إنعموا بالرفاهية مع تشكيلة “مونارك” من “الحذيفة للمفروشات”

إنعموا بالرفاهية مع تشكيلة “مونارك” من “الحذيفة للمفروشات”

  • “الحذيفة للمفروشات” كانت ولا تزال الرائدة في كل ما يتلعق بالمفروشات المنزلية المبتكرة في دولة الإمارات
  • فروع “الحذيفة للمفروشات” منتشرة في دبي، أبوظبي والشارقة

دبي- الإمارات العربية المتحدة: ‏”الحذيفة للمفروشات”، العلامة التجارية الفاخرة لقطع الأثاث والديكور الأزلية الجمال، والمتميّزة ‏بمفروشاتها ذات النفحات العصرية، تقدّم تشكيلتها الرائعة “مونارك”. تمتاز مفروشات “الحذيفة” بكونها تلائم كل بيت، وهي ذات جودة راقية تشتمل على التصاميم المعاصرة والحديثة، كي تختاروا منها ما يناسبك أذواقكم. وتتضمن هذه التشكيلة الجديدة قطع الصوفا الرائعة، أطقم المفروشات لغرف الطعام وغرف النوم، والمصنوعة كلها من موادّ فائقة الجودة.

كلّ قطعة في تشكيلة “مونارك” تشكّل نموذجاً قائماً بذاته عن أسلوب التصميم المرتكز إلى الفنون الجميلة، وتزدان بالطلاء الذهبي الذي يعانق الأشكال الفريدة من الورود والرسومات ‏المجردة. وتأتي الوسائد، بحشواتها ذات الجودة العالية، لتمنح هذه القطع المتانة والعمر المديد. وتتمايل في هذه التشكيلة مجموعةٌ متنوّعة من الظلال اللونية، مثل الذهبي، البنّي، البيج، الأزرق الفاتح والرمادي الداكن.

لا شك في أنّ هذه القطع تكمل ملامح الفخامة في كل بيت، من خلال إضفائها الطابع الراقي والفخم، وكلّ واحدةٍ منها تمتاز بتصميمها الخاص والحديث.

كل التشكيلات لدى “الحذيفة للمفروشات” مشغولةٌ جميعها بحرفيةٍ من قبل مصممين مبتكرين وخبراء موهوبين يمتلكون النظرة الثاقبة التي تعطي كل تفصيلٍ حقه. الفخامة الفائقة تعكس الذوق الراقي لدى “الحذيفة للمفروشات”.

التشكيلة الكاملة الرائعة تجدونها لدى صالات عرض ” مفروشات الحذيفة” ، في دبي , أبوظبي و الشارقة .

 

حول مفروشات الحذيفة:

تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي ,الشارقة و أبوظبي تمتد على مساحة تزيد عن90,000  قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com

صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:

  • مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
  • مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
  • مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة