فلاي دبي تبدأ رحلاتها الى كيلمنجارو في اكتوبر المقبل

المحطة 3 في تنزانيا و 12 في شبكة الناقلة في افريقيا

فلاي دبي تبدأ رحلاتها الى كيلمنجارو في اكتوبر المقبل

  • الخدمة الجديدة ترفع رحلات الشركة الى 14 رحلة اسبوعيا

دبي – الامارات العربية المتحدة ، 15 يونيو 2017: كشفت فلاي دبي انها ستبدأ في 29 اكتوبر المقبل رحلاتها الى مدينة كيلمنجارو في تنزانيا بواقع 6 رحلات اسبوعيا منها 3 رحلات بتوقف واحد في العاصمة.

وبذلك تعيد الناقلة اطلاق خدماتها الى هذه الوجهة التي تعد ثالث محطاتها في تنزانيا بعد دار السلام وزنجبار مما يرفع من وجهات الناقلة في القارة الافريقية الى 12 محطة.

وبدأت فلاي دبي خدماتها الى تنزانيا في 2014 وحققت عملياتها منذ ذلك الوقت نموا متسارعا  في اعداد المسافرين. كما اعلنت الشركة انها سترفع رحلاتها المباشرة الى زنجبار لتصل الى 8 رحلات اسبوعيا http://www.dubainewstyle.com/wp-admin/post.php?post=53643&action=editبدلا من 3 رحلات حاليا.

وتعقيبا على هذه الخطوة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي” مع اطلاق خدماتنا الى كيلمنجارو وتسيير  رحلات اضافية الى زنجبار، ستشغل فلاي دبي 14 رحلة اسبوعيا الى السوق بنمو يصل الى 133 % في السعة المقعدية مقارنة مع العام الماضي في ،وهي اشارة تعكس تزايد الاهتمام بتنزانيا كوجهة سياحية مفضلة، ونحن سعداء بربط هذا السوق بدبي”.

ويقع مطار كيلمنجارو بين منطقة كيلمنجارو واروشا في شمال تنزانيا.ويعد المطار بوابة رئيسية لمنطقة كيلمنجارو، التي تعد وجهة سياحية عالمية تشمل جبل كيلمنجارو ومتنزه اروشا الوطني، ومتنزه سيرينجيتي الوطني.وهناك عدد قليل من شركات الطيران التي تشغل رحلات  منتظمة الى كيلمنجارو وستكون فلاي دبي اول ناقلة تسير رحلات منتظمة لهذه المدينة من دولة الامارات.

ومن جهته قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا ” اننا ملتزمون بالانفتاح على الاسواق غير المخدومة ورحلات فلاي دبي الى كيلمنجارو ستوفر خيارات اكثر للسفر مع خدمات درجة رجال الاعمال والدرجة الاقتصادية اضافة الى خدمات الشحن الجوي المتوفرة من خلال قسم الشحن الجوي. نتوقع ان نرى نموا جيدا للسياحة والتجارة على هذه الوجهة من دول مجلس التعاون الخليجي وشرق اوروبا عبر دبي”.

وشهدت اعداد المسافرين بين دولة الامارات وافريقيا نموا بواقع 3.5 %  في العام الماضي مقارنة مع العام 2015 وهي ميزة ايجابية لهذا السوق الواعد.

واستطاعت فلاي دبي بناء شبكة شاملة من الوجهات في القارة الافريقية حيث تسير رحلات الى مدن اديس ابابا والاسكندرية واسمرة وجيبوتي وعنتيبي وجوبا والخرطوم وبورت سودان اضافة الى دار السلام وكيلمنجارو وزنجبار باعداد رحلات تصل الى 80 رحلة اسبوعيا خلال موسم الصيف.

للاطلاع على جدول الرحلات يرجى زيارة :  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

حول فلاي دبي

تسعى فلاي دبي إلى إزالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في:

  • الوصول إلى شبكة واسعة تضم اكثر من 94 وجهة في 44 دولة
  • افتتاح 63 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها.
  • تمتلك فلاي دبي اسطولا يتألف بالكامل 58 من الطائرات ذات الممر الواحد من طراز بوينغ 800-737  الجيل الجديد ونتوقع تسلم 100 طائرة جديدة حتى العام 2023

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الإقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

للمزيد من المعلومات عن فلاي دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  https://news.flydubai.com/

 

Related posts