فندق ومنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة يستعد لإطلاق مضمار رياضي تدريب و ركض ومنطقة يوغا

فندق ومنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة يستعد لإطلاق مضمار رياضي تدريب و ركض ومنطقة يوغا

تالا باي ،العقبة،الأردن، 40 تموز 2017عزز فندق ومنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة تجربة الرفاهية لضيوفه عن طريق إنشاء معسكر تدريب، ومضمار للركض، بالإضافة إلى منطقة يوجا جديدة، وقد تم الانتهاء من المجمع الصحي للمنتجع الذي يتميز بوجود زارا سبا تالا باي الحاصل على الجوائز، وكذلك مركز للياقة المدنية.

يسعى مركز الترفيه بو الرياضات الشامل – وهو الأول بين منتجعات العقبة الممتدة على ساحل البحر الأحمر ذات الخمسة نجوم- إلى جذب الضيوف الذين يتوقون إلى تجربة مفعمة بالعافية، والانسجام، وخيارات نظام الحياة الصحية على شاطئ البحر.

حيث صمم المنتجع برنامج رياضي للاسترخاء مسفيدا من مضمار الجري الذي يبلغ طوله 250 متر، يبدأ بالمشي السريع، أو الهرولة،أو تمارين الإحماء، تتبعها أنشطة شد العضلات وتقويتها في صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية بالمنتجع. تشمل الأنشطة أيضا التدريب باستخدام الأجهزة على رفع الأثقال، وبناء العضلات، ورفع قدرات التحمل.

يوفر معسكر التدريب- الذي يتكون من 8 مسارات في الهواء الطلق تحتوي على عوائق -مجموعة من تمارين اللياقة، بالإضافة إلى مواجهة مدربين يحاولون إيقافهم، وسلالم السرعة، وقضبان التسلق والحبال. يجري المشاركون داخل إطارات، ويصعدون على حائط خشبي، ويزحفون أسفل شبكة وإطارات متأرجحة. إن الموقع الملهم بجوار شاطئ البحر يعطي مزيدا من الحافز أثناء ممارسة الرياضة.

يستمتع الضيوف في منطقة اليوجا الجديدة بفرصة استرخاء العقل، والجسد والروح، حيث تساعد الحديقة المنعزلة الزائرين على التأمل المفعم بالهدوء والسلام في الطبيعة الخضراء الممتدة. يساعد كل من حمام سباحة العلاج بالمياه، والساونا، والبخار، والجاكوزي، وغرفة السكينة في زارا سبا تالا باي على تخفيف التوتر العضلي والاسترخاء.

قال دان بنزاكين، المدير العام لمنتجع وسبا موفنبيك تالا باي العقبة : “لقد أصبح الناس منذ عدة سنوات أكثر وعيا بالصحة بالإضافة إلى تركيزهم على الانخراط في أنشطة بديلة تعزز الرفاهية”، وأضاف ” وهم أيضا أكثر انتقائية بالنسبة لاختياراتهم التي تتعلق بالطعام، وهو الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه، فالعطلات في منتجعنا ممتعة دائما، حيث يسمح الانتشار الكبير لمراكز اللياقة البدنية لضيوفنا بإضافة شعار “أكثر صحة” لتلك المعادلة أيضا.”

إلى جانب المجمع الصحي المتطور، يوفر منتجع وسبا موفنبيك تالا باي العقبة ذو الخمس نجوم شاطئا خاصا يبلغ طوله 150 مترا، وثلاثة أحواض سباحة كبيرة، ومركزا للغوص والرياضات المائية. تتمتع غرف الفندق البالغ عددها 306 غرفة بتراسات خاصة أو شرفات بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر، أو الجبال، أو الحدائق، أو أحواض السباحة.

للمزيد من المعلومات عن منتجع وسبا موفنبيك تالا باي العقبة، يرجى زيارة الموقع

www.movenpick.com/aqaba-tala-bay.

منتجع و سبا موفنبيك تالابي العقبة
الشاطئ الجنوبي – تالابي العقبة
صندوق بريد : 2425 – العقبة – 77110 – الاردن
هاتف : +962 3 209 0300

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف موظف، وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تدير حاليا 83 فندقا ومنتجعا وفندقا عائما في نهر النيل. لدى الشركة أكثر من 20 منشأة قيد التخطيط أو الانشاء في مناطق عديدة في العالم منها ، شانغ ماي (تايلاند)، الخُبر ( المملكة العربية السعودية)  بالي (اندونيسيا) ، نيروبي ( كينيا) .

تركّز فنادق ومنتجعات موڤنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي متخصصة في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في مدينة بار في قلب سويسرا بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “جرين جلوب” في العالم.

تملك موڤنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، بينما تملك مجموعة المملكة (33.3%) منها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعhttp://www.movenpick.com/ar.