المرح بانتظار كافة أفراد الأسرة هذا الصيف في بانيان تري بوكيت

المرح بانتظار كافة أفراد الأسرة هذا الصيف في بانيان تري بوكيت

تايلاند، يونيو 2017: اختبر هذا الصيف إقامة تزخرُ بالمرح والمغامرات في بانيان تري بوكيت ومحيطه الخلاب. فمع عودة باقة Summer Sensations لموسم جديد، يستفيد الضيوف إلى أقصى حد من المنتجع الخاطف للأنفاس الذي تحيط به أشجار النخيل المتمايلة مع النسيم العليل والمياه الفيروزية الرقراقة. تُعدّ بوكيت جزيرة تزخر بالثقافة وأشعة الشمس الذهبية، وهي وجهة مثالية لعيش ذكريات مع الأحبّاء تنحفر في الذاكرة أثناء التمتّع بمشاهد خلابة وتجارب تسوّق لا مثيل لها قبل العودة إلى أحضان المنتجع الفاخر وفلله المذهلة المزوّدة بمسابح خاصة، ونادٍ رائع للصغار، وسبا شهير عالمياً، وأطايب شهية تناشد الحواس.

كذلك ندلّل العائلات بباقة من الأنشطة المناسبة لكافة أفرادها. سيستطيع محبّي مغامرات الرياضات المائية استكشاف الجمال الطبيعي للبحيرة عبر جولة شيّقة على متن الكاياك، في حين يضم المسبح المميز نفاثات للمياه ومنحدرات مائية مثالية لخوض مغامرات مسلية. علاوة على ذلك، يتسنّى للمستكشفين الصغار أن يصبحوا جوّالين لدى بانيان تري، وأن يشاركوا في نزهات في الطبيعة لاكتشاف الثروة النباتية والحيوانية في تايلاند، فضلاً عن اختبار المحيط الاستوائي الوارف في جولة على متن الدراجة الهوائية، أو الانطلاق في رحلة لمشاهدة الفيلة والاقتراب من هذه الحيوانات الضخمة الودودة.

وفي أعقاب يوم حافل بالمغامرات، يمكن للوالدين اللجوء إلى أحضان بانيان تري بوكيت، والاستمتاع بوقت باعث على الاسترخاء يستحقونه عن جدارة. أما محبّو الجولف فهم على موعد مع لاغونا جولف بوكيت حيث سيستمتعون بجولة مسلّية ومليئة بالتحديات في ملعب الجولف الحائز على عدة جوائز والمؤلف من 18 حفرة و71 ضربة، في حين يتوافر السبا عالمي الطراز لتدليل الجسم والروح معاً. وإذا كنت من عشاق الطعام، يمكنك تعلّم أسرار المطبخ التايلاندي في جلسة طهو مبتكرة ومسلية، أو يمكن لمن ينشدون الاسترخاء تمضية يومهم في الاستلقاء بجوار مسبحهم الخاص. في هذه الأثناء، يمضي الصغار أجمل الأوقات في نادي السلحفاة، حيث يتمتّعون تحت إشراف فريق متفانٍ بأنشطة مسلية وتفاعلية تتنوع بين ألعاب الطاولة وتلوين الباتيك وبين صنع الطائرات الورقية والنحت في الرمال.

وفيما يختفي قرص الشمس الأحمر وراء الأفق، يمكن للزوار المشاركة في طقوس غروب الشمس الخاصة بالمنتجع. تبدأ الأمسية بقرع الجرس للإعلان عن بدء الأنشطة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقوس القديمة مع أعضاء فريق بانيان تري الذين يرتدون الزي التايلاندي التقليدي ويقيمون هذا الاحتفال بتألق حول الردهة.

كما تستطيع العائلات أثناء إقامتهم الاستفادة من كل وسائل الراحة التي تقدّمها الفيلا الكبيرة المؤلفة من غرفتَي نوم. تضمّ الفيلا غرفة نوم رئيسية وأخرى مزودة بسريرين مزدوجين، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وغرفة ألعاب مسلية، فضلاً عن منطقة لتناول الطعام ومسبح خاص كبير في الهواء الطلق، ومسبح مزوّد بنفاثات مياه وصالة، مما يوفر مساحة فسيحة تتيح للعائلات عيش ذكريات تدوم مدى العمر.

وفي هذا الصيف، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض Summer Sensations والتمتّع بالمزايا التالية:

  • حسم بنسبة 25 بالمئة على أفضل سعر متوفر
  • خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى باتونغ أو مدينة بوكيت لشخصين (من أربعة أو ستة أشخاص للفئات المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم( مرة واحدة أثناء فترة الإقامة

الشروط والأحكام

  • الحدّ الأدنى للإقامة: 5 ليالي
  • يتوافر العرض للحجوزات والإقامات حتى 31 أكتوبر 2017
  • تبدأ أسعار الغرف من 2791 درهماً إماراتياً لكل فيلا في الليلة الواحدة.
  • بانيان تري بوكيت
  • 33، 33/27 مو 4، طريق سريسونثورن
  • تشيرنغتالاي، أمفور تالانغ
  • بوكيت 83110، تايلاند
  • هاتف: 400 372 76 66+
  • بريد إلكتروني: Phuket@banyantree.com
  • http://www.banyantree.com/en/ap-thailand-phuket-resort

حول فنادق ومنتجعات بانيان تري

تعد مجموعة بانيان تري شركة مطورة رائدة وعالمية لمنتجعات وفنادق ومساكن وسبا فاخرة، مع مجموعة من العلامات التجارية الحائزة على جوائز عديدة. وتوفر منتجعات بانيان تري ملاذًا لتجديد العقل والجسد والروح في مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. اكتشف رومانسية السفر من جديد عند السفر إلى وجهات مميزة حيث تنتظرك تجارب أصيلة ولا تُنسى. تعيد مجموعة أنغسانا المغامرة للسفر من جديد، مهما كان سنك أو سبب الزيارة. وحيث تجتمع الأجواء المحلية الفاخرة وتلك النابضة بالحياة والمرح، توفر أنغسانا وجهات مذهلة في أنحاء العالم. كاسيا هو اقتراح جديد وجرئ في قطاع الإقامة الممتدة، حيث يوفر إقامات فندقية أنيقة ومطورة لقضاء العطلات والعمل أيضًا.فهو يعتبر اختيارًا عظيماً للعائلات والأصدقاء والأزواج. يتمتع فندق داوا بخدمات كاملة وعصرية تدمج تصميمات خيالية، والراحة المطلقة، والتكنولوجيا السلسة في تجربة إقامة واحدة. فهو يحتوي على مجموعة هائلة من الخيارات لتحقيق إقامة مخصصة بالفعل.

تدير مجموعة بانيان تري أو لديها مصالح ملكية (أو كليهما) في أكثر من 41 فندقًا ومنتجعًا،و62 سبا، و77 معرضًا للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف في 25 بلدًا.

www.banyantree.com
www.angsana.com
www.cassia.com
www.dhawa.com

 

Related posts