رحلة مفعمة بالسحر والتشويق حول المملكة المتحدة

 رحلة مفعمة بالسحر والتشويق حول المملكة المتحدة

احتفالاً بمرور 20 عاماً على إطلاق كتاب هاري بوتر، قام الموقع الرائد هوتيلز دوت كوم Hotels.com باختيار أبرز المواقع الأيقونية في سلسلة القصص والفيلم الشهير لإحياء التشويق والسحر والقيام برحلتك الخاصة حول المملكة المتحدة.

على خطى هاري ورون وهيرموني، يمكنك التجول في عالمهم الساحر واستكشاف زقاق دياغون وكوخ هاغريد وغيرها من الأماكن المشوّقة.

  1. زقاق دياغون

موقع التصوير: سوق ليدنهال، لندن

لا بد من أن تشمل أول جولة لأي ساحر مبتديء زقاق دياغون المعروف أيضاً بسوق ليدنهال في لندن بطرقاته المرصوفة.

وعند تجاوزك لهذه الطرقات الصاخبة، اتجه إلى أوليفندرز لجلب اكسسوارات السحر الأساسية. ولا تنسى المرور على المدخل السري عبر المرجل الراشح! وهو في الواقع خبير بصريات في ممر رأس الثور.

يمكنك البقاء بالقرب من سوق ليندهال في فندق ماريوت ثرينيدل أوتوجراف كولكشن الذي لا يبعد سوى مسافة قريبة، كما أنه دقائق عن بنك جرينجوتس (بيت استراليا، ستراند).

سعر الغرفة في ماريوت ثرينيدلز أوتوجراف كولكشن في لندن يبدأ من 205 باوند لليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع Hotels.com.*

  1. منصة 9 ¾

موقع التصوير: كينغز كروس سانت بانكراس، لندن

الآن أنت تمتلك كافة المؤن اللازمة للسنة بأكملها وحقائبك ممتلئة بالكتب اللازمة من متجر فلوريش وبلوتس، ولم يتبق سوى اللحاق بهاجوارث اكسبرس. اتجه إلى كينجز كروس سانت بانكراس بين منصات موجل 9 و10 مباشرة عبر الجدار وعبر منصة 9 ¾ – من الأفضل لك أن تكون سريعاً لأنك لن ترغب في تفويت رحلة القطار!

ادخل عبر أبواب فندق سانت بانكراس رينسانس في لندن وستجد نفسك وكـأنك ضمن مشاهد الفيلم التي تمّ التقاطها في ذلك الموقع. وستجد في المحطة منصة 9 ¾ التي يمكنك أن تختبر فيها قدراتك في دفع العربة.

سعر الغرفة في فندق سانت بانكراس رينسانس في فندن بسعر 241 باوند لليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. هوجسميد

موقع التصوير: جوثلاند، يوركشاير

لقد كنت على وشك تفويت القطار ولكنك تمكنت من اللحاق به خلال اللحظة الأخيرة، والآن فإنك قد تمكنت من الوصول إلى محطة هوجسميد بعد تناولك الكثير من ضفادع الشوكولاته وحلوى الفاصولياء بكافة النكهات والألوان من عربة هانيدوكيس.

في محطة جوثلاند بالقرب من ويتنبي، ستجد نفسك تقف على منصة محطة هوجسميد قبل الاتجاه نحو بلاك ليك للحاق بقارب هوجوارث.

تمتع بالمناظر الخلابة في مدينة هوجسميد بقضاء ليلة في فندق مايلين سباوت في ويتنبي بسعر يبدأ من 90 باوند لليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. هوجورتس

موقع التصوير: كاتدرائية دورهام، مقاطعة دورهام

عند النزول من القارب فإنه يمكنك رؤية الأبراج الرائعة لقلعة هوجورتس المهيبة، وتنتظرك هناك مغامرات شيّقة بين جدرانها.

تم اختيار كاتدرائية دورام كموقع تصوير هام في هوجورتس وشملت المشاهد الفيلسوف ستون وهاري بوتر في غرفة الأسرار “شامبر أوف سيكرتس”. وقد شملت المشاهد الإفراج عن هيدويج في الفيلم الأول وتحيول الطلاب الحيوانات إلى كؤوس ماء في الفيلم الثاني.

على بعد خطوات قليلة من كاتدرائية دورهام وقلعة دورهام، يقع فندق ذا تاونهاوس ويقدم غرف يبدأ سعرها من 85 باوند لليلة الواحدة. يعد موقعاً رائعاً للإقامة واستكشاف المنطقة.

 لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. كنيسة كرايست، أكسفورد (ذا جريت هول)

موقع التصوير: ذا جريت هول، كنيسة كرايست جامعة أوكسفورد

لقد حان الوقت لأهم لحظة في مستقبلك الوظيفي في هوجورتس وقد خرج الأمر عن السيطرة حيث أنّ القبعة على رأسك تقوم بتقييم شخصيتك. هل أنت جريفندور شجاع أو هفيلوف الوفي أو رافينكلاو الحكيم أو سيلثرين الماكر؟

استكشف القاعة الكبرى الرائعة والمناظر الجميلة المحيطة بكلية كنيسة كرايست في أكسفورد. وعند الانتهاء من مكان الإقامة فإنه يمكنك استكشاف بقية الأماكن في هوجورتس. قم بجولة في الكلية الجديدة لرؤية الأماكن التي تم اختيارها كموقع تصوير للفيلم.

للبقاء قريباً من جريت هول، يمكنك اختيار فندق فانبروغ هاوس في اكسفورد، سعر الغرفة يبدأ من 181 باوند لليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. بوشن كلاس

موقع التصوير: دير لاكوك، تشيبينهام

عند معاينة جدولك الزمني الخاص تجد بأنه لديك حصة لإعداد الجرعات التي يقدمها بروفيسور سناب ولايتوجب أن تتأخر أبداً. وعند مرورك بفصل البروفيسور كويرل، تسمع الطلاب يتحدثون عن مرآة إيرسد الشهيرة المذكورة في الفيلم الأول.

تمّ تصوير معظم مشاهد الفصول في الفيلم في دير لاوكوك في تشيبينهام بما في ذلك لحظة اكتشاف هاري لمرآة أيرسيد في الفيلم الأول. وعند استكشاف باقي قرية لوكوك ستمر بعدّة مواقع تم تصوير في مشاهد الفيلم فيها بما في ذلك منزل بوتر وكذلك بودليه ببرتون التي يقطن فيها بروفيسور سلجهورن – فقط تجنب الجلوس على أي من المقاعد!

يبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق ليون بي أند بي في تشبينهام 75 باوند.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. حمام موانينغ ميرتل

موقع التصوير: كاتدرائية غلوستر، غلوستر

عندما تود أن تقصد غرفة الصف التالية ستسمع صوتاً مثل بكاء فتاة – وستظن بأنه سنايب قد عنّف أحد الفتيات، وستتجه إلى مصدر الصوت للإطمئنان على الفتاة. وستتفاجأ بأن تجد نفسك في الحمام، وستقفز مواننيغ ميرتل لتفزعك، ولربما لن تصل سرعتك إلى سرعة مماثلة للشبح ولكنك تعلم في الوقت ذاته بأنه ليس من الجيد أن تمر عبر أحدها!

يمكنك استعراض طقم حمام موانينغ ميرتل في كاتدرائية غلوستر وكذلك المدخل إلى غرفة جريفندور العامة والقاعة التي تحتوي على رسالة ملطخة بالدم.

استكشف حمام موانينغ ميرتل في كاتدائية غلوستر عبر اختيار فندق ذا وارف غلوستر، سعر الغرفة يبدأ من 99 باوند للغر فة الواحدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. كوخ هجريد

موقع التصوير: جلنسو، اسكتلندا

بعد أن ظننت بأن هذا اليوم مستحيل أن يكون حقيقة لكل ما شاهدته من القبعات التي تتكلم والأشباح والأساتذة المتحولين، فإنّ الوقت قد حان للذهاب إلى كوخ هجريد لتناول قدح من الشاي الدافىء. وتبدو المناظر بديعة حول كوخ هجريد في جلنسو التي تقع في شمال غرب اسكتلندا بإطلالة على نهر سو.

تم تصوير كوخ هجريد باستخدام الإطلالة البديعة لمدينة جلنسو في اسكتلندا. اختر فندق جلنسو بالاشوليش، سعر الغرفة يبدأ من 150 باوند لليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

  1. ذا بورو

موقع التصوير: أوتري سانت ماري، ديفون

بعد ما مررت به في هجورتس، فإنك قد أوشكت على اتقان فنون عالم السحر بما في ذلك تحريك السلالم. وعلى الرغم مما حصلت عليه من متعة، فإنك على استعداد للعطلة. ولحسن حظك فإن صديقك رون سيسألك إذا ما كنت ترغب في قضاء العطلة معه في بورو! إن كافة المشاهد في بورو تمّ تصويرها في ديفون، خارج قرية إيديلك في أوتري سانت ماري.

يمكنك اختيار فندق وودهايز كونتري هاوس في اكستر، سعر الغرفة يبدأ من 100 باوند للغرفة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

وفي النهاية فإنه بإمكان كافة عشاق سلسلة قصص وأفلام هاري بوتر الاحتفال بالذكرى العشرين في ليتي سينين في جنوب ويلز، حيث أنه قد تمّ تحويل المكان بالكامل إلى جنة السحرة، ويمكنك الانضمام إلى فريق جريفيندور أو سيلثرين أو هفلبوف أو رافينكلاو لحظة وصولك، كما يمكنك الاستمتاع بقدح شاي السحرة الخاص بك مقدماً في قفص البومة.

سعر الليلة الواحدة في فندق ليتي سينين يبدأ من 81 باوند للغرفة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا الموقع Hotels.com.*

 إنّ كافة هذه المواقع الساحرة وغيرها الكثير متوفرة عبر تطبيق الموقع الالكتروني Hotels.com ، ومتوفر لكل من نظام التشغيل iOS و أندرويد. لا تنسى أن تستخدم مكافآتك عند القيام الحجز للحصول على توفير فوري عند جمع نقاط قضاء 10 ليالي، حيث تحصل على مكافأة واحدة مقابل كل ليلة**.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمكتب الإعلامي للموقع الالكتروني Hotels.com

CWLonHotels.com@cohnwolfe.com أو الاتصال على 0207 331 5350

لمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الالكتروني www.hotels.com أو تابعونا على تويتر @HotelsdotcomEU الفيسبوك Facebook.com/Hotels.comEurope.

*الأسعار المذكورة تشمل الضرائب جميعها صحيحة اعتباراً من 12 يونيو وتعتمد على التوفر في وقت الحجز.

**مكافآت الليالي غير متضمنة الضرائب والرسوم. وتستند قيمة الليلة المجانية على متوسط قيمة 10 ليالي التي تم جمعها. كافة الشروط والأحكام متوفرة على: https://uk.hotels.com/customer_care/terms_conditions.html

نبذة عن موقع www.hotels.com:

يعد Hotels.com أحد المواقع الرائدة لحجز الفنادق على الانترنت، وتتراوح المنشآت ما بين سلسة الفنادق الدولية والمنتجعات إلى الفنادق المحلية، إلى جانب المعلومات اللازمة للقيام بالحجز في تلك الفنادق والحصول على إقامة مريحة، ويمكن تحميل تطبيق الموقع على الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية للسماح للعملاء إجراء حجوزاتهم أثناء تجوالهم، كما يوفر الموقع أكثر من 20,000 صفقة.

تعد العلامة التجارية © 2017 Hotels.com, LP و Hotels.com وشعار Hotels.com علامة تجارية مسجلة أو علامة تجارية مملوكة من قبل Hotels.com في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو دول أخرى. وكافة العلامات التجارية الأخرى علامة تجارية مملوكة من قبل أصحابها.