فصل الصيف في لندن يتمتع بطعم آخر!

الدليل الأفضل للاستمتاع بفصل الصيف في مدينة لندن وحولها

فصل الصيف في لندن يتمتع بطعم آخر!

الخطوط الجوية البريطانية تقدم لعملائها رحلات ذهاب وعودة إلى لندن تبدأ من 2260 درهم من أبوظبي و2320 درهما من دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تشتهر لندن في أرجاء العالم أجمع بفنونها المتنوعة وثقافتها الأصيلة ومعالمها الشهيرة وأحدث صيحات الموضة العصرية، ويمكن أن تشكل هذه المدينة في كثير من الأحيان متاهةً للمسافرين عند اختيار الأنشطة التي يرغبون بممارستها في عاصمة المملكة المتحدة. وتقدم شركة الخطوط الجوية البريطانية، التي تفتخر بكون مدينة لندن الصاخبة موطنها الأصلي والمحطة الأولى في تاريخها، أسعاراً مميزة للتذاكر تبدأ عند 2260 درهما فقط، إلى جانب مجموعة تبد تبعضاً من أبرز اللمحات والمحطات التي من شأنها أن تساعد المسافرين على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من فصل الصيف اللندني المميز.

ومن الفعاليات الرياضية التاريخية والمهرجانات الموسيقية، وصولاً إلى القصور والمعالم السياحية المميزة ذات الألق السحري، تعتبر لندن والمناطق المحيطة بها السبب الأمثل لقضاء عطلة مميزة هذا الصيف سواء كانت عطلةً عائلية دافئة أم وسيلة للهروب من صخب الحياة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقام فريق الخطوط الجوية البريطانية بوضع قائمة بأهم التواريخ التي قد يود المسافرون إضافتها إلى أجندتهم الخاصة إلى جانب مجموعة من الأنشطة المميزة التي قد يرغبون بتجربتها عند السفر إلى مدينة لندن العريقة.

رويال أسكوت: الثلاثاء، 21 يونيو – السبت، 24 يونيو

يعتبر ’رويال أسكوت‘ أغلى سباقات الخيول على الإطلاق في المملكة المتحدة، إذ تستقطب هذه الفعالية أفضل خيول السباق في العالم للتنافس على جائزة تتجاوز قيمتها 6.58 مليون جنيه إسترليني. وخلال نسخة هذا العام من السباق، يمكن للزوار الاستمتاع بالصيف والسباقات البريطانية المميزة مع إطلاق ’جناح القرية‘ (Village Enclosure) الذي تبلغ تكلفة الدخول إليه 67 جنيهاً استرلينياً. وتنطوي هذه الإضافة المميزة على العديد من منافذ تناول الطعام المؤقتة وفي الهواء الطلق ومنافذ مشروبات الكبار والمطاعم الراقية إلى جانب أجواء مذهلة مع الموسيقى الحية طوال اليوم.

هينلي رويال ريجاتا: الأربعاء، 28 يونيو – الأحد 2 يوليو

يعتبر ’هينلي رويال ريجاتا‘ سباق التجديف الأشهر من نوعه في العالم وأحد أبرز محطات الصيف البريطاني المميز والفعالية الاجتماعية الأرقى و الأهم على أجندة شهر يونيو. ومع تاريخه العريق الذي يعود إلى عام 1839، يتهافت عشاق الرياضة وأبرز شخصيات المجتمع اللندني إلى ضفاف نهر التايمز لدعم وتشجيع فرق التجديف التي تتنافس على أهم الألقاب الكبرى. وتفرض هذه الفعالية قواعداً صارمةً للباس في المناطق الحصرية مثل ’جناح المشرفين‘ (Stewards Enclosure) الذي يفرض على السيدات ارتداء قبعات وأثواب رسمية طويلة تتجاوز الركبة كما ينبغي أن يقوم الرجال بارتداء البدلات وربطات العنق، وغالباً ما تعكس هذه الملابس هوية الجامعات التي شاركوا في فرق التجديف التابعة لها. ويتم تقديم شاي بعد الظهيرة خلال هذه الفعالية التي تستمر على مدى 5 أيام.

بطولة ويمبلدون 2017: الإثنين 3 يوليو – السبت 16 يوليو

تمثل ’ويمبلدون‘ أقدم بطولات التنس في العالم كما أنها تعتبر أرقى هذه البطولات على الإطلاق. ومنذ انطلاق أول دوراتها عام 1877، حققت ’بطولة ويمبلدون‘ نمواً مذهلاً لتصبح إحدى البطولات الكبرى (جراند سلام) في رياضة التنس والوحيدة في هذه الفئة التي تقام على أرضية عشبية. تواصل ’بطولة ويمبلدون‘ تكريم العديد من التقاليد الراسخة كالرعاية الملكية وتناول الفراولة والكريما.

بريتش سامر تايم – كينجز أوف ليون: الخميس 6 يوليو

يعتبر ’بريتش سامر تايم هايد بارك برعاية باركلي كارد‘ مهرجاناً موسيقياً سنوياً يقام على مدى أسبوعين من الزمن في حديقة ’هايد بارك‘ في العاصمة البريطانية لندن. وفي هذه الحديقة التي تعتبر واحدةً من أشهر الحدائق على مستوى العالم، استضاف هذا المهرجان خلال تاريخه مجموعةً من ألمع وأبرز الأسماء في عالم الموسيقى من أمثال فرقة ’ذا رولينج ستونز‘ و’جون بون جوفي‘. وتشتمل أجندة عام 2017 على مجموعة من العروض المذهلة بما يشمل ’كينجز أوف ليون‘ و’جرين داي‘ إلى جانب استعراض لتشكيلة مميزة من الأنماط الموسيقية – كما يستضيف المهرجان حفلاً مميزاً يحييه نجم البوب الشهير ’جاستن بيبر‘ يوم 2 يوليو. وتستمر هذه الفعالية المميزة من يوم الجمعة 30 يونيو لغاية يوم الأحد 9 يوليو.

كرنفال نوتينج هيل: الأحد 27 أغسطس – الإثنين 28 أغسطس 2017

يعتبر هذا الكرنفال واحدةً من أكبر حفلات الشوارع في أوروبا، إذ يوفر للزوار طيفاً مذهلاً من الألوان على مدار يومين من الحماسة والشغف مع موكب يومي والكثير من العروض المذهلة ومجموعة من رائعة من الراقصين الذين يرتدون ملابساً وأزياءً مبتكرة أثناء طوافهم في شوارع لندن. ولن يستطيع الزوار مقاومة رغبتهم بالرقص على إيقاع الطبول الكاريبية التي تملأ المكان بالسعادة أو الطعام الشهي المستوحى من جميع أنحاء منطقة الكاريبي.

جولة استوديو وارنر بروس اللندنية – كواليس تصوير فيلم هاري بوتر

على مدى فترة محدودة من الزمن، يمكن للعائلات من البالغين أو الأطفال الذهاب إلى ما وراء كواليس سلسلة أفلام ’هاري بوتر‘ الشهيرة من خلال زيارة استوديوهات التصوير ومشاهدة المكان الذي يشهد ولادة السحر الذي تنطوي عليه سلسلة الأفلام المذهلة هذه. ويمكن للزوار التجول في مواقع التصوير وخوض التجربة السحرية الغامرة التي أدت لابتكار شخصيات الفيلم. ويمكن للزوار تناول شاي بعد الظهيرة الذي يعتبر واحداً من أشهر التقاليد البريطانية في المقهى الخاص بالاستوديو ، جنباً إلى جنب مع مجموعة من المأكولات والمخبوزات الطازجة.

سباق جائزة بريطانيا الكبرى رولكس للفورمولا 1: الجمعة 14 يوليو – الأحد 16 يوليو

يمكن لعشاق رياضات المحركات والأشخاص الذين يعشقون الاحتفالات والصخب حضور سباق ’جائزة بريطانيا الكبرى رولكس للفورمولا 1‘ التي تستمر على مدار عطلة نهاية الأسبوع، إحدى أهم الفعاليات على أجندة سباقات بطولة ’فورمولا 1‘ العالمية، مع تذاكر تبدأ من 60 جنيهاً استرلينياً. ونظراً لكونها تعتبر الحلبة الأسرع في العالم بنظر سائقي سيارات ’فورمولا 1‘، تستقطب حلبة ’سيلفرستون‘ باقةً من أبرز عشاق السيارات ونخبة مجتمع رياضة ’فورمولا 1‘ لحضور هذه الفعالية الرياضية السنوية الرائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ويمكن للزوار تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه البطولة والتخييم خلال عطلة نهاية الأسبوع في حال قيامهم بشراء 3 تذاكر لحضور سباق الجائزة الكبرى. وتقع منطقة التخييم على بعد 150 متراً من منعطف ’كلوب‘ في جنوب الحلبة وتضم مرافقاً تشتمل على دورات مياه ومرافق استحمام ومحال تجارية.

لمسة ملكية طوال فصل الصيف – قصر باكنجهام يفتح أبوابه أمام الزوار

تعتبر العائلة الملكية البريطانية أكثر العائلات الملكية شهرةً على مستوى العالم، نظراً لما يحمله تراثها وإرثها العريقين من تأثير على عديد البلدان في العالم. يمكن للزوار الباحثين عن خوض تجربة تاريخية غامرة في قرون مضت زيارة مقر الإقامة اللندني للسلاسة الملكية الأطول حكماً والمستمرة لغاية اللحظة من خلال حجز جولة للتعرف على قصر باكنجهام. وباعتباره واحداً من القصور الملكية القليلة التي لا تزال تلعب دوراً فاعلاً حتى الآن، تغطي الجولة السياحية في مقر الإقامة اللندني الرسمي لملكة بريطانيا بعضاً من الغرف الرسمية الأكثر فخامةً إلى جانب قاعة العرش والحدائق وباقة من أجمل الأعمال الفنية القيمة لبعض من أشهر الرسامين من أمثال رامبرانت والهدايا المقدمة للملكة وغيرها الكثير.

للاطلاع على كامل جدول رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وغيرها من المدن، والتعرف على أحدث العروض والأسعار، يرجى زيارة الموقع http://www.britishairways.com

لمحة عن الخطوط الجوية البريطانية:

  • ستقوم شركة الخطوط الجوبة البريطانية باستثمار 400 مليون جنيه إسترليني في ’كلوب ورلد‘ (فئة رجال الأعمال للرحلات الطويلة) مع تركيز خاص على تحسين خدمات الضيافة والنوم، وعلى توفير نوعية جديدة من المقاعد في المستقبل. كما تم إطلاق خدمة الوصول المباشر البوابات الأمنية والصالات ’فيرست وينج‘ في مطار هيثرو، وسيتم تجديد وتحسين الصالات المتواجدة في جميع أنحاء الشبكة العالمية الخاصة بالشركة. وعلاوةً على ذلك، قامت الشركة بطرح فئة ’كلوب يوروب‘ في الرحلات المحلية ضمن المملكة المتحدة، ويمكن لجميع العملاء أن يتطلعوا قدماً للاستفادة من أفضل خدمة إنترنت واي-فاي في طائرات الرحلات القصيرة والطويلة خلال العامين المقبلين.
  • تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى 200 وجهة عالمية.
  • تقدم الخطوط الجوية البريطانية تجربة عطلات فريدة مع مجموعة مختارة بعناية من الفنادق وشركات تأجير السيارات وتجارب السفر، حيث يمكن حجز الخدمات الإضافية مع الرحلات الجوية من خلال الموقع com/holidays.
  • وتعد الخطوط الجوية البريطانية من أضخم مؤسسات النقل الجوي العالمية، حيث يسافر على متن طائراتها ما يصل إلى 40 مليون مسافر سنوياً.
  • وتقدم الشركة خيارات من بين أربع مقصورات على متن معظم طائراتها المخصصة للرحلات الطويلة.
  • وتستثمر الشركة في شراء طائرات جديدة وتجديد مقصوراتها وإطلاق وجهات جديدة.
  • تُسيِّر الخطوط الجوية البريطانية غالبية رحلاتها من مبنى الركاب رقم 5 الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة في مطار هيثرو لندن. ويتمتع المبنى بسعة كبيرة لاستقبال المسافرين تصل إلى 30 مليون مسافراً سنوياً، وتبلغ مساحته ما يعادل مساحة 50 ملعب كرة قدم معاً.
  • حصد مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو لندن الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة جائزة أفضل مبنى مطار في العالم للسنة الرابعة على التوالي من جوائز ’سكاي تراكس‘.
  • فازت شركة الخطوط الجوية البريطانية بجائزة أفضل علامة تجارية للمستهلكين ’كونسومر سوبربراند‘ للمرة الرابعة على التوالي وجائزة أفضل علامة تجارية للأعمال ’بزنس سوبربراند‘ للعام الثالث على التوالي. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تحقق خلالها أي شركة كلتا الجائزتين بشكل متتالٍ.
  • تتبع شركة الخطوط الجوية البريطانية لمجموعة الخطوط الجوية الدولية التي تمتلك أيضاً كلاً من شركة ’إير لينجوس‘ و’إيبيريا‘ و’فويلينج‘، وقامت المجموعة مؤخراً بإطلاق شركة طيران تقدم خدمات منخفضة التكلفة من إسبانيا تحت اسم ’ليفيل‘.

للاستفسارات الإعلامية يرجى الاتصال مع المكتب الصحفي للخطوط الجوية البريطانية:

روث كريستيان / باريسا بوكاوا / إيما باترسون

هاتف: 04 390 2960

ruth.c@actionprgroup.com / parisa.b@actionprgroup.com/ emma.p@actionprgroup.com