دبي فستيفال سيتي يدعوكم للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع عروض الألعاب النارية

دبي فستيفال سيتي يدعوكم للاحتفال بعيد الفطر السعيد مع عروض الألعاب النارية

  • جدول حافل بالفعاليات والعروض التي لا تفوت في دبي فستيفال سيتي مول خلال عطلة عيد الفطر السعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2017: كشف ’دبي فستيفال سيتي‘ عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي سيحظى زوّاره بفرصة لتجربتها خلال أيام عيد الفطر السعيد بما فيها عرض الألعاب النارية المذهلة  في ثاني أيام العيد والتي ستزيّن سماء دبي احتفالاً بالعيد. وسيقضي آلاف المقيمين والسيّاح، من زوار ’دبي فستيفال سيتي‘، أمتع الأوقات مع مجموعة واسعةٍ من الأنشطة المجانية طيلة أيام الأسبوع.  

تحمل احتفالات العيد في جعبتها الكثير من المفاجآت طوال اليوم مع العروض الجوّالة التي يرتقب الزوّار مشاهدتها والمشاركة فيها، حيث سيكون بوسع الزوار مشاهدة فرقة ’هاري بوتر‘ الراقصة والاستمتاع بعروض شخصيات ’الجميلة والمثالي‘ أثناء تأديتهم لرقصات تفاعلية مع الجمهور، إضافة إلى عروض التزحلق الجماعية المفاجئة والفقرات السحرية الكوميدية.

جدول عروض ’دبي فستيفال سيتي مول‘ في عيد الفطر السعيد:  

النشاط

التاريخ

تفاصيل النشاط

ألعاب عيد الفطر النارية اليوم الثاني من عيد الفطر بدءاً من الساعة 11 مساءً، ستضيء الألعاب النارية المبهرة سماء فستيفال سيتي
معرض ’نوفو أوفردرايف‘ للسيارات الكلاسيكية 19- 30 يونيو دعوة مجانية لزيارة معرض ’أوفردرايف‘ للسيارات الكلاسيكية والذي يستمر لمدة 12 يوماً في منطقة الفعاليات الرئيسة في ’فستيفال سكوير‘، حيث يقدم المعرض خمس سيارات كلاسيكية تظهر في فيلم ’أوفردرايف‘ الجديد الذي يعرض حالياً في صالة ’نوفو سينماز‘. 
القهوة العربية التي تقدم يومياً وبالمجان 26 -30 يونيو تذوقوا القهوة العربية التي تقدم يومياً من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً في ’فستيفال سكوير‘ وردهة ’ايكيا‘
نشاط ’فتيات القوة‘ للأطفال من ’كارتون نتورك‘ 26-28 يونيو يتيح نشاط ’فتيات القوة‘ التفاعلي في ’فستيفال سكوير‘ للأطفال المشاركة في ألعاب وورش فنية وحرف يدوية مجاناً طوال اليوم.
عروض جوّالة
 
25 يونيو – 1 يوليو يستعد المركز التجاري لاحتضان عروض ترفيهية متجولة في جميع أرجائه خلال احتفالات عيد الفطر ومن بينها فرقة ’هاري بوتر‘ الراقصة وعروض ’الجميلة والمثالي‘ وعروض ترفيهية متجولة أخرى بالإضافة إلى عروض الساحر الكوميدية.

عن دبي فستيفال سيتي مول
يعدّ دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والمركز المحوري لدبي فستيفال سيتي، وهو يمتد على مساحة 2 مليون قدم مربع تضم أفضل الوجهات وأكثرها تميزاً في قطاع التسوق والمطاعم والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع دبي فستيفال سيتي مول على ضفة خور دبي العريق. ويجري حالياً تنفيذ خطة توسعة استراتيجية فيه ستوفر قريباً أكثر من 400 متجر لعلامات عالمية رائدة، و75 مطعماً سيتواجد العديد منها على الواجهة المائية مثل إيتالي، وتشيليز، وتشيز كيك فاكتوري، وجوز كراب شاك، وماما فو، وفراتيلي لا بوفالا، ومانهاتن فيش، وبوكا دي بيبو، حيث يتاح لهواة التصوير فرصة فريدة لالتقاط أجمل لحظات غروب الشمس في دبي. وتشمل أحدث الإضافات في المول متجر “توب شوب”، بالإضافة إلى علامات الأزياء الشهيرة عالمياً مثل “كوتش”، و”دي كيه أن واي”، و”كيت سبايد”، و”دي في أف”، و”أرماني إكستشينج”، وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات عن دبي فستيفال سيتي: http://www.festivalcentre.com

نبذة عن الفطيم

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 31 دولة من خلال ما يزيد عن  200 شركة. وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا، وأستراليا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على التخطيط المسبق، إلى جانب الإلتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها.

للمزيد من المعلومات عن الفطيم، يُرجى زيارة: www.alfuttaim.com

 

Related posts