FarmHouse Fresh تطرح مجموعة جديدة لمستحضرات الاستحمام الطبيعية والخالية تماماً من الغلوتين

FarmHouse Fresh تطرح مجموعة جديدة لمستحضرات الاستحمام الطبيعية والخالية تماماً من الغلوتين

تطرح FarmHouse Fresh مجموعة مستحضرات الاستحمام الطبيعية والخالية تماماً من الغلوتين، لتمنحك تجربة استحمام تفوق الخيال وأنت بالمنزل. صممت هذه المجموعة ليس فقط بغرض تنظيف وتطهير البشرة ولكن تعمل أيضاً على ترطيبها بدايةً من غسول الجسم، فقاعات الاستحمام وصابون ترطيب الجسم، وذلك لأن جميع المنتجات مصنوعة من المكونات الطبيعية والنباتية والخالية تماماً من الغلوتين مثل الشاي الأخضر، وصوديوم PCA المتخصص في العناية بالبشرة والذي يساعدها في الاحتفاظ بترطيبها وتقليل فقدان الرطوبة من خلال عملية التبخر.

تشمل المجموعة على مستحضر فقاعات الاستحمام Bubble bath وغسول الجسم Whoopie Body wash وصابون تنظيف وترطيب البشرة Front Porch Punch Shea Butter Soap  جميعها ذات الرائحة العبقة التي تبعث على الشعور بالهدوء والاسترخاء طوال اليوم.

صابونة Front Porch Punch Shea Butter Soap

بسعر 59 درهم إماراتي

سترغبين في الإفراط في استخدامها

دللي بشرتكِ بسهولة ويسر مع صابونة الجسم ذي القوام الكريمي الغنية بزبدة الشيا ، بمكونات طبيعية بنسبة 97% تتميز صابونة Front Porch Punch soap بمزيج من رائحة الملذات الصيفية مثل الخوخ والفراولة والجريب فروت. تباع صابونة Front Porch Punch soap بحجم كبير في شكل بار منفرد 5.2 أونصة، ملفوفة في قماش قطني.

غسول الجسم The Whoopie Body wash بسعر 99 درهم إماراتي

تمتعي بحمام غني بالألوة فيرا وفيتامين E

يتميز غسول الجسم Whoopie Body wash بتركيبة رائعة أكثر نعومة ذات فقاعات طبيعية خالية تماماً من الكبريتات، ليمنح البشرة ترطيب طبيعي برائحة منعشة غنية بخلاصة الألوة فيرا، وفيتامين E ومزيج من عناصر تهدئة البشرة الحساسة بما في ذلك الشاي الأخضر، البابونج، وزهرة ورونيكا مونتانا. مع العلم أنه

” تتميز خلاصات الشاي الأخضر بخصائص متعددة ومضادة للالتهابات والتي تعمل على تهدئة البشرة الحساسة “.

منتجات FarmHouse Fresh متوفرة للبيع في ويستن دبي مدينة الحبتور، وويستن دبي شاطئ الميناء السياحي ومنتجع “دو لا مير داي سبا” الصحي في جميرا وهارت اند سول سبا، البراري.

نبذة عن FarmHouse Fresh

تقدم العلامة التجارية Farmhouse Fresh مستحضرات العناية بالبشرة والتي شهدت أول ظهور لها في الولايات المتحدة الأمريكية في إحدى مزارع تكساس. ولا تحتوي المنتجات التي تم تغليفها بطرق مميزة على البارابين والكبريتات والغلوتين، كما أنها غنية بخلاصة النباتات. فنسبة 99.6% من المكونات المستخدمة في منتجاتها هي مكونات طبيعية تأتي من أحضان الطبيعة مثل العسل البري والروب والطمي والقرع. وقد حازت العلامة التجارية على مدار الأعوام القليلة الماضية على العديد من الجوائز المقدمة من المجلات الأمريكية التي تركز على رأي المستهلك، ومن هذه الجوائز: جائزة مجلة ريدبوك (Redbook) لأفضل منتج تجميلي وجائزة مجلة ساذرن ليفينج (Southern Living) للعناية بالجمال، كما تصدرت القائمة الخاصة بمجلة آل كندا (Elle Canada) لأشهر العلامات التجارية وتصدرت قائمة أوبرا Oprah’s O-List مرتين.

 2 total views,  2 views today