“ميدكير” تفتتح عيادة جديدة في مركز بن سوقات لتوفير رعاية صحية متنوّعة

“ميدكير” تفتتح عيادة جديدة في مركز بن سوقات لتوفير رعاية صحية متنوّعة

العيادة ستقدم خدمات الرعاية الطبية المتخصصة بما في ذلك طب الأسنان وطب الأسرة وأمراض النساء والأنف والحنجرة والعظام وطب الأطفال والعلاج الطبيعي والأشعة السينية والأمراض الجلدية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 مايو 2017: بحضور السيّد حمد بن أحمد بن حمد بن سوقات الفلاسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن سوقات، افتتحت “ميدكير”، قسم الرعاية الصحية المتميزة في مجموعة أستر “دي أم” للرعاية الصحية، عيادة طبية جديدة بأحدث التقنيات في مركز بن سوقات. وتقع العيادة بالقرب من منطقة الراشدية، والقرهود، والخوانيج، الطوار وندّ الشبا. وتهدف العيادة إلى تلبية الاحتياجات الصحية للسكان والمجتمعات الإماراتية في هذه المناطق.

وستوفر العيادة الجديدة، التي يعمل فيها فريق مؤلف من 11 طبيباً من ذوي الخبرة، الخدمات الرئيسية بما في ذلك طب الأسنان وطب الأسرة، وطب النساء، والتهاب الأنف والأذن والحنجرة، وتقويم العظام، وطب الأطفال، والعلاج الطبيعي، والأشعة السينية، والأمراض الجلدية.

وقالت أليشا موبن، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للمستشفيات والعيادات التابعة لمجموعة أستر “دي أم” للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً فريدة جداً، حيث يعيش على أرضها مجموعة متنوعة من المجتمعات التي تسعى للتطوّر والازدهار. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية، فإننا نؤمن بالمسؤولية التي على عاتقنا لنكن على أتمّ الاستعداد لتلبية الاحتياجات المختلفة للمجتمعات التي نعمل فيها. بالإضافة إلى القدرة على توفير أدوية ذات جودة عالية يسهل الوصول إليها، بما يحقق أفضل النتائج الصحية المرجوة. إن إطلاق العيادة الجديدة في مركز بن سوقات، يأتي في إطار جهودنا التي نهدف من خلالها إلى تعزيز توفر الرعاية الآمنة والفعالة، بما في ذلك الخدمات الوقائية السريرية للسكان المحليين.”

وسوف يكون لدى المرضى الخيار لاستخدام خطط التغطية التأمينية من مختلف موفري الرعاية الصحية وشركات التأمين في العيادة الجديدة.

حول “ميدكير”

“ميدكير” هي علامة تجارية تابعة لمجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية” الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والهند، وهي توفر الخدمات الطبية عبر مجموعة من المستشفيات والعيادات متعددة التخصصات. وتشتمل قائمة منشآتها الطبية على مستشفى ميدكير متعدد التخصصات، ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري التخصصي المعزز بمركز ميدكير للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، ومستشفى ميدكير للنساء والأطفال، ومستشفى ميدكير في إمارة  الشارقة والتي تم افتتاحها مؤخراً. وفي إطار برنامج تنويع واسع النطاق، تم افتتاح 4 عيادات متخصصة و 9 مراكز طبية.

Related posts