كارل لاغرفيلد يقدم ” SIGNATURE”، مجموعة جديدة ومميزة من حقائب اليد لسنة 2017

كارل لاغرفيلد يقدم “ SIGNATURE” مجموعة جديدة ومميزة من حقائب اليد لسنة 2017

  • باريس، فرنسا – يسر كارل لاغرفيلد أن يعلن عن إطلاق مجموعة K/Metal Signature من الحقائب لربيع وصيف 2017.

الآن، إليكم ابتكار مميز وجديد: تضع هذه التشكيلة الفاخرة إمضاءً معدنياً لكارل لاغرفيلد، لتضيف معه عنصراً مذهلاً في التصميم إلى تشكيلة متنوعة من الحقائب والأكسسوارات الصغيرة المتوفرة في مجموعة من الجلد بالكامل.

حازت حقائب للتسوّق متعددة الاستخدامات، محفظات (pouches) للحمل في كل الأماكن، محفظات للنقود عملية وحقائب يد مستطيلة (baguette bags) في تصاميم كارل لاغرفيلد الرئيسية على لمسة مميزة في صورة إمضاء (Signature). أما لوحة ألوان هذه الابتكارات الضرورية من جلد القيقب (maple leather) فتتألف من الأسود، أحمر العقيق و”ترافيرتين” (travertine).

تم إعداد حقيبة الكتف متوسطة الحجم K/Metal Signature Shoulderbag لأن تكون على الفور كلاسيكية إلى جانب حقيبة كارل لاغرفيلد المميزة والموجودة حالياً، K/Kuilted. ومع القسمين الداخليين فيها، تُعتبر التصميم الأفضل للنهار – إلى – الليل. تم بشكل فني رائع استيعاب إمضاء كارل على جزء الحقيبة الأمامي القابل للطي، ما يعطي تبايناً أنيقاً بين المعدن وتركيبات الجلد.

قدّم هذا التصميم المرغوب جداً الوحي بابتكار مجموعة فرعية عالية الحيوية من حقائب الكتف Shoulderbags بألوان ملفتة للنظر ومثالية للصيف. تخطف ظلال أزرق الكوبالت، أصفر الكناري، الأخضر الزمرّدي والأحمر الكرزي الأضواء وتضفي لمسة نابضة بالحياة إلى أي زيّ. وتعرض التشكيلة، المتقنة بجلد “سافيانو” (saffiano) منظّم، إمضاء كارل في درجة لونية وخياطة على طول الجهة الأمامية الخارجية.

يدمج خط K/Metal Signature جميع السمات الرئيسية لعلامة كارل لاغرفيلد التجارية: تصميم مميز مع نفحة من الجرأة. سيتم إطلاق هذه المجموعة عبر العالم في متاجر كارل لاغرفيلد و متاجر مختارة ابتداءً من فبراير 2017.

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD

بصفته أحد أشهر مصممي الأزياء في العالم، يشتهر كارل لاغرفيل عالمياً بمقاربته الطموحة وفائقة التطور في عالم الموضة. أما دار الأزياء المميزة التي تحمل اسمه فتعكس امضاءه الجمالي الخاص من خلال ملابس وأكسسوارات مبتكرة ورائعة مع فخامة يمكن الحصول إليها.

يقدم كارل لاغرفيلد تصاميم وجودة استثنائية من خلال مجموعات واسعة تتضمن ملابس جاهزة للرجال والنساء، أكسسوارات، حقائب، ساعات ونظارات. وتتكامل هذه المجموعات مع LAGERFELD – وهو خط ملابس رجالية غير رسمية لكن راقية تتبع أسلوب حياة المدن – وعطور فاخرة، التي تمت إضافتها إلى المحفظة في سنة 2014. في سنة 2015، أعلنت الشركة عن إطلاق متجرها العالمي الرئيسي للسيدات Karl.com على الإنترنت، كما شهدت محفظة العلامة التجارية المزيد من التوسع في ربيع 2016 مع إطلاق مجموعة أزياء للأطفال.

تدمج العلامة التجارية KARL LAGERFELD مقاربتها الفريدة في التصميم مع استراتيجية رقمية مبتكرة ورؤية عالمية شاملة، تنعكس عبر شبكة عالمية دائمة التوسع من المتاجر للبيع بالتجزئة ومواقع لتجارة الجملة. في سنة 2006، تم الاستحواذ على شركة KARL LAGERFELD من قبل “أباكس بارتنرز” (Apax Partners)، الصندوق الاستثماري البريطاني المدعوم بمساهمين راسخين في صناعة الموضة والأزياء الراقية. يقع مقر KARL LAGERFELD الرئيسي في منطقة “سان جيرمان دي بري” (Saint-Germain-des-Prés) في باريس.