ليجولاند ووتر بارك تركز على أساسيات السلامة

ليجولاند ووتر بارك تركز على أساسيات السلامة

خمسة من الأطفال المحظوظين يمضون يومهم في تعلم أساسيات السلامة أثناء السباحة بعد فوزهم في مسابقة “المنقذون الصغار”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 23 مايو، 2017- أمضى الأطفال الخمسة المحظوظون، والفائزون رسمياً في مسابقة  “المنقذون الصغار”، يومهم في تعلم أساسيات السلامة أثناء السباحة ومبادئ الإنقاذ في ليجولاند ووتر بارك، وذلك يوم السبت 20 مايو.

وقد تم اختيار الأطفال المحظوظين عقب إطلاق ليجولاند مسابقة حماسية عبر الإنترنت، أتاحت للجمهور فرصة ترشيح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة، عبر مشاركة صورة أو مقطع فيديو على إنستاجرام أو تويتر. وفاز في المسابقة كلٌ من ليلي رسلان (6 سنوات) وعيسى الجابري (6 سنوات) وإيزابيلا فيدال نيل ( 9 سنوات) ونازيا باركر (11 سنة) وزكي يوسف (11 سنة)

وقد تمت دعوة المنقذين الصغار إلى ليجولاند ووتر بارك للاستمتاع بقضاء يومٍ مليء بالمرح، حيث شارك الفائزون بالدورة التدريبية التي يقيمها فريق المنقذين في ليجولاند ووتر بارك، وتعلموا من خلالها مهارات الإنقاذ وأساسيات الأمان خلال السباحة. كما تعلم الأطفال في نهاية الدورة كيفية استخدام أنبوب الإنقاذ، إلى جانب تحديد وإنقاذ شخص وإبعاده عن مصدر الخطر، فضلاً عن إجراء الإسعافات الأولية المبسطة.

وفي نهاية الدورة التدريبية، تلقى المشاركون الصغار شهادة خاصة وأربع تذاكر دخول سنوية لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بزيارة ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك.

تشكل ليجولاند دبي و ليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليوود باركس دبي‘ والذي يعتبر المنتزه الترفيهي الأول في العالم والمستوحى من عالم أفلام بوليوود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليوود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند دبي‘، فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية التي تتيح للجميع دخولاً مجانياً للاستمتاع بعروضها الرائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا‘ العائلي والتابع لشركة ’ماريوت أوتوجراف كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول LEGOLAND Dubai يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LEGOLAND.ae.

حول منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”

من المتوقع أن يكون منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” التابع لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزة “ليجولاند دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود. كما سيتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

يقع المنتجع على شارع الشيخ زايد فى إمارة دبي بالقرب من “نخلة جبل علي” ، متيحاً وصولاً سلساً لمطاري دبي وأبوظبي الدوليين الذي يقع تماماً بينهما؛ ويحتوي على اكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية.

ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي، وهي المشغل الأول في أوروبا وثاني أكبر مشغل في العالم للوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 111 وجهات سياحية و12 فندقاً و4 قرى سياحية في 23 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 63 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 26 ألفاً في أوقات الذروة.

وتشمل الوجهات الترفيهية والسياحية التي تشغلها ميرلين إنترتينمتس في آسيا: متحف الشمع “مادام توسو” في بانكوك وشنغهاي وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة وبيجين و ووهان في الصين، وليجولاند في منتجع ماليزيا “ميليجيا ريزورت” الذي يضم الحديقة الترفيهية والفندق وووتر بارك، وأحواض الأسماك العالمية في بوسان وبانكوك وشنغهاي مما يعزز من مكانة الشركة ضمن أكبر مشغلي أحواض الأسماء في العالم، ومراكز ليجولاند ديسكفري في طوكيو وأوساكا واسطنبول. وسيتم افتتاح ليجولاند في دبي عام 2016 وفي اليابان وكوريا الجنوبية عام 2017. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.merlinentertainments.biz.

حول منتزهات “ليجولاند”

تم تصميم منتزهات “ليجولاند” بحيث أن مخصصة لتقديم أجمل الأوقات للعائلات مع الأطفال بأعمار تتراوح ما بين سنتين حتى 12 سنة، وبالاعتماد على تصاميم اللعبة الأكثر شعبية وشهرة في العالم “مكعبات ليجو” تقدم منتزهات “ليجولاند” للعائلات فرصة اللعب بشكل جماعي والاعتماد على المخيلة الحرة، ضمن مجموعة متميزة من ألعاب “ليجو” والتي تتضمن ركوب الأحصنة المتحركة، ومنافسات البناء والتشييد باستخدام ألعاب ومكعبات “ليجو” بالإضافة إلى

الأفعوانيات المتناسبة مع أفراد العائلات، كما تضم أيضاً العديد من الفعاليات والألعاب المرحة التي تجذب العائلات للانضمام إلى أجواء التحدي والمنافسة بشكل جماعي.

يوجد حول العالم ست منتزهات ومنتجعات “ليجو لاند” تتوزع على خمس دول هي الدنمارك والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية في ولايتي فلوريدا وكاليفورنيا، بالإضافة إلى ماليزيا، وكل واحدة منها تقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من ألعاب “ليجو لاند” مع فندق تابع لها بأسلوب “ليجو” وحديقة مائية والعديد من المزايا التي تجذب العائلات الباحثة عن المرح والتميز مثل الحوض المائي الكبير الذي يضم مجموعة كبيرة من الأسماك والحياة البحرية بمختلف عناصرها، أما الآن فقد أصبحت دبي على القائمة لتضم منتزه “ليجو لاند” المتميزة، مع خطط توسعية جديدة قادمة في اليابان وكوريا الجنوبية. www.legoland.com/Dubai

Related posts