مطعم نوفيكوف يعيد تقديم البرانش من جديد كل يوم جمعة

 لتستمتعوا مع العائلة بعطلة نهاية أسبوع مميزة

مطعم نوفيكوف يعيد تقديم البرانش من جديد كل يوم جمعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 يوليو 2017: يدعو نوفيكوف، المطعم الآسيوي المعاصر، ضيوفه من عشاق المأكولات الآسيوية والأجواء الفاخرة للاستمتاع بتجربة طعام حسية غنية بالنكهات مع الغداء المبكر (برانش) يوم الجمعة، فيتاح لزوار المطعم الاختيار من بين 4 باقات مختلفة تجمع تشكيلة أطباق منوعة متوفرة في البوفيه وقائمة الطعام حسب الطلب تبدأ أسعارها من 310 درهم إماراتي.

بات نوفيكوف الوجهة الأفضل التي تناسب جميع أفراد العائلة وترضي جميع أذواقهم آباءً كانوا أم أطفالاً، فقد تم تصميم منطقة مخصصة للأطفال ومجهزة بالألعاب لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالعلب خلال تناول باقي أفراد العائلة تشكيلة منوعة من الشوشي والساشيمي ولفائف سوشي الماكي، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الشهية والتي تشمل سمك القد الأسود، ومعكرونة النودلز السنغافورية، وملك السلطعون.

كما يحرص المطعم على توفير أجواء راقية وانتقاء أفضل المكونات الطازجة من أجل عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى. فبعد الاستمتاع بتناول البرانش اللذيذ، أصبح بإمكان ضيوفنا التوجه إلى في ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة واحتساء المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات التي اختيرت بعناية وأضيفت إلى قائمة طعام الردهة.

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. ويستقبل زواره لتناول البرانش الأسبوعي كل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً. للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@novikov-dubai.com أو الاتصال على رقم هاتف: +971(0)43888744

تشمل خيارات قائمة طعام الغداء المبكر (برانش):

  • بنتو بوكس للأطفال: 180 درهم إماراتي للطفل أكبر من عمر 5 سنوات (قائمة طعام متوفرة)
  • بي مي: 310 درهم إماراتي للشخص تشمل مشروبات الديتوكس والعصائر والمشروبات الغازية.
  • غوغو يوبارا: 410 درهم إماراتي للشخص تشمل الكوكتيلات والمشروبات الروحية، والنبيذ والبيرة
  • أو-رين إشي: 545 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الشمبانيا، والكوكتيلات المميزة، والمشروبات الروحية، والنبيذ والبيرة