العربية للسيارات تعلن عن توافر “نيسان KICKS2017” الجديدة كليًا

العربية للسيارات تعلن عن توافر “نيسان KICKS2017″ الجديدة كليًا

  • نيسان تقدم نموذجًا جريئًا وجديدًا لفئة الكروس أوفر في دولة الإمارات هذا الموسم –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة،14 يونيو2017] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق “نيسان KICKS2017” الجديدة كليًا للقطاع التجاري التي طال انتظارها، لتوفر لفئة سيارات “كروس أوفر” المدمجة في دولة الإمارات العربية المتحدة تصميمًا جديدًا معززًا بالتكنولوجيا المتقدمة.

ويتم إطلاق “KICKS2017” مع فلسفة جديدة وميزات فريدة تعكس توجهًا أساسيًا وروحًا جريئة، بالإضافة إلى إبراز سمات الحيوية والرشاقة، لاسيما وأنه تم تصميمها لتعزيز وتبسيط الحياة اليومية، من خلال المواصفات الفنية والعملية من كل جانب، خاصة وأن هذه السيارة تحدّ من مستوى الضغط الناجم عن القيادة في أنحاء المدينة. وتجمع السيارة الجديدة بين الشكل المتميز والقدرات العالية للقيادة بثقة في المدينة، وتعدّ مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى التعبير عن شخصياتهم الفريدة.

وتعتبر “KICKS2017” أحد موديلات نيسان الأولى التي تجسد مفهوم التنقل الذكي الذي ابتدعته نيسان، وهو عبارة عن تقنية جديدة تهدف إلى الحد من توتر السائقين بفضل الكثير من الابتكارات، بما في ذلك شاشة الرؤية الشاملة، ونظام الكشف عن الأجسام المتحركة، والمعدل الاقتصادي في استهلاك الوقود، بفضل محركها المتطور البالغة سعته 1.6 لتر وقاعدتها خفيفة الوزن. ولاكتشاف الشخصية الفريدة التي يتمتع بها موديل “نيسان KICKS2017″، تتوجه العربية للسيارات بالدعوة إلى عملائها لزيارة صالات العرض التابعة لها واختبار القيادة المريحة التي يشعر بها السائق على الفور حال قيادتها على الطريق.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:

  • 13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001.