باي تاي يدعو روّاده إلى عالم المذاق التايلندي والشواطئ الساحرة وعلاجات السبا

باي تاي يدعو روّاده إلى عالم المذاق التايلندي والشواطئ الساحرة وعلاجات السبا

  • عرض باي تاي الجديد في عطلة نهاية الأسبوع يتيح لضيوفه تجربة فاخرة لا تنسى
  • العرض يتضمن وجبة عشاء مفتوحة والاستمتاع برمال الشاطئ في مدينة جميرا والحصول على قسائم مخفّضة في تاليس سبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة –28 يونيو 2017: أعلن مطعم ’باي تاي‘ عن استعداه لتوفير تجربة تايلندية أصيلة لجميع روّاده للاستمتاع بأطباقها الشهية وجلسات التدليك والاسترخاء المميزة فضلاً عن شواطئها التي تشكل ملاذاً طبيعياً رائعاً، وذلك دون تكبد عناء السفر، حيث يتيح لكم العرض الصيفي ’برينج تايلند تو دبي‘ الاستمتاع برمال الشواطئ الصافية في مدينة جميرا، وتجديد نشاطكم مع جلسات التدليك التايلندية في منتجع ’تاليس سبا‘، إضافة إلى التلذذ بمذاق ما يحلو لكم من الأطايب التايلندية التي يقدمها لكم فريق ’باي تاي‘ الحائز على العديد من الجوائز.

تتوفر الباقة أيام الجمعة والسبت ابتداء من 1 يوليو حتى 2 سبتمبر مقابل 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتتضمن أطباقاً شهية من قائمة ’ذا فيست أوف زاهار‘ المفتوحة بما فيها تشكيلة واسعة من المأكولات التايلندية الكلاسيكية مثل حساء توم يوم جونج وطبق المأكولات البحرية جينج بانانج تالاي الغني بنكهة الكاري، إضافة إلى تشكيلة من الأطباق الطازجة التي يستعد أفيشات أماتمونتري، رئيس الطهاة في ’باي ثاي‘، لتحضيرها حسب الطلب، ليحظى ضيوف المطعم، الممتدّ على طول القنوات المائية الخلابة لمدينة جميرا، بتجربة مثالية بينما يستمتعون بمأكولات المطبخ التايلندي ذات الروائح الأخاذة والإطلالات الخلابة لفندق جميرا القصر الفاخر.

ولا تتوقف روعة التجربة عند هذا الحد، فسواء انتهيتم من تناول وجبة الغداء أم تنتظرون موعدها، ندعوكم للتمدد والراحة على سرير التسمير ضمن الرمال البيضاء الساحرة لشاطئ مدينة جميرا، وقضاء فترة ما بعد الظهيرة متنعمين بالسكينة والاسترخاء للحصول على بشرة برونزية جذابة، والسباحة في مياه البحر أو أحواض السباحة المزودة بأجهزة تحكم بالحرارة. وتتيح لكم الباقة أيضاً الاستمتاع بمشاهدة لوحةٍ من المناظر الساحرة الممتدة عبر الخليج العربي وبرج العرب الشهير.

وفي حال رغب الضيوف بالاستفادة أكثر من مزايا العرض، بإمكانهم الحصول على قسيمة ’تاليس سبا‘ وتجربة إحدى جلسات التدليك التايلندية لمدة 45 دقيقة من مركز ’تاليس سبا‘ في مدينة جميرا، الذي يوصف بأنه واحة التجديد واستعادة النشاط ، وذلك لقاء 320 درهم إماراتي في الوقت الذي تبلغ قيمتها الفعلية 550 درهم إماراتي. ويمكنكم الاستفادة من قسيمة السبا المخفضة خلال أيام الأسبوع بين 1 يوليو و14 سبتمبر. تستخدم تقنيات التدليك التايلندي أساليب تقليدية قديمة بما فيها العلاج بالإبر وتعاليم الأيورفيدا الهندية ووضعيات اليوجا بمساعدة مختصين، والتي تساعد على إعادة المرونة والحيوية والطاقة للجسم.

حول ’باي تاي‘

يقدّم مطعم ’باي تاي‘، الممتدّ على طول القنوات المائية الخلابة لمدينة جميرا، تجربةً تايلانديةً عريقة تشتهر بتوفير أفضل الخيارات لمحبي المطبخ التايلاندي اللذيذ، وذلك إلى جانب المناظر الخلابة في فندق جميرا القصر الفاخر.

يقدم المطعم وجبات العشاء اللذيذة طيلة أيام الأسبوع مع تقديم وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع. وتبدأ هذه التجربة المتميزة مع رحلةٍ لا تنسى على متن المراكب الشراعية عبر قنوات مدينة جميرا المائية الفريدة قبل وصول الضيوف إلى المطعم ذي الديكورات التقليدية العريقة.

يبدأ الضيوف رحلتهم في ’باي تاي‘ مع تذوق مشروبات ما قبل العشاء في استراحة المطعم المميزة بأجوائها الحميمية حيث يتلذذ الضيوف بتذوق مزيج مبتكر من التوليفات والكوكتيلات المحضرة على أيدي أخصائي ’باي تاي‘ الماهرين.

كما يقدّم ’باي تاي‘ سواءً داخل المطعم أو في الهواء الطلق أشهى أطباق المطبخ التايلندي في دبي، بما فيها الحساء واللحوم والمأكولات البحرية والأطباق المتبّلة بالكاري مع الأعشاب التايلاندية والتوابل، وتقترن هذه الأطباق المتنوعة بتشكيلةٍ متنوعة من المشروبات، بما فيها الأصناف الفاخرة والعالمية من شراب العنب الأحمر إلى جانب شراب الشعير وتوليفات الكوكتيلات التايلندية اللذيذة والمحضرة يدوياً.

Related posts