أسبوع من الاحتفالات بالعيد في ياس ووتروورلد

أسبوع من الاحتفالات بالعيد في ياس ووتروورلد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يونيو 2017: تحتفل ياس ووتروورلد بعيد الفطر هذا العام مع برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات العائلية التي تدوم على مدار سبعة أيام، يتخللها عروض موسيقية مميزة تجعل من ياس ووتروورلد الوجهة الأمثل لكلّ العائلات.

وسيستمتع ضيوف الحديقة بموسيقى الطبول ذات الطابع المحلّي لمواهب شابّة من دولة الإمارات، تقدّم عروضها أربع مرّات يومياً. كلّ ذلك وأكثر مقابل 185 درهم فقط لتذكرة الأصدقاء والعائلة عند شراء التذاكر عبر موقع ياس ووتروورلد الالكتروني.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: “يسرنا الاحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلات والأصدقاء من خلال تقديم أنشطة مرحة تخلق لحظات مميزة لا تنسى مع الأحباب. نتطلّع لرسم الابتسامة على وجوه ضيوفنا ضمن فعاليات العيد المشوقة، والمسابقات، والعروض المسلية.”

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بتجربة مشوّقة هي الأولى من نوعها في الحديقة. تستمرّ فرحة العيد في ياس ووتروورلد في الفترة المُمتدة من 25 يونيو الى 1 يوليو من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 02 496 8008 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://yaswaterworld.com/

عيدكم مبارك وعســــاكم من عوّاده.

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تقع على مساحة 15 هكتاراً ضمن مجمع المرافق الترفيهية الذي تحتضنه جزيرة ياس، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها. يستطيع الزوار تجربة المتعة والمغامرات التي توفرها الألعاب والمرافق الترفيهية التي لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية من قبل، منها لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية، بالإضافة إلى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر. ويستند موضوعها الحاصل على جائزة الريادة إلى قصة مبتكرة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، حيث توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح.

تمكنت ياس ووتروورلد حتى الآن، في عامها الرابع، من الفوز بأكثر من سبعة عشرة جائزة مرموقة في القطاع من بينها تصنيفها في المرتبة الرابعة في قطاع الترفيه من قبل موقع “يوجوف براند إندكس” للعلامات التجارية الرائدة في الامارات، وحصولها على جائزة شهادة التميّز من “تريب أدفايزر” (®TripAdvisor) الذي يعتبر أكبر موقع للسفر في العالم لعام 2015 وذلك للسنة الثانية على التوالي. كما استطاعت الحديقة من جذب عدد كبير من أهم المشاهير العالميين.

تتولّى إدارة وتشغيل ياس ووتروورلد أبوظبي شركة فرح، والمملوكة بالكامل لشركة ميرال لإدارة الأصول ومقرّها أبوظبي.