مجموعة واسعة من خدمات العناية والجمال لجميع أفراد الأسرة تحت سقفٍ واحد مع مركز “ان فوغ” للتجميل

مجموعة واسعة من خدمات العناية والجمال لجميع أفراد الأسرة
تحت سقفٍ واحد مع مركز “ان فوغ” للتجميل

  • برنامج العضوية السنوي الخاص بالعوائل يتيح الحصول على عروض مذهلة للأبوين والأطفال

دبي، الامارات العربية المتحدة، 22 مايو، 2017: دائماً ما تُصنف دبي كواحدة من أفضل مدن العالم.  وبفضل اقتصادها المنتعش وتوفيرها لأفضل مقومات الراحة، فلا شك بأن هذه المدينة الحيوية باتت الخيار الأول للعيش والإقامة لدى الأفراد والعوائل على حدٍ سواء. وبالرغم من ذلك، فإن نمط الحياة السريع والصاخب يجعل من الصعب في بعض الأحيان على أفراد الأسرة قضاء وقت جيد معاً. فدائماً ما يتطلع الآباء كثيرو الانشغال إلى عطلات نهاية الأسبوع حتى يمكنهم فضاء أوقات ممتعة مع الأطفال.

وفي ظل أيام العمل الأسبوعية المليئة بالمهام والأعباء وحيث تكون كل دقيقة طوال عطلات نهاية الأسبوع ثمينة للغاية، فكيف يمكن توفير بعض الوقت للتوجه إلى صالون التجميل لتغيير الإطلالة والاهتمام بمظهر الأطفال؟ وهنا يوفر مركز التجميل “ان فوغ” (En Vogue) خدماته لجميع أفراد الأسرة، ليصبح الوجهة العائلية المثالية للحصول على أفضل خدمات العناية والتجميل للأبوين وأطفالهما. 

يُعد “ان فوغ” صالون تجميل وسبا مفعم بالفخامة والترف. ويتميز كل فرع من فروعه الثلاثة المنتشرة في دبي بأجوائه الفاخرة ومساحته الكبيرة، مع وجود أقسام متخصصة ومداخل خاصة للرجال والسيدات لضمان الخصوصية والراحة للعملاء أثناء الجلسات العلاجية.

وبوصفه وجهة مكتملة الخدمات متخصصة في العناية والجمال، يوفر “ان فوغ” مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات الصالون والسبا، فهو يساهم في الحفاظ على أوقاتك الثمينة مع أفراد الأسرة دون التخلي عن إطلالتك الرائعة. وسواء كنتم تبحثون عن إطلالة رائعة للأطفال أو جلسة تدليك باعثة على الاسترخاء للرجال أو وصلات رموش للسيدات؛ فكل ما تحتاجون إليه للشعور بالانتعاش وتجديد حيويتكم متوفر تحت سقفٍ واحد لدى “ان فوغ”.

وفي هذا الصدد، يقدم “ان فوغ” أيضاً باقة العضوية السنوية الخاصة بالعوائل، والتي توفر مجموعة رائعة من المزايا لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها طوال العام بطريقة موفرة للتكاليف. فمن خلال سداد الرسوم كاملة مرة واحدة، يمكن للزوج والزوجة وطفليهما الاستمتاع بجميع خدمات الصالون والسبا بشكل غير محدود على مدار السنة! وفضلاً عن ذلك، يمكنهم الاستمتاع بمزايا حصرية مثل المنتجات المجانية والخصومات الهائلة لأفراد الأسرة والأصدقاء، إلى جانب مجموعة منتقاة من العلاجات التي يمكن تحويلها لصالح أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

فروع مركز “ان فوغ”:

  • فندق دبل تري هيلتون في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس هاتف رقم  04 4501055
  • المجمع E مبنى غلوبال ليك فيو ضمن ابراج بحيرات الجميرا هاتف رقم 04 5513855
  • السنترال بارك ضمن مركز دبي المالي العالمي هاتف رقم  04 3322995

عن مركز “ان فوغ” للتجميل

يعد “ان فوغ” للتجميل الذي تم افتتاحه خلال العام 2011 مركز خدمات متكامل للصالون والسبا، فهو يقدم طيفاً واسعاً من أرقى الخدمات والعلاجات للشعر والأظافر والوجه والجسم، وليكون مقصداً واحداً ومتكاملاً للاستمتاع بتجربة فاخرة من الجمال والعناية للنساء والرجال وحتى الاطفال. ويتميز كل فرع من فروع المركز بتصميمه العصري الحديث الذي يركز على وجود مساحة وسعة لراحة أكبر في الصالون وتوفر عدة مداخل منفصل ومرافق مميزة تناسب المرأة والرجل. وافتتح المركز فرعه الأول خلال العام 2011 واثبت حضوره كأحد اهم مراكز التجميل في صناعة الجمال والعناية، وبات خلال فترة وجيزة الصالون رقم واحد في دبي. ويضم المركز في الوقت الحالي ثلاثة فروع بدبي، كما تعتزم الشركة افتتاح مواقع جديدة في المستقبل القريب.

الفروع:

  • فندق دبل تري هيلتون في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس هاتف رقم  04 4501055
  • المجمع E مبنى غلوبال ليك فيو ضمن ابراج بحيرات الجميرا هاتف رقم 04 5513855
  • السنترال بارك ضمن مركز دبي المالي العالمي هاتف رقم  04 3322995

Related posts