عرض مجموعة لويفي لربيع وصيف 2018 الرجالية باريس سان سولبيس

عرض مجموعة لويفي لربيع وصيف 2018 الرجالية باريس سان سولبيس

قدّم بيت سلفادور دالي في “كاداكيس” (Cadaqués)، كاتالونيا، الإعداد لمجموعة لويفي لربيع وصيف 2018. التُقِطت صور النشرة المطبوعة الموسمية المرافقة في هذا الموقع، الذي ألهم أيضاً بمفهوم العرض لأحدث تقديم أجرته العلامة التجارية في ورشة عملها/صالة عرضها في سان سولبيس.

تعمل المجموعة على استحضار وتطوير القصة المتواصلة لمواسم لويفي سابقة، وتعطي حياةً إلى مجموعة من الأفكار المنتقاة والمرتبطة بالحياة بالقرب من البحر وخيال مراهق الذي يقترح سلسلة من الشخصيات، ظاهرة في عمليات التقديم للنسخ الأصلية – من بينها شورتات، سترات وبناطيل – معززة بجرعة زائدة من الجاذبية والاستكشاف الروحي المريح.

[URIS id=56649]

أعيد تقديم أساسيات كلاسيكية في خزانة الأزياء مع حساسية مرنة، مع استمتاع رجل لويفي بإظهار المزيد من بشرته وأكثر من المواسم السابقة. مع روح المسافر في الصميم، تم ببراعة تضمين الذكريات والتذكارات التي جُمِعت طوال المشوار في الملابس، ما أضفى نسيجاً، قيمة وتأثيراً بصرياً.

في كل الأوقات، تشتهر حرفية لويفي الماهرة بتقديم: أصناف مألوفة من الملابس الرياضية التي تم الارتقاء بها من خلال تطبيقات يدوية عالية الدقة من اللمسات الحرفية المبتكرة، نتج عنها سحّابات يتضاعف عملها لتشكل خطوطاً، تطعيم معقّد وتطريز ملوّن على الأخفاف (slippers)، القمصان والحقائب.

تتحدد الأقمشة من خلال أدائها الوظيفي – كتّان، بوبلين، كانفاس مغسول – في الوقت الذي تضفي فيه الرقعات والطبعات عنصراً غرافيكياً مرحاً، إلى جانب نمط ورقة ويليام موريس المطبَّقة في جاكار. وفي حين تُبرز المراجع الإثنوغرافية الاستخدام الواسع للخطوط – الظاهرة على الملابس والأكسسوارات – يلخص نمط جمجمة متكررة الطابع الساذج الذي يسري خلال الموسم.

تجسّد إطلالة “ملابس سباحة” أساسية في جلد سويد مطّاطي الطريقة التي تم بها العمل على الجلد للتمتع بليونة وملمس غير مسبوقَين، فيما يتواصل التوسع بدرجة اللون الذهبي (Oro hue) المميزة من لويفي.

[URIS id=56647]

لأول مرة، تعرض لويفي نسختها من البدلات، وجاءت مصنوعة من موهير أرجواني فائق النعومة والخفّة. وبصورة مماثلة، خضع معطف قصير (car coat) كلاسيكي بلون أصفر باهت، تم تقديمه هنا في صوف عالي الجودة من دون بطانة، إلى معالجة عصرية مع انعدام منعش للوزن، ياقة محبوكة وقسم سفلي من جلد سويد مميز.

في ما يتعلّق بالحقائب، تشير سلّة عملية إلى جذور الدار الإسبانية وتمثّل طابعها الحالي المرح. تتوسع حقيبة جريئة لعطلة نهاية الأسبوع بتشكيلة Goya كصنف جديد وأساسي، كما تجد حقيبة Puzzle المميزة تعبيراً حديثاً ومختلفاً مع خطوط الموسم النابضة بالحياة.

[URIS id=56648]

تتوفر نسخة رقمية مجانية من النشرة – المحدودة التي تم إصدارها لمجموعة ربيع وصيف 2018 الرجالية لتحميلها من iTunes، وتضم إضافات خاصة عن بيت سلفادور دالي.

https://itunes.apple.com/us/book/id1250587632

Related posts