أجواء هادئة ومريحة في خيمة لا بلايا الصيفية

أجواء هادئة ومريحة في خيمة لا بلايا الصيفية

وجهة الاسترخاء المميزة على شاطئ” ذا بيتش “جميرا بيتش ريزيدنس” توفر للزوّار شيشة تشاركول إيفنتس ووجبات من قائمة طعام كلو باربكيو كراشباك آند غريل، مع الاستمتاع بإطلالة ساحرة على الرمال والبحر ضمن أجواء مكيّفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2017: تدعوكم خيمة ’لا بلايا‘ الصيفية المؤقتة برعاية ’ذا هارت أوف يوروب‘ على شاطئ ذا بيتش’جميرا بيتش ريزيدنس‘، للاستمتاع بأجمل الأوقات على الرمال الذهبية في واحةٍ من الاسترخاء بعيداً عن حرارة شمس الصيف. وتقدّم لكم الخيمة المكيّفة والفريدة من نوعها فرصة التنعم بأروع الأوقات والاستمتاع بنكهات الشيشة والمأكولات الشهية التي تزخر بها قائمة مطعم ’كلو باربكيو‘ طوال هذا الموسم.

وبإمكان روّاد الوجهة الرائعة قضاء وقت مذهل بصحبة الأصدقاء والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية صباحاً، أو الاسترخاء بعد يومٍ طويل وتذوّق نكهات الشيشة. كما وتعد ’لا بلايا‘ ضيوفها بتذوق أشهى أطباق أجنحة الدجاج أو وجبات البرجر الأفضل في المدينة.

وتتميز خيمة ’لا بلايا‘ بتصميم داخلي يضمن إضاءةً ممتازة وأماكن مريحة للجلوس، ويفصلها عن الشاطئ بضع خطوات، لتشكل بذلك محطة لا مثيل لها تتيح للضيوف تناول ما لذّ وطاب من المأكولات وتجربة نكهات الشيشة المختلفة، مع الاستمتاع في الوقت نفسه بفترة غروب الشمس الساحرة وسط أجواء من الراحة دون تكلّف بعيداً عن صخب المدينة. وترحّب ’لا بلايا‘ بالزوّار وتدعوهم لتذوق ما يحلو لهم من أطباق مطعم ’كلو‘ الحائز على عدد من الجوائز المرموقة أثناء تنزههم على طول الشاطئ الساحر، والانغماس في تجربة رائعة من الاسترخاء الخالص.

تضم قائمة الطعام أطباق ’كلو‘ الشهيرة مثل جوانح الدجاج الحارة و’ناتشو ليبري‘ وتاكو السمك بأسلوب باها ولحم صدر العجل بأسلوب تكساس وبالطبع تشكيلة من أشهى وجبات البرجر في المدينة. أما بالنسبة للراغبين بتناول الوجبات الخفيفة، تتوفر خيارات السلطات الطازجة بما فيها سلطة سيزر الكلاسيكية وسلطة التوت البري واللفت والسلطات الموسمية، كما تقدم ’لا بلايا‘ مشروبات مخفوقة بأحجام كبيرة إلى جانب القهوة والشاي المثلجة، ولا تخلو القائمة من تشكيلة متنوعة من العصائر المنعشة إضافة إلى أكثر من 20 نكهة للشيشة.

Related posts