سواروفسكي تتعاون مع عارضة الأزياء كارلي كلوس لتقديم مجموعة من الأفلام الصغيرة مستوحاة من أشهر الأفلام

سواروفسكي تتعاون مع عارضة الأزياء كارلي كلوس
لتقديم مجموعة من
الأفلام الصغيرة مستوحاة من أشهر الأفلام

منذ ثلاثينيات القرن الماضي، أضاءت بلورات كريستال سواروفسكي الشاشة الفضيّة. فالجميع يتذكّر ثوب مارلين مونرو الوردي ومجوهراتها المتألّقة أثناء أدائها أغنية Diamonds are a girl’s best friend في فيلم Gentlemen prefer blondes. كذلك الأمر بالنسبة لفيلم  Breakfast at Tiffany’s حيث تظهر شخصية أودري هيبورن وهي تحدّق الى نافذة متجر للمجوهرات مرتدية فستانًا باللون الأسود. أما الرابط المشترك بين هذين المشهدين الشهيرين فهو سواروفسكي التي لعبت دور المساعد من خلال تألّق بلّوراتها الكريستالية.

وللإحتفال بتراث من التصميم المبتكر والحضور الرائع وسط لحظات مميّزة في التاريخ، أعادت دار سواروفسكي تصوّر هذه المشاهد الشهيرة بطريقة معاصرة وذلك بالتعاون مع سفيرة الدار كارلي كلوس. فقصّة سواروفسكي إعادة تأويل متواصل، كما أن هذه اللحظات السينمائية تجسّد جهودها الأخيرة الهادفة الى إبراز تميّز الدار من خلال القنوات الرقمية. وقالت Yelena Aschberger، نائب الرئيس في المجال الرقمي، العلاقات العامة والفعاليات: “إن سواروفسكي علامة تجارية إستثنائية كما أن وسائل التواصل الاجتماعي تمنحنا فرصة رواية تاريخها العريق. ومن خلال هذه المشاهد، نقدّم مرة أخرى محتوى فريد من شأنه إحياء قصة سواروفسكي المرتبطة بثقافة “البوب”. وبغضّ النظر عن العمر أو الجيل، يدرك الجميع هذه اللحظات الشهيرة وأهميتها من حيث الأسلوب والتألّق”.

في الحلقتين الأوليين من مجموعة الأفلام القصيرة، ترتدي عارضة الأزياء كارلي كلوس قطعة مجوهرات وأكسسوارا من مجموعة سواروفسكي الحالية التي تجمع ما بين الجرأة والتصاميم الكلاسيكية. وقالت كلوس: “تجمع هذه الحملة الاعلانية ما بين الاطلالتين الكلاسيكية والمعاصرة. لطالما أُعجبت بجمال أودري هيبورن ومارلين مونرو، كما أن استحضار هذه المشاهد الشهيرة واضفاء لمسة معاصرة تجربة ممتعة جدا.”

فيما يتعلّق بفيلم Gentlemen prefer blondes، تبرز كارلي كلوس وسط الهدايا اللامعة والقلوب الوردية في دلالة الى الرومانسية المعاصرة. ولتجسيد دور أودري هيبورن، ترتدي عارضة الأزياء فستانًا أسود اللون وأكسسوارات من بينها قلادة Enlace اللؤلؤية اضافة الى أقراط Icon Swan. بدءا من الواجهة وصولاً الى المتجر، تظهر كارلي وهي تستمتع بتجربة تسوّق فريدة للمجوهرات. وكجزء من المحتوى المصوّر، تلتقط كارلي صور “السيلفي” وتحدّق في الكاميرا جاعلة المشاهد أكثر حداثة مع لمسة من الجرأة والمرح. وأضافت كارلي: “لطالما أعجبت بالثقة التي تتحلّى بها كل من أودري هيبورن ومارلين مونرو والظاهرة جلياً في المشاهد والشخصيات، إذ يؤكّدان على أن المرأة الواثقة من نفسها والحازمة مواكبة دائماً للموضة.”

هذه الفيديوهات الرقمية هي الأولى ضمن المجموعة التي تحتفل بتراث سواروفسكي المعاصر والتي تعرض خبرة وتألّق الدار الشهيرة.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business  تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص. وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

www.swarovskigroup.com