الطابق ال 47 في كارلتون داون تاون دبي

الطابق ال 47 في كارلتون داون تاون دبي

أعلى خيمة رمضانية في الإمارات …

في رمضان هذا العام، يوفر فندق كارلتون داون تاون دبي الجديد لضيوفه رحلة مثيرة في عالم الطهي. وتماشيا مع التقاليد الأصيلة للضيافة العربية، أعد الفندق مجموعة من التجارب من الفجر حتى الغروب. من بوفيه الإفطار الفاخر إلى أماكن فريدة من بينها أعلى خيمة رمضانية في الإمارات مقامة في الطابق السابع والأربعين من الفندق. الخيمة الوحيدة التي تتمتع بمشاهد 360 درجة لأفق المدينة وبرج خليفة المبهر.

وفي مزيد من التفاصيل حول العروض، يقول السيد/ حسني عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كارلتون لإدارة الفنادق، إن: “شهر رمضان المعظم هو الفرصة المثالية للتفكير والتمتع بوقت متميز مع الأسرة والأحباء. الإفطار والسحور الغني في كارلتون في المطاعم البديعة تم إعدادهما بعناية فائقة لتقدم جوهر التجمع فضلا عن أرقى ضيافة عربية. وبينما تسترخي مع اختياراتنا الشهية من أطباق رمضان الخاصة، سوف تستشعر روح رمضان الحقيقية”.

إليكم ما نقدمه:

بوفيه إفطار تقليدي

إفطر في أجواء “بيتي” النابضة بالحياة والاسترخاء، تعززها التحف والزينة العربية، وترفيه يسعدك من عازف العود التقليدي ليمهد مزاجك لهذا الوقت الخاص. تمتع بطعام شهي حافل بالنكهات من مراكز الطهي المباشرة مع أشهى الأطباق الشرقية، الآسيوية والأوروبية، التي سوف تجتذبك لتعود مجددا لتناول الطعام مرة بعد مرة.

  • 165 درهم للفرد، شاملا الطعام والمشروبات
  • من الغروب حتى الساعة 10 مساء
  • أسعار خاصة متاحة لحجز المجموعات

أعلى خيمة رمضانية على الروف في الإمارات تطل على مشاهد من كافة الإتجاهات لخط أفق دبي

تعرف على أعلى خيمة في دبي “خيمة زفير” الرمضانية التقليدية. تمتع بقائمة أصيلة وترفيه بديع في الطابق 47 من الفندق.

  • قائمة سحور متاحة حتى الساعة 2.30 صباحا
  • حد أدنى للطلبات 100 درهم للفرد

لمزيد من المعلومات، رجاء الاتصال 9636 506 4 971+ أو

البريد الإليكتروني: dining@carltondowntown.com

حول كارلتون داون تاون دبي

يتمتع البرج المبهر الذي يرتفع 47 طابقا بموقع رائع على مقربة من مركز التجارة العالمي، مركز دبي التجاري العالمي وداون تاون دبي، ويضم 357 غرفة (275 جناحا و82 غرفة فسيحة). وتتضمن مرافق الفندق الرائعة 7 مطاعم وبارات، 10 غرف اجتماعات، ناديا صحيا وسبا. يحتضن فندق كارلتون داون تاون أيضا أعلى حمام سباحة على روف في الهواء الطلق وبار مع إطلالة على مشاهد مبهرة 360 درجة للمدينة.

Related posts