فندق أربيان كورت يارد يدعو الزوار للإحتفال بشهر رمضان المبارك القادم وسط أجواء عائلية شرقية

فندق أربيان كورت يارد يدعو الزوار للإحتفال بشهر رمضان المبارك القادم وسط أجواء عائلية شرقية

لتذوّق مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية والعالمية محضّرة على يد طهاة محترفين

دبي، إ. ع. م (16 مايو2017): يستقبل فندق أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمجمع الديبلوماسي في دبي، شهر رمضان المبارك بتقديم مجموعة واسعة من أطباق المطبخ العربي والعالمي، وذلك في مطعم ومقهى الفرعون الواقع في طابق الميزانين، حيث بوفيه الإفطار المحضّر من قبل نخبة من  الطهاة المحترفين.

ويقدّم مطعم ومقهى الفرعون تجربة إفطار شرقى ممتع بسعر 89 درهم للشخص الواحد، كما سيحصل الزوار القادمين متأخرا بين الساعة 8:30 و10:30 مساءً على خصم 15%. وأيضا سيحصل رواد المطعم على إفطار إضافي عند الحجز لـعشرة أشخاص.

ويضمّ بوفيه الإفطار تشكيلة من أطباق المطبخ العربي والهندي والمشاوي الباكستانية ومجموعة من عصائر الفاكهة الطازجة. وستقدّم أطباق الكشري والبرياني يومياً إلى جانب محطات الطهي المباشر حيث تقدّم تمبورا البصل اللذيذة والسمبوسك الباكستاني والفلافل وفطائر السبانغ، وغيرها إلى جانب الحلويات التي يفضلها الجميع مثل أم علي وبدام خير الهندية وسلطة الفاكهة وغيرها من المعجنات والحلويات.

ويتمتع مطعم ومقهى الفرعون بإطلالة رائعة ومريحة مطلة  على المسجد الكبير ومتحف دبي، فضلا عن تميّز أجوائه بالزينة التقليدية التي تناسب العائلات والأفراد والمجموعات خلال هذا الشهر الفضيل، ليتسنى لهم قضاء أوقات مميزة وتجربة الثقافة العربية الأصيلة حيث الطهي الحيّ، والتشكيلة الواسعة من المأكولات والمشروبات.

يقع فندق أربيان كورت يارد المتميّز بالضيافة العربية الأصيلة في وسط مدينة بر دبي. تقدّم خدمة صف السيارات مجانا للزوار. للحجز ، يرجى الإتصال على الرقم: +97143519111 أو مراسلتنا عبر البريد الالكتروني fbd@arabiancourtyard.com

نبذة حول فندق وسبا أربيان كورت يارد:

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد فى قلب دبي ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة، فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين الى دبي سواء بغرض السياحة او العمل.  يطل الفندق على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار. ويقع بالقرب من منطقة السوق، شارع البنوك، المنطقة الدبلوماسية وسوق الذهب، ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط. يحتوي الفندق على173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال، و23 جناحاً  لغير المدخنيين، وغرف متصلة ببعض.  يقدم الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال، بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات، كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات. ملحق بالفندق ناد صحي، ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها، ساونا، جاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.

Related posts