“بوتري بارن” تطرح تشكيلتها الحصرية من الأثاث المنزلي لموسم صيف 2017 بالتعاون مع أشهر المصممين في عالم المفروشات والأزياء

“بوتري بارن” تطرح تشكيلتها الحصرية من الأثاث المنزلي لموسم صيف 2017
بالتعاون مع أشهر المصممين في عالم المفروشات والأزياء

الإمارات، دبي 8 June 2017: كشفت “بوتري بارن”، العلامة الرائدة في قطاع الأثاث المنزلي، عن تشكيلة منتجات موسم صيف 2017 لعلامتي “بوتري بارن” و”بوتري بارن كيدز”. وتزدان التشكيلة الجديدة بمجموعة واسعة من التصاميم المميزة التي أبدعها المصمم الهندي الشهير “سابياستشي” وكل من منسقة ومصممة الأزياء “إميلي كورنت” و”ميريت إليوت”.

وتم تصميم كل قطعة في التشكيلة الجديدة بما ينسجم مع معايير الجودة العالية، التي تشتهر بها علامة “بوتري بارن”، والتي تناسب كافة أنماط الحياة المعاصرة وبأسعار ملائمة.

“بوتري بارن” من تصميم “سابياستشي”

تضفي التشكيلة الجديدة نفحة من حفاوة الاستقبال على المنزل، وتحتفي القطع

الجديدة بتصاميم يدوية كلاسكية بمستويات رفيعة من المهارة الحرفية قدمها المصمم الشهير “سابياستشي”، وتضم مجموعة منتقاة من المنسوجات الملونة المستوحاة من أنماط عالمية، وأواني زجاجية مزينة بزخارف بلون الأحجار الكريمة،  ولحف من أقمشة بتصاميم عريقة وطبعات جذابة، إضافة إلى الوسائد المطرزة الرائعة وغير ذلك من التصاميم التي تضفي على المنزل مزيداً من الأناقة.

وفي معرض تعليقه على التعاون مع “بوتري بارن”، قال المصمم “سابياستشي”: “بدأت أول تجربة لي في عالم المفروشات المنزلية بالتعاون مع “بوتري بارن”، وبعد الاستجابة الواسعة من العملاء والنجاح الكبير الذي حققته    تشكيلتنا الأخيرة، قررنا التعاون مجدداً وتسليط الضوء على الثقافة الغنية والتاريخ العريق للهند عبر تقديم  منتجات أثاث منزلي بتصاميم مميزة. إن تقديم تصاميم جديدة أمر ممتع يبعث على البهجة والسرور”.

“بوتري بارن كيدز” من تصميم “إميلي كورنت وميريت إليوت”

تعاونت علامة “بوتري بارن كيدز” مع أشهر منسقات ومصممات الأزياء “إميلي كورنت وميريت إليوت” للكشف عن التشكيلة الجديدة الرائعة التي تعكس التميز الخاص بتصميم “أميريكانا” الكلاسيكي مع لمسات مستوحاة من ألق الماضي، وخطوط عصرية في ذات الوقت، لتقدم مفروشات وإكسسوارات منزلية بأشكال جريئة مع لمسة التألق.

واستوحت تشكيلة “بوتري بارن كيدز” الجديدة تصاميمها من شغف الأطفال باللعب والمرح، وضمت تشكيلة “بوتري بارن كيدز” من تصميم “إميلي كورنت وميريت إليوت” مجموعة جديدة م منتجات الأثاث والديكور المنزلي، بما في ذلك الأغطية والشراشف، ومصابيح الإضاءة، والإكسسوارات المنزلية، والهدايا المناسبة للأطفال، والوحدات الخاصة بالتخزين.

وعبرت كل من منسقة ومصممة الأزياء “إميلي كورنت” و”ميريت إليوت” عن سعادتهما  الغامرة بالتعاون الذي مع “بوتري بارن كيدز” بالقول: “عند تصميم هذه التشكيلة ركزنا على الروح الحقيقية للطفولة وحبها للتسلية والمرح، وقمنا بتحويلها إلى حقيقة ملموسة للأحبة الصغار. وتضم التشكيلة الجديدة كل عناصر المرح التي تشكل أيام الأطفال وأوقاتهم السعيدة، بدءاً من دمى الحيوانات إلى الكرات الصوفية الناعمة وألعاب الأرانب المحببة إلى قلوبهم، ويسرنا إطلاق هذه التصاميم المميزة في أول عمل لنا في عالم ديكور منتجات الأطفال”.

من جانبه، أشار جوشوا بلاسر، مدير العمليات- أثاث المنزل: “تأسست “بوتري بارن” انطلاقاً من فكرة أن المفروشات المنزلية يجب أن تكون استثنائية ومريحة وعالية الجودة، علاوة على تصاميمها المميزة  والقيمة الرائعة التي توفرها. وجاءت تشكيلة منتجات ربيع/ صيف 2017  مصممة بدقة وأناقة فريدة على أيدي مشاهير التصميم من أصحاب الذوق الرفيع، تأكيداً على رسالتنا بأن المعيشة الجميلة تكمن في  التمتع بالراحة الفائقة داخل المنزل”.

وتتوفر  تشكيلة  منتجات صيف 2017 في متاجر “بوتري بارن” و”بوتري بارن كيدز” في الإمارات، في “دبي مول” و”سيتي سنتر مردف” في دبي، و”دلما مول” و”ياس مول” في أبوظبي.