يحتفل مطعم ساس كافيه بعيد ميلاده الثالث منذ افتتاحه في دبي ليعكس أجواء مدينة مونت كارلو المذهلة

يحتفل مطعم ساس كافيه بعيد ميلاده الثالث منذ افتتاحه
في دبي ليعكس أجواء مدينة مونت كارلو المذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 مايو 2017: احتفل “ساس كافيه”، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الرائعة بعيده الثالث منذ افتتاح فرعه في دبي واستقبل زواره في أمسية ممتعة تحمل عبق هذه المدينة الخلابة، وقد استمتعوا بأنغام الموسيقى العصرية التي قدمها الدي الجي الشهيرالشهير كريست روبرتس.

ويجمع المطعم الفاخر الذي تم افتتاحه في عام 2014 مزيجاً فريداً من الأناقة والترفيه والدفء العائلي ليجذب بذلك رواده من الطبقة الراقية من مجتمعات دبي، ويأخذهم في تجربة مذاقية فريدة من خلال تقديم قائمة طعام منوعة تتضمن العديد من الأطباق المتوسطية الشهية.

في هذا الإطار، قال فابريزيو كاكيس، المدير العام لمطعم “ساس كافيه” في دبي: ” الاحتفال بالسنة الثالثة منذ افتتاح المطعم يعد مناسبة خاصة بالنسبة لنا، والحدث الأهم لهذا العام”، ويضيف: “رغبتنا الدائمة في تطوير وتحسين تجربة زبائننا هو ما يدفعنا لتقديم الأفضل لهم، فنقوم بانتقاء أجود أنواع الطعام من مختلف أنحاء العالم لنقدمه في أجواء لا تُنسى مفعمة بأنغام الموسيقى. فلولا ضيوفنا لم نكن لنتمكن من الاحتفال بهذه الذكرى السنوية بحضور نخبة من المجتمع في أجواء مليئة بأنغام الموسيقى والطاقة الإيجابية والمذاقات الشهية.”

يقع مطعم “ساس كافيه” في منزل الفتان في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ويفتتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية فجراً، ويوم السبت من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً. للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@sasscafe-dubai.ae  أو +971 (0)4 352 7722

Related posts