“رايت بايت” يطلق مبادرة رمضانية لتشجيع أصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة

“رايت بايت” يطلق مبادرة رمضانية لتشجيع أصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المركز يتعاون مع مؤسسة “إنيبل” المجتمعية لدعم أصحاب الهمم من رواد الأعمال الشباب الإماراتيون من خلال توكيلهم بمهمة تنسيق نباتات منزلية جميلة
  • يجري توزيع النباتات على جميع المشتركين في برنامج الوجبات الرمضانية الصحية للمركز طوال الشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو، 2017: يضيف “رايت بايت” (Right Bite)، المركز الرائد في مجال تشجيع نمط الغذاء الصحي وإعداد الوجبات الصحية المتوازنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع مؤسسة “إنيبل” (Enable) المجتمعية التي تتخذ من دبي مقراً لها، لمسة خيرية إلى برنامج وجباته الرمضانية من خلال تقديم الهدايا لكل عميل تتمثل بنباتات منزلية جميلة مصممة بيد المواهب المميزة للشباب في “إنيبل” من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تُشَجِع مؤسسة “إنيبل” أصحاب الهمم من خلال احتضان روح المبادرة لديهم عن طريق مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية ومنتجات الحدائق. وتساعد المجموعة مواهبها المميزة في اكتساب مهارات البيع بالتجزئة – بدءاً من مفهوم المنتج وصولاً إلى التجميع وترويج المنتجات وتحقيق المبيعات- إضافة إلى الهدف النهائي المتمثل في تمكينهم من بدء وحدات البيع بالتجزئة الخاصة بهم، ومن ثم تحقيق الاستدامة المالية.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤخراً قد شجع المواطنون على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة أكثر إيجابية من خلال تسميتهم بـ “أصحاب الهمم”، وذلك تقديراً لإرادتهم القوية في التغلب على التحديات والصعوبات التي تقف في طريق تحقيق أهدافهم.

وبموجب هذا التعاون، طلبت “رايت بايت” من “إنيبل” تنسيقات ذات تصميمات خاصة من نبتة الصبار ومجموعة من النبتات كثيفة الأوراق ليتم توزيعها لصالح مبادرتها الرمضانية هذا العام. وسيساهم ذلك في دعم “إنيبل”، حيث ستذهب 85٪ من العائدات إلى المؤسسة لمساعدتها في إيجاد مزيد من فرص العمل لموظفيها، وفي الوقت نفسه، سيعود هذا بالنفع المباشر على المواهب المميزة نفسها، حيث أن 15٪ من العائدات ستعود للشباب أنفسهم.

وفي هذا الإطار، قالت ناتالي حداد، مؤسس ومدير عام “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م: “تُعد الهدايا ذات الوعي الاجتماعي هدايا رائعة؛ لذا فإننا نفخر بباقة رمضان الخاصة التي نقدمها هذا العام والتي تأتي مع هدية فريدة مصنوعة بيد مواهب فريدة من نوعها أيضاً. كما أننا سعيدون لحصولنا على فرصة الشراكة مع “إنيبل” ودعم جهودها الرامية إلى مساعدة أصحاب الهمم ليكونوا أعضاء منتجين في مجتمعنا. كما أنها تُعد طريقتنا في الاستجابة إلى مبادرة الشيخ محمد ليُصبح مجتمع دبي مجتمعاً أكثر شمولية. ونحن في “رايت بايت” لا ننظر إلى هذا الأمر على أنه سيكون مرة واحدة فقط، حيث إننا ندعم قضية الاستدامة التي من شأنها تحسين حياة العديد من الأشخاص على المدى الطويل. ومن دواعي سرورنا أن نسمع قصص عن ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعيشون حياة أفضل ويكونون مجتمعات أفضل بفضل قدرتهم على مواصلة حياتهم اعتماداً على أنفسهم”.

وصُمم برنامج الوجبات الرمضانية من “رايت بايت” لتوفير صحة أفضل للعملاء وتزويدهم بمزيد من الطاقة طوال الشهر الفضيل. إن برنامج الوجبات الرمضانية هو باقة حصرية مصممة بمواصفات خاصة، حيث إنه يتضمن وجبات إفطار مكتملة مكونة من الفواكه المجففة والمشروبات والحساء والأصناف الجانبية والأطباق الرئيسية والحلوى، بالاإضافة إلى وجبة السحور التي تتكون من المشروبات والفواكه والطبق الرئيسي. تتميز الوجبات بمكوناتها المتوازنة وسعراتها الحرارية المحددة وفقاً للاحتياجات الغذائية لكل شخص. ويستطيع الأشخاص طلب الباقة الرمضانية الكاملة شاملة وجبتي الإفطار والسحور، أو يمكنهم تسجيل اشتراكهم في برنامج وجبات الإفطار فقط.

يقع مقر “رايت بايت” الرئيسي في قلب مدينة دبي، ويمكن التواصل مع عبر الهاتف رقم:

مجموعة من الشباب الإماراتي من أصحاب الهمم خلال عملهم على تنسيقات النباتات لصالح مركز “رايت بايت” ضمن حملته الرمضانية.

لمحة عن “رايــت بـايـت” (Right Bite)

منذ تأسيسه في العام 2004، يتخصص مركز “رايت بايت” في تقديم إستشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية الشهية التي يجري تجهيزها وفق متطلبات كل عميل. وباعتباره من المراكز الرائدة في ترويج العادات الصحية، يكرّس “رايت بايت” جهوده لمساعدة العملاء على تبنّي نمط حياة صحي والمحافظة عليه من خلال خيارات غذائية مدروسة بعناية وعبر تزويدهم بوجبات مصممة حسب احتياجاتهم الشخصية. ويعمل المركز مع أفضل الخبراء المتخصصين في الجوانب الطبية وفنون الطهي لضمان أن يصبح تناول الطعام الصحي نمط حياة لعملاء المركز على المدى الطويل.

يُذكر أن مطعمي “رايت بايت اكسبرس” و”ناتاليز كافيه”، التابعين لـ “رايت بايت”، قد حصلا مؤخراً على شعار مبادرة “صحتك في غذائك” التي أطلقتها بلدية دبي. وبموجب ذلك، أُتيح للمطعمين استخدام شعار البلدية للأغذية الصحية على قوائم الطعام الخاصة بهما.

لمزيد من المعلومات حول “رايت بايت”، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.righbite.com.