مستشفى برجيل يحصد جائزة أفضل مزود ناشيء لخدمات السياحة العلاجية للعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة في فئة المستشفيات”ضمن “جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2017

مستشفى برجيل يحصد جائزة أفضل مزود ناشيء لخدمات السياحة العلاجية للعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة في فئة المستشفيات”ضمن “جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة – xx يوليو، 2017 – حصد مستشفى برجيل (إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة “في بي أس للرعاية الصحية”) لقب “أفضل مزود ناشيء لخدمات السياحة العلاجية للعام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حفل جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط 2017 الذي أقيم في أتلانتس، النخلة بإمارة دبي.

ويعد مستشفى برجيل أبوظبي أحد أهم مزودي خدمات السياحة العلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعى إلى تلبية الاحتياجات الطبية المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عبر تقديم أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية في كافة التخصصات الطبية. وتتمثل أكثر التخصصات الطبية استقطاباً للزوار الدوليين بمستشفى برجيل أبوظبي – في طب التوليد وأمراض النساء وجراحة العظام وطب حديثي الولادة والجراحة العامة وأمراض الجهاز الهضمي. كما يقدم المستشفى باقات خاصة على مجموعة من الخدمات تشمل عمليات الولادة القيصرية وجراحة علاج البدانة واستبدال مفصل الورك. ويشهد المستشفى منذ العام 2012 عمليات توسيع مستمرة لرفع قدراته الاستيعابية وزيادة عدد الأسرّة التشغيلية تلبيةً للاحتياجات المتنامية للمقيمين والزوار على حد سواء.

ومن جانبه أكّد راجا غوجو، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل أبوظبي، بأن الجائزة تؤكد التزام المؤسسة نحو تقديم أفضل رعاية صحية على مستوى المنطقة، وسعيها المستمر إلى المساهمة بشكل فعّال في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الخارطة العالمية للسياحة العلاجية وصرّح: “نحن فخورون بأن يتم تكريم مستشفى برجيل في هذه الفئة الرائدة ضمن جوائز فروست أند سوليفان المرموقة هذا العام.”

كما هنّأ السيد سانديب سينها، نائب الرئيس لخدمات الصحة التحويلية في شركة فروست آند سوليفان، مستشفى برجيل على الفوز بالجائزة وعلّق: “لقد كان عام 2016 عاماً ناجحاً جداً بالنسبة لمستشفى برجيل أبوظبي على كافة الأصعدة حيث ساهم قسم المرضى الدوليين بنسبة تصل إلى 34%من إجمالي إيرادات المستشفى مع تدفق أكثر من 8,000 مريض دولي. ويعد مستشفى برجيل من أفضل مؤسسات الرعاية الصحية على مستوى المنطقة، ولا يكتفِ بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وحسب، إنما يعزز خبرات المريض من خلال تلبية احتياجاتهم اللوجستية أيضاً، بما في ذلك ترتيبات التأشيرة والسفر وإقامة الفنادق والخدمات الغذائية والاحتياجات الدينية وخدمات التوصيل من وإلى المطار، وبالتالي فإنه يقدم تجربة متكاملة خالية من الإجهاد والقلق لمرتاديه. لقد تمكن مستشفى برجيل من ترسيخ مكانته الرائدة في المنطقة عبر عدد من العوامل الرئيسية التي تمثلت في النمو المنقطع النظير الذي شهده على مر السنوات، إلى جانب ما يقدمه من خدمات متميزة تتبع أعلى معايير الجودة، ومبادراته التسويقية الفريدة واستخدامه لأحدث التقنيات التكنولوجية، واتباعه لنهج محوره المرضى وراحتهم.

تكّرم جوائز فروست آند سوليفان أبرز الشركات على المستوى الاقليمي والعالمي عمّا تحققه من انجازات وأداء متميز، عبر عدد من الأسواق الإقليمية والعالمية لتفوقها في معايير الريادة والابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية وما إلى ذلك.

وتجسد المنهجية المتينة التي تتبعها فروست أند سوليفان في البحوث مدى الدقة المتناهية لعملية القياس والتحليل. حيث تقدم دراسة تحليلية متكاملة 360 درجة تأخذ بعين الإعتبار التحديات والاتجاهات والقضايا، في عملية تدمج 7 منهجيات بحث. وتقوم العديد من الشركات باتخاذ قراراتها استناداً على بيئتها التي تعد ضيقة نوعاً ما ، وقد ينجم عن ذلك أخطاء كثيرة تتطلب استراتيجيات النمو الناجحة دعائم أساسية تتمثل في فهم السوق بصورة شاملة والقدرة التحليلية للعوامل التقنية والاقتصادية والمالية واتجاهات العملاء، إلى جانب اعتماد أفضل الممارسات والتحليلات الديموغرافية. وعبر دمج هذه التخصصات البحثية في منهجية البحث المتكاملة 360 درجة، فإنه يتم توفير منصة شاملة لتقييم أداء أهم اللاعبين على مستوى الصناعة، إلى جانب إبراز أولئك الذين يقدمون أداءً استثنائياً وفق أعلى المعايير في الفئات المختلفة.

حول مستشفى برجيل

مستشفى برجيل هو مركز رعاية صحية خاص في أبوظبي يقدم الرعاية الصحية المتخصصة والمتفوقة على مستوى عالمي، ويكمله لمسة إنسانية دافئة وشخصية للسكان المتناميين في إمارة أبوظبي.

تم افتتاح مستشفى برجيل في شهر أبريل من عام 2012 كمستشفى من الدرجة الثالثة تحت رعاية هيئة الصحة في أبوظبي. في صميم المنظمة هو فريق من المهنيين الصحيين ذوي المهارات العالية والخبرة العالية، والتعاون كالفرق متعددة التخصصات مع الضيوف وأسرهم كما التركيز الرئيسي، لتقديم أفضل تجربة الرعاية الصحية.

حصل مستشفى برجيل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة المرموقة في يونيو 2013 – 15 شهرا بعد بدء العمليات وتم منح المستشفى إعادة اعتماد في أغسطس 2016. حاليا، ينتمي المستشفى إلى بعض من أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في العالم لمراكزها من التميز وأصبح الآن مركزا شهيرا للإحالة للقلب والأوعية الدموية، جراحة العظام، طب العيون، طب الأطفال، طب النساء والولادة، الطب التناسلي، الأورام والعديد من التخصصات التي تعالج عمليات المناظير المعقدة والمناظرة. يضم المستشفى وحدات متكاملة للصيدلة والمختبرات والأشعة لخدمة الضيوف في أي وقت من اليوم. يضم برجيل أيضا مطعماومقهى يقدم أفضل المأكولات الصحية من جميع أنحاء العالم. الجمع بين التخصص من جميع النواحي والخبرة مع التكنولوجيا الأكثر تقدما، برجيل يقدم الأفضل في التشخيص، والعلاجية، فضلا عن الجوانب الوقائية للرعاية الصحية.

حول فروست أند سوليفان

فروست أند سوليفان هي شركة استشارات مزدهرة تعمل بشكل وثيق مع عملائها لرفع مستوى الابتكار في الرؤى للنهوض بأعمالهم، ويتم ذلك عبر تحديد التحديات العالمية وفرص النمو التي من شأنها أن تسهم في تعزيز مكانتها وريادتها عبر الأسواق. وقد عملت فروست أند سوليفان على مدى أكثر من خمسين عاماً على تطوير استراتيجيات أكبر 1000 شركة دولية إلى جانب عدد كبير من الشركات الناشئة والشركات في القطاع الخاص ومجتمع الاستثمار. تساعد فروست أند سوليفان المؤسسات على الاستعداد لمواكبة موجة التغيير على مستوى الصناعة والتصدي للتقنيات التكنولوجية المدمرة والبقاء في المقدمة عند احتدام المنافسة ومواكبة الاتجاهات الجديدة وتطبيق أفضل الممارسات ومعرفة اتجاهات العملاء المتغيرة ومواكبة الاقتصادات الناشئة.

Related posts