تاسع حلقات برنامج “The Victorious” / ذا فيكتوريوس على تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية

بمشاركة النجم البرازيلي رونالدو وخالد الشنيف ومحمد زيدان وميشيل سلغادو

تاسع حلقات برنامج “The Victorious” / ذا فيكتوريوس على تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية

يترقّب عشاق كرم القدم أمسية مشحونة بالمنافسات والتحديات مساء الإثنين على شاشتي دبي الرياضية وتلفزيون دبي ضمن تصفيات “The Victorious”/ ذا فيكتوريوس أول برنامج لاكتشاف المواهب الكُروية وأول أكاديمية رياضية في العالم العربي.

تُحاول ناتالي مامو بمشاركة زميلها شريف فايد التخفيف من وطأة الضغط والتوتر مع انتصاف مشوار المغامرة الكُروية، فجميع المشتركين في حالة استنفار لإثبات المهارات والقتال للمكوث المدة الأطول في الأكاديمية، المدة المُستحقة لحصد لقب “ذا فيكتوريوس”. ومع تقلّص عدد المواهب العربية واستبعاد الرفاق خارج المنافسة بات مجهر لجنة التحكيم مصوّباً على أدق التفاصيل، أصغر خطأ يُردي بصاحبه إلى دائرة الخطر، فمن سيرتدي لباس الخطر “القميص الأسود” في الأمسية الرياضية السادسة؟

في مواجهة إصرار اللاعبين وتطوّر مهاراتهم صَعُبت مهمة لجنة التحكيم بقيادة النجم ميشيل سلغادو واللاعب السعودي الكابتن خالد الشنيف واللاعب المصري الدولي الكابتن محمد زيدان. المناقشات جدية تتبعها نتائج قاسية تليها قرارات حاسمة تنتظر اللاعبين هذا الإثنين (01 مايو) فمن سيكون الحلقة الأضعف؟ ومن سيستحق عن جدارة فرصة جديدة لاستكمال رحلة الحلم؟

ضيف السهرة السادسة من التصفيات ألهب حماسة الجمهور الحاضر على مدرجات مدينة دبي الرياضية، كما حفّز اللاعبين لبذل أقصى طاقاتهم، هو ظاهرة كرة القدم وأفضل مهاجم في العالم، النجم البرازيلي العالمي رونالدو بماذا سينصح أبطال “ذا فيكتوريوس”؟ ومن سيختار لتقليده لقب “رجل المباراة”؟

مفاجآت غير متوقعة وجوائز مستحدثة وأجواء نارية، حماسية وتحديات صعبة ومواجهات شرسة تشهدها حلقة التصفيات السادسة من البرنامج الرياضي الأقوى. اختلطت عناصر الفريقين فهل سيؤثر التغيير على معنويات اللاعبين؟ وكيف أمضى الفريق الأزرق أوقاته فيما توجّه الفريق الأصفر للاحتفال خارج الأكاديمية بفوزه الثالث على التوالي؟ وهل انتهت المباراة الأسبوعية من دون إصابات؟ هل تمكّن “الفيكتورسيون” من المحافظة على سجل خالٍ من الهزائم؟

اللقاء مع يوميات مشتركي “ذا فيكتوريوس” كل ثلاثاء وأربعاء وخميس الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والحلقة الأسبوعية لمشاهدة أقوى المنافسات الكروية ومتابعة التصفيات، مساء كل اثنين على شاشة تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة على شاشة تلفزيون دبي الجمعة: 23:30 بتوقيت الإمارات، والإثنين الساعة: 05:00 صباحاً.

حول مؤسسة دبي للإعلام:

تعد مؤسسة دبي للإعلام إحدى أبرز المؤسسات الإعلامية والخدمات الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأكبر المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنضوي تحت لوائها قطاع التلفزيون والإذاعة ويضم: تلفزيون دبي، سما دبي، دبي ون، دبي الرياضية، دبي ريسينج، دبي زمان، وإذاعة وقناة نور دبي التلفزيونية، وإذاعة دبي إلى جانب قطاع النشر الذي يضم كل من الصحف: البيان، الإمارات اليوم، إميرتيس 7/ 24 الالكترونية “الناطقة بالإنكليزية”، وقطاع الطباعة والتوزيع ويضم كل من: مطابع مسار، وشركة توصيل، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

Related posts