مهرجان تراكرز الصيفي ينظم أمسيات ترفيهية متنوعة

مهرجان تراكرز الصيفي ينظم أمسيات ترفيهية متنوعة

ينظم من 6 يوليو لغاية 2 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي ويشكل جزء من فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يوليو 2017: أعلن مهرجان تراكرز الصيفي، المفهوم العصري لعربات الطعام الذي ينظم على مدار شهرين في مركز دبي التجاري العالمي، عن المزيد من عناصر البهجة والفرح على هذه الفعالية الصيفية الفريدة؛ حيث ستعزز الموسيقى والألعاب والفنون من تجارب الطعام والمأكولات للمهرجان الذي ينظم في القاعة 8 في مركز دبي التجاري العالمي. وكجزء من فعاليات مفاجآت صيف دبي، ستتألق هذه الفعالية الداخلية بأمسيات احتفالية متنوعة ومختلفة كل يوم أربعاء، وخميس، وجمعة، وسبت، بداية من 7 يوليو ولغاية 9 سبتمبر من الساعة 4 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً.

أمسية الألعاب أيام الأربعاء!

سيتميز مهرجان تراكرز الصيفي بالكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المجانية التي أدخلت البهجة على قلوب جيل كامل من عشاق الألعاب والترفيه. وستركز هذه الفعالية، المدعومة من قبل شركة IGN الشرق الأوسط، على الكثير من تجارب الألعاب كماكينات ألعاب الآركيد وألعاب الفيديو والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى أحدث الألعاب التقنية العصرية. وسيستمتع الزوار من الكبار والصغار بأجمل تجارب العالم الافتراضي مع ألعاب التحكم بالحركة، ومواجهة الخصوم الآخرين في ركن ألعاب الفيديو أو ألعاب الطاولة. كما يمكن المشاركة في ألعاب فيديو فنون القتال اليابانية، أو الاسترخاء والجلوس على وسائد وأكياس الجلوس المريحة، والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة.

وستجمع الأمسية الختامية لهذه الفئة في نهاية الموسم الجميع من عشاق ألعاب وشركات الألعاب والترفيه في أمسية حافلة ستشهد عدد من المنافسات والمسابقات وستتاح خلالها الفرصة لمحبي الألعاب للقاء أعضاء من شركة IGN، وسيتم بث هذه الأمسية الختامية بشكل مباشر على موقع الشركة، وستتيح للزوار الفرصة لربح الكثير من الهدايا المستوحاة من عالم ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية شراء أفضل المنتجات لأبرز شركات الألعاب والترفيه في المنطقة. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الأمسية النهائية.

أمسية السيدات أيام الخميس

يتيح مهرجان تراكرز الصيفي للسيدات الفرصة لاختتام أسبوع العمل بأمسية احتفالية خارجية أجواء مميزة، حيث يمكن للسيدات الدخول مجاناً أيام الخميس، والاستفادة من عرض اثنين مقابل واحد الخاص بهن خلال هذه الأمسية.

دروس الطهي أيام السبت

سيتمكن عشاق المأكولات من المشاركة في هذه الفعالية مع الطاه في عربات المأكولات لتعلم المهارات العملية، واكتشاف الوصفات الجديدة، وإعداد أشهى المأكولات داخل العربات. وسيقوم استوديو الطهي المميز، توب شيف” بتنظيم دروس في الطهي لمدة ساعة كاملة ستسلط الضوء على وسائل ومفاهيم الطهي الفريدة، وسيتمكن المشاركون من تعلم المهارات اللازمة لإعداد المأكولات والوصفات في المنزل بشكل يومي. وسيتمكن الجميع من الكبار والصغار ممن هم في عمر 6 – 12 عام من المشاركة في هذه الفعالية التي تنظم كل يوم سبت بداية من 22 يوليو. وتنظم جلسات الصغار عند الساعة 5:00 مساءً مقابل 85 درهم للطفال الواحد، وتتبعها جلسات الكبار عند الساعة 8 مساءاً مقابل 150 درهم للشخص. للتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم: 043855781، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: booking@topcehfdubai.com. وسيتمكن الأشخاص المسجلين للمشاركة في هذه الفعالية من الدخول بالمجان لمهرجان تراكرز الصيفي.

سوق الصناع والحرفيين ARTE أيام الخميس

بالتناغم مع الأهداف الرئيسية لفعاليات تراكرز دبي إكس بي والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب المحلية، سيشارك سوق الصناع ARTE في مهرجان تراكرز الصيفي من خلال توفير تجربة تسوق فريدة لاختيار أجمل الاكسسوارات والمشغولات الفنية اليدوية، حيث سيعرض سوق الصناع أعمال مميزة لأكثر من 35 حرفي ماهر ضمن فئات مختلفة المجوهرات والفنون والموضة والألعاب.

خدمة التوصيل إلى المنازل

للذواقة الراغبين بالاستمتاع بأشهى المأكولات العصرية قبل افتتاح أبواب مهرجان تراكرز الصيفي عند الساعة 4:00 عصراً، اختيار خدمة التوصيل إلى المنازل. إذ يمكن اختيار الوجبات والمأكولات المفضلة من العربات المشاركة عبر موقع زوماتو، وتناولها براحة في منازلهم. وستتاح خدمة التوصيل للغداء والعشاء وتتوفر في مواقع مختارة، هي: مركز دبي المالي العالمي، داون تاون دبي، والخليج التجاري.

وقال مؤسس ألكسندر تيودوريسكو تراكرز دي إكس بي: “نتطلع دائما إلى توسعة وتعزيز أعمالنا، لهذا حرصنا على إضافة المزيد من الفعاليات والأنشطة المميزة هذا الصيف والتي تلائم الجميع من كبار وصغار. وتأتي هذه الفعاليات لتتمم من التجربة المميزة التي توفرها عربات الطعام المتجولة البالغ عددها 15 عربة توفر مختلف أصناف المأكولات الشهية من مختلف أنحاء العالم. ونحن على ثقة أن هذه الأمسيات المتنوعة المزيد ستزيد من جرعات الترفيه والبهجة للأوقات العائلية التي سيقضيها الكثيرون لدينا”.

ويستقبل مهرجان تراكرز الصيفي، الذي ينظمه تنظمها شركة Core ME لتنظيم الفعاليات، زوارها من العائلات من كافة الأعمار من الساعة 4 عصراً لغاية الساعة 11 ليلاً مقابل 10 درهم للكبار ومجانا للأطفال أقل من 12 عام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة، https://www.truckers.ae/، أو متابعة أخبار الفعالية على موقعي فيسبوك، وإنستغرام.

نبذة عن تراكرز دي إكس بي TruckersDXB

تتخصص «تراكرز دي إكس بي» TruckersDXB بجمع مفاهيم الطعام المحلية بهدف المنافسة في سوق امتيازات المأكولات القوي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في العام 2006، من قبل رائد الأعمال الثقافي ألكسندر تيودوريسكو، وتنظم الشركة اليوم وراء مفهوم مهرجان المأكولات المتجولة “فوود ترك جام” التي توفر تجربة ترفيهية خارجية عفوية مميزة مقرونة بأشهى المأكولات والمشروبات والحرف والاكسسوارات، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية الخاصة بالأطفال والعروض الموسيقية الحية.

Related posts