سواروفسكي و”حناين” تُطلقان مجموعة رمضان الحصرية للسنة الثانية على التوالي

سواروفسكي و”حناين” تُطلقان مجموعة رمضان الحصرية للسنة الثانية على التوالي

للسنة الثانية على التوالي، تعاونت دار سواروفسكي الرائدة عالمياً في مجال صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء مع شريكتها منذ عام 2005  “حناين، الإسم الرائد في عالم الأزياء الخليجية التقليدية، لكشف النقاب عن مجموعة رائعة وخاصة بشهر رمضان المبارك. وقد خلّفت مجموعة “حناين” الأخيرة إنطباعاً متيناً في سوق الأزياء المحتشمة والمواكبة للموضة وهي تعتزم الحفاظ عليه هذا العام عبر خطّ أزياء Mystic Dunes. ومن خلال مصمّميها ذوي المهارة العالية كذلك متاجرها المنتشرة في أبرز مراكز التسوّق في الإمارات العربية المتحدة، تجسّد العلامة التي أُنشأت عام 1990 الأناقة والأنوثة الأصيلتين في ملابس محتشمة، الى جانب الأزياء العربية التي تُعرف بتصاميمها الراقية.

تعليقاً على هذا التعاون، قال رئيس مجموعة “حناين” السيد ربيع نادر عبدالله العوضي: “يسرّنا التعاون مع سواروفسكي للسنة الثانية على التوالي ونأمل أن تلقى مجموعتنا إعجاب زبائننا الأوفياء. هذا العام، استوحت المجموعة من الصحراء العربية الكبرى وجمعت ما بين المواد الفاخرة والأحجار الرائعة لتقديم تشكيلة جميلة من القطع التي تتماشى مع شهر رمضان المبارك.”

من جهته، قال أندرو موخيكا، المدير العام لدى “سواروفسكي الشرق الأوسط”: “يزداد تعاوننا مع “حناين” ثباتاً يومًا بعد يوم ونتطلّع الى تعزيزه والإستمرار في تقديم مجموعة متنوّعة من البلورات الكريستالية التي من شأنها تحسين أساليب وتصاميم العلامة التجارية.”

استوحيت مجموعة رمضان لهذا العام من الصحراء العربية وهي تتماشى مع الأذواق كافة وحرمة شهر رمضان. تضّم المجموعة تسع قطع مصنوعة من الأقمشة غير اللامعة ومقترنة ببلورات ولآلِئ كريستالية. أما لوحة الألوان فتتراوح ما بين البلورات الكلاسيكية وتلك الذهبية، الزرقاء الفاتحة والسوداء المؤطّرة.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business  تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص. وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

www.swarovskigroup.com