كرونوسويس تبدع قطعة فاخرة فريدة من “فلاينج رجيوليتر” لـمزاد “أونلي ووتش” الخيري

كرونوسويس تبدع قطعة فاخرة فريدة من “فلاينج رجيوليتر” لـمزاد “أونلي ووتش” الخيري

تقدم كرونوسويس نسخة فاخرة وفريدة من أيقونتها الجديدة “فلاينج رجوليتر”، لمزاد “أونلي ووتش” الخيري للساعات الفريدة التي تصنعها أبرز شركات تصنيع الساعات العالمية والذي يقام مرة كل عامين. يُعقد في وقت لاحق من هذا العام في جنيف تحت رعاية سمو الأمير ألبرت أمير موناكو، حيث تُخصص عائدات المزاد لصالح تمويل بحوث الحثل العضلي الدوشيني.

لقد أصبح “أونلي ووتش” من الفعاليات الخيرية الشهيرة عالميا، والتي يستند نجاحها على الكرم والإيثار والرغبة التي يعرب عنها المنظمون، الشركاء وعلامات الساعات. تقدم جميع العلامات المشاركة ساعاتها، فيما يعرض الشركاء تقدم خدماتهم، والدعم اللوجستي أو التنظيمي.

إبداع كرونوسويس الوحيد من نوعه من الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة DLC الصلبة جدا مزودة بميناء غيلوشيه مذهلة باللون الأحمر المتوهج، الذي تبرز عليه العقارب والأرقام بلون أحمر المرجان البراق. وقد استلهمت هذه التركيبة الخاصة لدرجات اللون الأحمر المختلفة من قوة الحب والشغف الأبدية والتي تعد مفتاح كل شيء تقريبا في حياتنا. هذه المشاعر هي أهم قوانا الدافعة ، وبالتالي، يبدو أن الألوان الحمراء مقدرة سلفا لساعة تهدف إلى دعم مثل هذه المؤسسة الخيرية القلبية مثل “أونلي ووتش”، والذي ينطوي أيضا على الكثير من الشغف والحب.

من الخارج، تتألق “فلاينج رجيوليتر رد باشون” بعلبتها الكلاسيكية ببطانة DLC، فضلا عن بناء الميناء المحكم على عدة مستويات، مما يضفي على الساعة تأثيرا ثلاثي الأبعاد مذهلا.

وتكتمل الهوية القوية لهذه الساعة الفريدة من خلال حزام خاص جدا، يتماشى تماما مع ألوان الميناء والعلبة، مصنوع يدويا من جلد التمساح الأنيق، والذي يكمل شكل “فلاينج رجيوليتر” الفاخرة. وإلى جانب الصندوق المصاحب لساعة اليد الرقيقة هذه، تأتي الساعة بعلبة سفر خاصة. وقد تم تبطينها كليا بجلد أحمر براق من أجل التطابق مع موضوع اللون.

البيانات الفنية:

  • المرجع: CH-1245.3-BKRE/ أونلي ووتش
  • اسم الموديل: فلاينج رجيوليتر “رد باشون” لصالح “أونلي ووتش 2017”
  • العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة DLC (الكربون المشابه للألماس: في غاية الصلابة ومقاوم للخدوش)
  • الميناء: بناء محكم على عدة مستويات: قاعدة غيلوشيه باللون الأحمر بميناءات فرعية “محلقة” بالأسود الجلفاني، تطفو فوق حواف ملولبة.
  • العيار: عيار مصنع كرونوسويس C.12، أوتوماتيك. محرك مهيكل مبطن بالروديوم باللون الأحمر بأشرطة جنيف، محمل كرة مثبت، لوح حبيبي دائري، جسور بأشرطة جنيف وتعديلات حبيبية مستديرة، نقش مطلي بالذهب وإعدادات جواهر، رافعة مصقولة، ترس فرار ومسامير.
  • الحزام: حزام لويزيانا الفريد من جلد التمساح باللون الأحمر يتماشى مع لون الميناء بتشطيب لامع خاص (يدوي الصنع) ونبرات سوداء معمولة يدويا.
  • الأبعاد: القطر: 40 مللم، ارتفاع العلبة: 12 مللم
  • المحددات المميزة: فلاينج رجيوليتر ببناء ميناء محكم ثلاثي الأبعاد وزينة غيلوشيه تتميز بلون الميناء الفريد “رد باشون” (الأحمر العاطفي)، الذي يتماشى مع لون الميناء فضلا عن تصنيع حزام الساعة بطريقة فريدة يدويا لهذه الساعة الفريدة.

Related posts