كثيف وخفيف كالهواء من أنا؟

Rouge Laque
كثيف وخفيف كالهواء
من أنا؟

  • لامع مع ذلك خفيف على الشفاه، أنا (حقيقة) لست دبقاً وأشعر بخفة مذهلة عند وضعي على الشفاه. لن تصدّقي هذا الإحساس ببشرة ثانية!
  • فائق الاصطباغ، أوفر راحة لا تُصدّق ولا أسبب الجفاف للشفاه.
  • وحده لمعاني يستطيع أن يضاهي لوني، أما ثباتي فهو لغاية 16 ساعة ما يجعل الآخرين شاحبين بالمقارنة معي. من أنا؟

Rouge Laque، كثيف وخفيف كالهواء

جاهزة للعبة الألوان؟ إنها اللعبة الباريسية المفضّلة، التي لا تترك أي مجال للحظ أو الصدف وتفتح الأبواب للمرح والروح عالية الحيوية!

كل موسم هو فرصة جديدة لإعادة وضع القوانين لجمال أكثر ديناميكية، إشراقاً وبطابع البوب.

هناك إشارة رقيقة وخفيّة إلى الجاذبية، دعوة للترفيه، الكثير من الابتكار والتسلية. هيّا!

Rouge Laque، فقاعات أحمر شفاه “تَبرز بقوة”

في ربيع 2017، تراهن الفتاة الباريسية على أحمر شفاه، لكن لا أي أحمر شفاه…

Rouge Laque هو أحمر شفاه أنيق 100% ومختلف، ويرتقي إلى مستوى كل التحديات. Rouge Laque هو مستحضر سائل ومع ذلك غير دبق مثل ملمِّع للشفاه، كما يوفّر الألوان الكثيفة لأحمر شفاه “تقليدي”.

على أية حال، هو ليس ملمِّعاً للشفاه ولا أحمر شفاه أيضاً… عاجزة عن الكلام؟

هو بالنسبة لأحمر الشفاه تماماً كما هي اللمسة الباريسية للسيدات: شيء “لا أدري ما هو” يتمتع بما لا يملكه الآخرون.

لذيذ

غير لامع اليوم، ساطع في اليوم التالي! يشبه اللعبُ بالمكياج عملية تغيير الملابس: ابتكار تأثيرات جديدة لتفاجئي وتجذبي بشكل أفضل.

بعد اللمسة الأخيرة غير اللامعة والراحة المميزة اللتان جعلتا Rouge Velvet يحقق نجاحه العالمي، يحتفل اللمعان الساطع والألوان الكثيفة لأحمر الشفاه Rouge Laque بفصل الربيع مع بريق جديد.

Rouge Laque هو أول أحمر شفاه سائل من بورجوا مع ألوان فائقة الكثافة: يتمتع بوزن خفيف تماماً مثل ثباته لمدة طويلة.

لمعان بخفّة الريشة لأناقة حازمة وواثقة

التوفيق بين من لا يمكن التوفيق بينها… هذه هي “الرياضة” المفضلة لدى أي باريسية حقيقية. إنها تجربة حسية حقيقية، والتحدي الذي يطلقه Rouge Laque!

للجمع بين اللمعان والثبات لمدة طويلة، التأثير الساطع مع لمسة خفيفة، اللون الكثيف مع لمسة أخيرة لا تجف، يستخدم Rouge Laque تقنيات هي فائقة التطور والحداثة تماماً كما هي ذكية. معه، الشفاه ناعمة، ناعمة جداً.

لعبة الألوان

إطلالة وأزياء ملفتة للنظر لعرض تألق Rouge Laque!

في أنبوب انسيابي ومميز يكشف عن كل واحد من ألوانه الثمانية، تم تجهيز Rouge Laque بأداة للتطبيق مع أطراف مشطوبة لاستخدام عالي الدقة: من أجل تحديد مثالي للشفاه لكي تتمتع بلون كثيف ولمعان برّاق من تمريرة واحدة.

الألوان:

  • 1، 2، 3 ألوان طبيعية
  • 01 Majes’pink
  • 02 Toute Nude
  • 03 Jolie Brune
  • 4، 5، 6 ألوان زاهية
  • 04 Selfpeach
  • 05 Red to Toes
  • 06 Framboiselle
  • 7 و8 ألوان داكنة
  • 07 Purpledélique
  • 08 Bloody Berry

الأسعار:

جديد Rouge Laque …………………………………………………………………. 75 درهماً

نقاط البيع: محلات وجوه، www.wojooh.com، لايفستايل، ماكس وبوتس

انضموا إلى بورجوا على:

فايس بوك: https://www.facebook.com/BourjoisMiddleEast

إنستاغرام: http://instagram.com/bourjoismiddleeast

يرجى استخدام الهاشتاغ التالية عند الرغبة في إرسال تعليق #Bourjois #BourjoisMiddleEast

لمحة عن شركة كوتي:

كوتي هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة بالجمال في العالم مع إيرادات تبلغ تقريباً 9 مليارات دولار أميركي. تهدف كوتي إلى الاحتفال بتنوع العناية بجمال المستهلكين وتحريره. أثمر تراثها القوي في ريادة الأعمال عن محفظة مميزة من العلامات التجارية الرائدة في عالم الجمال. كوتي هي الرائدة عالمياً في مجال العطور، وتحتل المركز

الثاني في مجال منتجات صبغ وتصفيف الشعر الاحترافية الخاصة بالصالونات والموقع الثالث في الملوّنات من مستحضرات التجميل. تدير كوتي ثلاثة أقسام – كوتي لمنتجات الجمال الاستهلاكية “Coty Consumer Beauty”، التي تركز على الملوّنات من مستحضرات التجميل، المنتجات التجارية لمنتجات صبغ وتصفيف الشعر، العناية بالجسم والعطور التي تباع بالدرجة الأولى في قنوات التجارة العامة مع علامات تجارية مثل COVERGIRL، ماكس فاكتور وريميل. كوتي للمنتجات الفاخرة “Coty Luxury”، التي تركّز على العطور ومستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة مع علامات تجارية مثل كالفن كلاين، مارك جايكوبس، هوغو بوس، غوتشي وفيلوزوفي. كوتي لمنتجات الجمال الاحترافية “Coty Professional Beauty”، التي تركز على مالكي الصالونات وأخصائييها في كلٍّ من مجالَي العناية بالشعر والأظافر مع علامات تجارية مثل ويلا بروفيشونالز Wella Professionals، سيباستيان بروفيشونال وOPI. تضم كوتي حوالي 20000 زميل يعملون لديها عبر العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 130 دولة. تلتزم كوتي وعلامتها التجارية بمجموعة من القضايا الاجتماعية، إضافة لسعيها إلى التقليل لأدنى حد من التأثير على البيئة.

للمزيد من المعلومات عن شركة كوتي، يُرجى زيارة www.coty.com