احتفل بروحية رمضان في البيسترو الهندي زافران

احتفل بروحية رمضان في البيسترو الهندي زافران

دبي، الإمارات العربية المتحدة

بسعر 89 درهمًا للشخص (49 درهمًا للأطفال ما دون الثانية عشرة)، بوفيه الإفطار في البيسترو الهندي زافران في “سيتي سنتر مردف” تجربة لا تفوَّت خلال هذا الشهر الفضيل. هذا البوفيه الصحي المتوازن سوف يترك الضيوف راضين ومستمتعين بغذاء متكامل إنما غير متعبين، حسبما أفاد “غوراف سينغ” رئيس الطهاة في زافران، الذي وضع عرض رمضان هذا ليعكس روحية هذا الشهر الفضيل.

سيبدأ ضيوفنا افطارهم بالفواكه والتمور المتوفرة على كل طاولة يليها حساء العدس الخفيف. أما البوفيه المتنوع فيتغير بشكل يومي على مدار هذا الشهر المبارك، ويتضمّن مجموعة متنوعة من الكباب و مقبلات زافران الشهيرة فضلًا عن الأطباق بالكاري التي تحمل توقيع “إنديان بيسترو” مثل  الدجاج بالزبدة، “دال تادكا” وبرياني الدجاج. وسوف تختتم وجبتك بلمسات حلوة مع الحلويات المتنوعة المتوفرة من غولاب جامون وطبق “أم علي” إلى سلطة الفواكه الطازجة والصحية.

وفي مطعمه الكائن في دبي مارينا، يقدّم زافران أيضًا قائمة من الإفطارات الرمضانية مقابل 89 درهمًا للشخص (49 درهمًا للأطفال).

بتوازن تام، تتضمّن قائمة الأطعمة حساء “دال شوربة” اللذيذ إنما الخفيف كطبق أول، تليه مجموعة مختارة من الكباب على أنواعه بالدجاج والسمك. أما للنباتيين، فإن المقبلات تتضمّن أطباق الـ”بانير تيكا” والفطر المحشي. ومن ثم سوف يختار روادنا بين أشهى الأطباق الأساسية التي تحمل توقيع زافران ومرفقاتها بما في ذلك أطباق “تيكا ماسالا الدجاج”، السمك بالكاري، “بالاك بانيير”، “غوبي ماتر” و”دال زافران” العريقة. أما الوجبة الختامية من الحلويات فهي غولاب جامون بالـ”ربدي”، طبق الحلوى الهندي التقليدي الذي يتضمّن الجبن المقلي بشراب السكر. سوف تُقدَّم التمور والفواكه والمشروبات الرمضانية للضيوف مع خبز “النان” والأرز.

“إن رمضان هو شهر التأمل الذي تمضي فيه أوقاتًا بصحبة عائلتك، وما من مكان أفضل من زافران في رمضان تمضي فيه أمتع الأوقات مع أحبائك؛ بحيث تختلط الأجواء المريحة، الدافئة والجذابة بالخدمة المثالية وبوفيه الإفطار الشهي والمحضّر خصيصًا ليرضي تطلعاتك دون أن يتخمك”، أضاف الشيف غوراف.

إن قائمة المأكولات الرمضانية / الإفطار الرمضاني سوف تكون متوفرة طيلة هذا الشهر الفضيل في ” البيسترو الهندي زافران. لإجراء الحجوزات، الرجاء الاتصال بفرعنا في “سيتي سنتر مردف” على الرقم 0501026763 ، وفرعنا في دبي مارينا مول على الرقم 043997357.