عرض مميز على البرنش خلال عطلة العيد في مطعم أنيس

عرض مميز على البرنش خلال عطلة العيد في مطعم أنيس

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 يونيو 2017: طرح مطعم “أنيس”، الواقع في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي عرضًا مميزًا على البرنش في يومي العيد.

يقدم المطعم تشكيلة من أشهى أطباق المطبخ الشرق أوسطي والعالمي مع خيارات متنوعة على المأكولات البحرية، ضمن محطات طهي مفتوحة تسمح بمشاهدة الطهاة وهم يتفنون بتحضيرها.

يقع مطعم أنيس في طابق ردهة الاستقبال من فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي ويشكل بجمال هندسته الداخلية قطعة فنية ساحرة حيث الزجاج والخشب والمواد الطبيعية والإضاءة المريحة، ويتميز المطعم بمساحاته الرحبة التي تكملها الديكورات الراقية.

السعر: 275 درهم

حول مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي:

تتخذ مجموعة الفنادق موقعًا مميزًا في منطقة دبي فستيفال سيتي التي تعد أحدث وجهة للتسوق والترفيه والمطاعم في الإمارة، على بعد دقائق معدودة عن مطار دبي الدولي وبالقرب من الوجهات والطرق الرئيسية التي تصل دبي بإمارتي أبوظبي والشارقة وماحولها.

تيتح مجموعة فنادق إنتركونتننتال في دبي فستيفال سيتي إطلالات خلابة على خور دبي التاريخي بينما تبعد مسافة قصيرة عن دبي فستيفال سيتي مول، ليتيح ذلك للزائرين فرصة اختبار روعة العالمين القديم والحديث.

يضم فندق إنتركونتيننتال 508 غرفة فندقية، وتضم ” إنتركونتيننتال  الأجنحة السكنية ” 212 غرفة، بينما يحتوي فندق “كراون بلازا” 316 غرفة، أما فندق “هوليداي إن” المقرر افتتاحه في شتاء 2017 فسيضم 517 غرفة فندقية.  فضلًا عن توفر 10 آلاف متر مربع من المساحات المخصصة للمناسبات والتي تضم فستيفال أرينا و11 مطعمًا واستراحة، لتشكل دبي فستيفال سيتي الوجهة الأمثل لسكان دبي والسياح على حد سواء.

  • للمزيد من المعلومات حول الفنادق في دبي فستيفال سيتي، يرجى زيارة الرابط: www.ihg.com
  • لمعلومات حول المطاعم والمقاهي في فنادق دبي فستيفال سيتي، يرجى زيارة الرابط: www.diningdfc.com
  • لمعلومات حول دبي فيستيفال سيتي مول: www.festivalcentre.com

Related posts