عيشوا أجواء المرح خلال شهر يوليو مع مجموعة الأنشطة الصيفية في آيديا كريت

عيشوا أجواء المرح خلال شهر يوليو مع مجموعة الأنشطة الصيفية في آيديا كريت

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة: أعلنت شركة ’آيديا كريت‘ متعددة المجالات، والتي تحمل رؤية مبتكرة للارتقاء بقطاع الترفيه التربوي في المنطقة من خلال توفير وجهات متكاملة تناسب كافة أفراد العائلة، عن إطلاقها مجموعة من الفعاليات الترفيهية في كل من ’أورانج ويلز‘ و’أورانج سبين‘، الواقعين ضمن توسعة الوحدة مول في أبوظبي، وذلك خلال شهر يوليو المقبل. وسيقدم ’أورانج ويلز‘، المركز المغلق الذي يوفر تجربة تعليمية-ترفيهية متكاملة لا مثيل لها، باقة من النشاطات والعروض احتفالاً بعيد الأب ويوم الرسم وعيد النزهة برفقة دمية ’تيدي بير‘. وإلى جانب ذلك، سيقيم ’أورانج سبين‘ أيضاً مسابقات ’دادي ليمبيكس‘ احتفالاً بعيد الأب، بالإضافة إلى ’حرب الرماية بالليزر‘.

كما سيقام مخيم صيفي يتيح للصغار اختبار تجربة مليئة بالنشاط والإثارة مع ارتفاع الحرارة خلال شهر يوليو بأسعار مدروسة.

أورانج ويلز

يوليو

يستضيف ’أورانج ويلز‘ ورشة يدوية لتصميم بطاقات المعايدة وتقديمها كهدية من قبل الأطفال إلى آبائهم الأعزاء لتكون الهدية المثالية التي يتلقونها في عيدهم.

وفي 14 يوليو، سيحتفل ’أورانج ويلز‘ بالتعاون مع ورشة ’بيلد إيه بير‘ بعيد النزهة برفقة دمية ’تيدي بير‘، حيث سيحصل الأطفال، مقابل 100 درهم فقط، على ساعة من اللعب في ’أورانج ويلز‘ بالإضافة إلى دمية الدب المجانية المقدمة من ’بيلد إيه بير‘. ولإضافة المزيد من المرح، سترافق شخصية ’بيلد إيه بير‘ الأطفال إلى الورشة لتصميم دميتهم بأنفسهم والعودة إلى ’أورانج ويلز‘ للاستمتاع بأنشطة التنزه.

كما سيكون شهر يوليو شهرَ المخيم الصيفي في ’أورانج ويلز‘، والذي يمتد من 2 يوليو إلى 31 أغسطس، ويضم نشاطات متنوعة بدءاً من تمارين التعارف والتواصل التي تهدف إلى تشجيع الأطفال على تحسين مهاراتهم الاجتماعية، ومروراً بالنشاطات الإبداعية كاليوغا المخصصة للأطفال والزومبا وألعاب المعجون وتصميم الأقنعة وتزيين الحلوى والفن بالسوائل، وانتهاءً بالألعاب مثل ’بطة بطة إوزة‘ و’الأخطبوط‘ و’السفن الفضائية‘؛ كل ذلك ضمن المخيم الشامل الذي يهدف لإرضاء متطلبات الأطفال مهما كانت متنوعة. يبلغ السعر الأسبوعي من الأحد إلى الخميس متضمناً الوجبات الخفيفة 700 درهم من الساعة 10 حتى 3 مساء، ويمكن ترك الأطفال فيه دون ولي الأمر فقط في حال كان عمرهم 4 سنوات فما فوق.

أورانج سبين

يوليو

يقيم ’أورانج سبينز‘ مسابقات ’دادي ليمبيكس‘ للاحتفال بالآباء الأعزاء في عيدهم، حيث يرحب بكافة الآباء للمشاركة في الرماية بالليزر ومحاكي وسباق ’الفورميلا وَن‘ الافتراضي وتجربة مغامرة ’الطريق 66‘؛ وسيتم تسجيل النقاط المحققة وسيحظى أصحاب المراكز الأولى بمفاجآت مقدمة من ’أورانج سبين‘.

أما ’حرب الرماية بالليزر‘ فستكون التحدي المثالي للذين يعشقون المنافسة حتى النهاية.

ويمكن لفريق مؤلف من ثمانية أشخاص الاستفادة من سعر خاص (240 درهم إماراتي) لجولة واحدة (30 درهم إماراتي للشخص الواحد)، ثم يتم جمع نتائج الفريق بعد كل جولة. وسيحصل الفريقان الأكثر تسجيلاً للنقاط في الشهر على فرصة للتنافس في النهائيات الشهرية، وسيتم استدعاء المتأهلين للتصفيات النهائية التي تستمر ثلاثة أشهر في الفترة من يونيو إلى أغسطس مرة أخرى في سبتمبر من أجل المنافسات النهائية الكبرى

Related posts