سانت أونوريه تجسد أناقة الزهور من خلال إصدار أوبرا الجديد

سانت أونوريه تجسد أناقة الزهور من خلال إصدار أوبرا الجديد

قامت دار الساعات “سانت أونوريه” بكشف النقاب عن إصدار أوبرا الأنيق لتقدم الدار في 2017 لمسة جديدة لساعتها الشهيرة “أوبرا” التي تجسد أناقة الزهور والطبيعة الخلابة. يجمع الإصدار الجديد بين التصميم الأنيق والكفاءة العالية.

وبإلهام زهري، يتلاعب تركيب الساعة المتناغم المثير للاهتمام على التباينات بين الخفة والتصميم. تُظهر الميناء الساتانية فاخرة الصُنع بأعمالها المفتوحة ألواحا فضية بثماني شارات ماسية للساعات. كما تعزز فتحة التاريخ المميزة والعقارب المفتوحة من هوية الساعة الرقيقة والتصويرية. تعزز هذه العلبة المستديرة الأنيقة من رقة الساعة، وتتميز بعقيق أسود على التاج.

في وئام تام مع حزام الفضة، تبرز خاصية إكلير “EclairTM”  الطارة بتفاصيل رصف تأثير الماس الحصري والفريد من سانت أونوريه.

بتصميم سوارها الذكي جدا القابل للتبديل، يمكن لساعة أوبرا أن تأخذ شكلا جديدا يناسب حالتك المزاجية، من تشكيلة واسعة من المواد والألوان.

كما تتألق ساعة أوبرا بنسخة أخرى أكثر بساطة مزينة بثماني شارات ساعات “كابوشون” مرتفعة.

أوبرا، 33 مللم، التفاصيل الفنية:

  • علبة الفولاذ المقاوم للصدأ، قطرها 35 مللم، تاج مرصعة بعقيق أسود
  • طارة Eclair TM Effect »
  • زجاج بطانة الزفير
  • ميناء ساتانية بـ “بتلات” ديكور، مرصعة بـ 8 ماسات (1 مللم/ 0.05 قيراط)
  • آلية كوارتز
  • حزام فضي براق، على إبزيم ممتد خاص
  • مقاومة تسرب المياه حتى 30 متر
  • سويسرية الصنع

نبذة حول سانت أونوريه:

منذ عام 1885 كان اسم “سانت أونوريه ” مرتبطا بـ “الأسلوب الفرنسي” العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق. وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما.

ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز. تحتفل أحدث منتجات سانت أونوريه بأسلوبها المميز إلى جانب قيمها الفريدة وهي الأناقة، التقاليد، الإبداع والشغف.