احصلي على شعر بشرة صحية ومظهر متألق مع Kocostar

إليكِ مجموعة العناية بالبشرة  Flower Mask من العلامة التجارية الكورية KOCOSTAR

احصلي على شعر بشرة صحية ومظهر متألق مع Kocostar

تقدم لكِ العلامة التجارية الكورية المتخصصة في مستحضرات التجميل الكورية KOCOSTAR أحدث ظاهرة في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالشعر مع مجموعة flower mask المُبتكرة للعناية بالبشرة خلال أشهر الصيف.

تُساعدكِ مجموعة  العناية بالبشرة Flower Mask Sheet من  KOCOSTAR بخلاصة الزهور على استعادة  صحة ونضارة البشرة من خلال توفير عناصر الترطيب والتعذية اللازمة للبشرة. كما يتمثل الجزء الأفضل في هذه الأقنعة أنها صممت لإبراز وعلاج المناطق المتضررة من البشرة في الوجه والجسم.

تحتوي المجموعة على قناع   Rose Flower Mask Sheet (بسعر 15 درهماً إماراتياً)، قناع Sunflower Mask Sheet (AED 15) (بسعر 15 درهماً إماراتياً) و قناع Tulip Mask Sheet  (بسعر 15 درهماً إماراتياً) جميعها مناسب لأنواع البشرة المختلفة  ومنها :

ماسك الورد Rose Flower Mash Sheet-

يساعد على تجديد البشرة لتحصلي على بشرة ناعمة

صمم قناع Rose Flower Mask بشكل فريد، في شكل بتلات الورد التي تتألف من اثني عشر بتلات فردية في مجموعة متنوعة من الأحجام مما يسمح باستهداف جميع المناطق المحددة في الوجه التي تحتاح إلى تغذية مكثفة. كما يستخدم هذا الماسك المعزز بخلاصة السيرم المخصب نباتياً بشكل فعال لتعزيز إعادة انتاج خلايا البشرة وتنعيم البشرة الجافة للحصول على بشرة ناعمة لا مثيل لها. يمكن استعماله على منطقة أخرى غير الوجه من الرأس حتى أخمص القدمين.

ماسك التيوليب Tulip Flower Mask Sheet-
يساعد تعزيز رطوبة البشرة بكثافة

يعمل هذا الماسك على توفير الترطيب إلى الأماكن التي تحتاجها البشرة، يعتبر قناع ورق التوليب هو وسيلة بسيطة، لكنها فعالة لتهدئة وتغذية البشرة. يتكون هذا العلاج المبتكر من اثني عشر قطعة غنية ومعززة بمصل الترطيب الطبيعي بخلاصة أوراق التيوليب الذي يمنحك بشرة أكثر نعومة وسلاسة وأكثر صحة

ماسك عباد الشمس Sun Flower Mask Sheet

يمنحك بشرة مشدودة

قناع زهرة عباد الشمس هو وسيلة فعالة لشدة مناطق محددة من البشرة، يأتي بتركيبة معززة بخلاصات مصل زهور عباد الشمس  الذي يمنح البشرة مظهراً مشدوداً وأكثر إشراقاً.

Kocostar حالياً في متاجر وجوه وعبر الموقع الإلكتروني    Namshi.com و beautysolutions-me.com. لمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني beautysolutions-me.com

نُبذة عن Kocostar:

Kocostarهي علامة تجارية متخصصة في صناعة الأقنعة الكورية الإبداعية والمبتكرة التي تجعل استخدام مستحضرات التجميل العالية الجودة أمراً سهلاً للحصول على بشرة شابة وقدمين مفعمتين بالنعومة وشعر حريري الملمس وأظفار براقة بسرعة وبأسعار في متناول الجميع. لديها جميع أنواع الأقنعة بدءاً من الشعر حتى القدمين لتوفير عناية تفوق تصوركِ. على مدار الأعوام، نجحت Kocostar في تحقيق هدفها من خلال بيع منتجاتها في أكثر من 20 ألف متجر في أكثر من 20 دولة. لمزيدٍ من المعلومات عن Kocostar، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.kocostar.com/

Related posts