منتجع سيكس سينسيز زيل باسيون يحصد جائزة خيار المحرر عن فئة أفضل فندق جديد في العالم

منتجع سيكس سينسيز زيل باسيون يحصد جائزة خيار المحرر
عن فئة أفضل فندق جديد في العالم

جزيرة فيليستيه، سيشيل، 5 يونيو، 2017 – حصد منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ جائزة ’خيار المحرر‘ عن فئة ’أفضل فندق جديد في العالم‘ بناءً على استطلاع أجرته سلسلة ’ألترا ترافل‘ الصادرة عن صحيفة ’ديلي تلجراف‘ في المملكة المتحدة. وتم تسليم الجائزة ضمن حفل العشاء السنوي لتوزيع جوائز السفر الفاخر ’ألتراس‘ في فندق ’سافوي‘ اللندني مؤخراً.

وحضر حفل عشاء توزيع جوائز ’ألتراس‘ لعام 2017 كلٌ من دوقة يورك سارة فيرجسون وصاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس أوف يورك، وصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين أوف يورك ممثلتين عن جمعية ’تشيلدرن إن كرايسيس‘ المرشحة لهذا العام.

ويفخر منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ لتكريمه من سلسلة ’ألترا ترافل‘ التي تمنح جوائز مرموقة لأفضل الفنادق والمنتجعات في العالم، والتي تكون بحق وجهات متميزة تقدم أرقى الخدمات والتجارب. وتشتمل مجموعة ’ألترا ترافل‘ على الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تمثّل وجهات قائمة بحد ذاتها وتتبنى أعلى معايير الابتكار في فئتها، كما تقدّم للضيوف انطباعاً رائعاً يلامس تطلعاتهم.

The UltraTravel Awards 2017. The Ultras. Photo by Steve Dunlop steve@stevedunlop.com www.stevedunlop.com

منذ افتتاحه في عام 2016، رسخ منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ من مكانته كأحد أبرز الوجهات الفاخرة التي يقصدها عشاق السفر إذ يتربع المنتجع الفاخر في أحضان جزيرة فيليستيه- وهي جزيرة خاصة تتمتع بمناظر خلابة بين جزر سيشيل مع إطلالات ساحرة على الشواطئ الصخرية الساحرة. ويوفر المنتجع لزواره ملاذاً مثالياً للتناغم مع الطبيعة وعيش أجوائها في بيئة استوائية تأسر الألباب. ويقع المنتجع إلى الشمال من ’مطار ماهي الدولي‘، ويمكن الوصول إليه عبر بالطائرة المروحية الخاصة والتي توفر للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدة 20 دقيقة، أو عبر رحلة بهيجة تستغرق ساعةً من الزمن على متن القارب.

ويشتمل المنتجع على ستة وجهات فاخرة تقدم أشهى أصناف المأكولات والمشروبات المستوحاة من النكهات المحلية لجزيرة سيشيل، إلى جانب المأكولات البحرية من ثمار المياه الصافية. ويتفرد منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ بموقعه المميز بين الصخور الشاهقة ويقدّم تجربة علاجية متكاملة لتجديد الشباب والعناية بالجمال تحت إشراف أمهر خبراء المعالجة، والممارسين الذين يستضيفهم المنتجع باستمرار.

حول ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘:

يقع منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في موقع مميز في قلب جزيرة فيليسته، خامس أكبر جزيرة من جزر السيشيل. ويتمتع المنتجع بإطلالات ساحرة على آفاق لا مثيل لها على المحيط والجزر المجاورة. يشغل المنتجع الذي يضم 30 فيلا فاخرة ثلث مساحة الجزيرة الإجمالية وقد تم تصميمه ليحتضن المناظر الطبيعية والجمال البكر الأخّاذ.

يقدم منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ خيارات متنوعة لتناول الطعام في أجواء تجمع الراحة والأناقة، ويوفر مأكولات طازجة من البيئة المحيطة، كما يتيح لكافة روّاده مجموعة واسعة من الأنشطة والرحلات وخدمات الاستجمام والعافية في مركز سبا ’سيكس سينسيز.‘ 

يقع مركز سبا ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في أحضان الصخور الجميلة المطلة على البحر، وتتناغم جميع مرافق المنتجع الصحي من الفيلات المخصصة للعلاجات والمرافق والتجهيزات التي تسمح بتجربة فريدة ومنصة اليوجا بشكل انسيابي مع الطبيعة الساحرة المحيطة.   

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:

تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و28 مركز سبا موزع في 19 بلد مختلف تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘ و’إيفاسون‘ و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمسة القادمة لتضم منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا وبوتان وكمبوديا والصين ومصر وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا ونيكاراجوا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تدير سلسلة ’سيكس سينسيز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسيز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها بالمجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسيز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ في جميع منتجعات ’سيسكس سينسيز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى. 

تقدم علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ التي تلتزم الاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.

Related posts