دار المجوهرات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية

دار المجوهرات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية

داماس تفتتح متجرها الـ34 في الطاسان مول بمكة

المملكة العربية السعودية، مايو 2017: أعلنت داماس، دار المجوهرات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، عن افتتاح متجرها الجديد في الطاسان مول بمكة، ليصل العدد الاجمالي إلى 34 متجرا في المملكة. ويتميز المتجر بامتلاكه مجموعة من أحدث العلامات من داماس ومن ضمنها: فرفشة وكيكو و سبرينج و فيرا و سوليتير و ون سيكس إيت وحياتي والمنثورة.

This slideshow requires JavaScript.

وتدعو العلامة عملائها لاختبار الأجواء الاستثنائية التي يتمتع بها المتجر الجديد، وطابعه المتوازن الذي يجمع بين الفخامة والحرفية والروح الإبداعية لتقدم لعملاء داماس تجربة تسوق مثالية في المملكة العربية السعودية.  وقد تم تصميم كل جانب من جوانب المتجر بدقة عالية – من الإعداد، والأجواء والأرضيات إلى خدمة العملاء – لتعكس اهتمام العلامة التجارية بتلبية جميع الأذواق. والجدير بالذكر أن جميع مديري متاجر داماس تم اعتمادهم من قبل معهد الأحجار الكريمة في أمريكا، وذالك لتقديم  خدمة مميزة لجميع عملائها.

وتعليقا على خطة توسع داماس في المملكة العربية السعودية، قال عنان فخرالدين، الرئيس التنفيذي للعلامة: ” لا تزال المملكة العربية السعودية واحدة من أقوى أسواقنا، ونحن على يقين بأن هذا الإقتتاح سيكون إضافة مهمة لنا ولعملائنا لما نقدمه من علامات مرموقة ومجوهرات ذات جودة تتناسب مع أذواق عملائنا السعوديين.  ونحن على ثقة بأن فريق عمل داماس سيقدم تجربة تسوق إستثنائية ضمن أجواء المتجر التي تعكس الأناقة والحرفية واهتمام العلامة بتقديم المجوهرات الفريدة، بالإضافة إلى العناصر التي تجعل داماس علامة ذات لمسة خاصة. ”

وتواصل داماس خططها التوسيعية في المملكة العربية السعودية لعام 2017 حيث أنها ستفتتح عدداً من المتاجر في الشهرين المقبلين في مختلف أنحاء المملكة. وسيتم تصميم جميع المتاجر الجديدة لتتناسب مع أذواق العملاء السعوديين التي تتميز بالرقي حيث ستعكس المتاجر جميع العناصر التي تجعل علامة داماس فريدة من نوعها. وفي الوقت الذي تتمتع فيه العلامة التجارية بنمو مماثل في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن المملكة العربية السعودية لا تزال واحدة من أقوى الأسواق، وسوف تستمر داماس في تقديم تجربة تسوق رائعة ومتميزة لعملائها المخلصين.

للمزيد من المعلومات حول مجوهرات داماس وفروعها الجديدة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.damasjewellery.com

لمحة عن داماس

داماس هي دار المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط. وتأسست داماس في عام 1907 وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مستمراً من شركة محلية تعمل في دولة الإمارات، لتغدو اليوم اسماً عالمياً لامعاً في دنيا المجوهرات بفضل حرصها على تقديم تصاميم تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية مع لمسات تعكس روح الخليج العربي.

وقد شهدت الشركة نمواً مستمراً ولافتاً من متجر محلي في دولة الإمارات إلى علامة تجارية عالمية مرموقة توفر محفظة كبيرة من الماركات الفاخرة، ومنها جراف دايموندز، روبرتو كوين، ميكيموتو، فوريفرمارك، بارمجياني فلورير، باريليت، ماجيريت، وغيرها. كما لدى داماس العديد من الماركات الخاصة بها، مثل داماس كلاسيكس، فرفشة، فيرا، أورانا، سولانا، ون سيكس إيت، أفاني، جهنا، حياتي، المنثورة، ليجاسي، وغيرهم الكثير. وتتخذ الشركة من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتشغل اليوم نحو 251 متجر موزعة على 6 بلدان. وفازت داماس بالعديد من الجوائز العالمية، مثل جائزة دي بيرز الشهيرة لأعوام 2000 و2004 و2007 في مجال تصميم المجوهرات، وجائزة دبي للتميز في قطاع الأعمال 2013 وبالإضافة الى جائزة مؤشر المستهلك لعام 2015 من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي.

Related posts