الخطوط الجوية البريطانية تُقلع بمعايير السلامة مع النجوم بإطلاق فيديو إرشادات السلامة الجديد

الخطوط الجوية البريطانية تُقلع بمعايير السلامة مع النجوم بإطلاق فيديو إرشادات السلامة الجديد

  • الناقل البريطاني يتعاون مع أشهر النجوم البريطانيين لجذب اهتمام المسافرين

دبي: 19-يوليو-2017

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن عزمها بدء عرض فيديو إرشادات السلامة الجديد للمسافرين على متن رحلاتها اعتباراً من شهر سبتمبر القادم. وقد شارك في تصوير هذا الفيديو الإرشادي ذو الطابع الترفيهي نخبة من ألمع المشاهير البريطانيين، أمثال جوردون رامسي، وروب برايدون، والسير إيان ماكلين، وثاندي نيوتن.

ويمكن للمسافرين على متن رحلات الشركة في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمشاهدة نخبةٍ من الشخصيات البريطانية المحبوبة في الفيديو الجديد، والذي يقدّم تعليمات السّلامة الهامّة بشكلٍ سلسٍ وممتع، ويشجع على جمع التبرعات لصالح الشراكة الخيرية العالمية ’فلاينج ستارت‘ القائمة بين الخطوط الجوية البريطانية ومنظمة ’كوميك ريليف‘ الخيرية.

وفي إطار تعليقه على إطلاق مقطع الفيديو الإرشادي الجديد، قال السيد أليكس كروز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية: “يمثّل تفاعل المسافرين مع فيديو إرشادات السلامة أهميّة قصوى بالنسبة لنا، وذلك انطلاقاً من التزامنا المطلق بسلامة الركاب. وخلال انتاج مقطع الفيديو الجديد، حرصنا على أن يتضمّن بعضاً من أكثر الشخصيات المحبوبة في بريطانيا لجعله مسلياً ومفيداً بشكلٍ يجذب اهتمام المسافرين، ونأمل من ذلك أن يُتمّ المسافرون مشاهدته منذ بدايته وحتى نهايته، دون أن ينسوا ما عرضناه من إجراءات السلامة”.

وأضاف: “لقد عملنا مع منظمة ’كوميك ريليف‘ منذ عام 2010 حيث تمكنا من جمع 16.5 مليون جنيه استرليني بفضل كرم المسافرين على متن رحلاتنا، حيث تم تخصيص هذا المبلغ لخدمة غاياتٍ نبيلةٍ وأهدافٍ ساميةٍ، ونأمل بأن يساعدنا فيديو إرشادات السلامة الجديد في تحقيق هدفنا بحلول عام 2020 والمتمثل بجمع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني”.

ويُظهر مقطع الفيديو عشرة مشاهير يؤدون تجارب أداءٍ لمقاطع تصويريةٍ فكاهيةٍ أمام الفنان الكوميدي عاصم شودري، والذي يظهر في الفيديو بشخصية تشابودي جي، من برنامج ’بيبول جست دو نوثينج‘. وخلال أدائهم لتجارب الأداء هذه، يقدم الفنانون تعليمات السلامة على الطائرة بشكلٍ فكاهي.

وفي مقطع مميز في ختام الفيديو، يظهر الممثل الكوميدي المشهور روان أتكينسون محاولاً التقاط وتجميع بعض الفكة المتساقطة حول مقعده بشكل كوميدي طريف، ليضعها في الظرف الموجود أمام المسافرين عادة أثناء الرحلة بهدف جمع التبرعات لصالح منظمة ’كوميك ريليف‘.

المشاهير المشاركين في الفيديو:

  1. جوردون رامسي
  2. روب برايدون
  3. إيان ماكلين
  4. روان أتكينسون
  5. شيويتيل ايجيوفور
  6. جيم برودبنت
  7. ثاندي نيوتن
  8. جيليان أندرسون
  9. وارويك ديفيس
  10. جيس غلين
  11. تشابودي جي (عاصم شودري)

نبذة عن الخطوط الجوية البريطانية

  • تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى 168 وجهة مختلفة، 106 منها في المملكة المتحدة وأوروبا و80 رحلة في باقي أنحاء العالم.
  • تقدم الخطوط الجوية البريطانية تجربة فريدة من خلال الشراكة مع مجموعة مختارة بعناية من الفنادق وشركات تأجير السيارات في العديد من الوجهات العالمية، حيث يمكن حجز الخدمات الإضافية مع الرحلات الجوية من خلال الموقع com/holidays.
  • تعد الخطوط الجوية البريطانية من أضخم مؤسسات النقل الجوي العالمية، حيث يسافر على متن طائراتها ما يصل إلى 40 مليون مسافر سنوياً.
  • تقدم الشركة خيارات من بين أربع مقصورات على متن جميع طائراتها المخصصة للرحلات بعيدة الأمد تقريباً.
  • وتستثمر الشركة في شراء طائرات جديدة وتجديد مقصوراتها وإطلاق وجهات جديدة.
  • تُسيِّر الخطوط الجوية البريطانية غالبية رحلاتها من مبنى الركاب الخامس في مطار هيثرو بلندن. ويتمتع المبنى باستطاعة تبلغ 30 مليون مسافراً سنوياً، وتبلغ مساحته ما يعادل مساحة 50 ملعب كرة قدم معاً.
  • وصل مشروع الشركة الاستثماري الأحدث بقيمة 5 مليارات جنيه استرليني إلى منتصف مرحلة التنفيذ تقريباً، حيث يتضمن المشروع شراء طائرات جديدة وتحديث المقصورات وإنشاء ردهات راقية وتقديم تكنولوجيا استثنائية لتجربة لا مثيل لها للمسافرين.
  • حظي المبنى الخامس في مطار هيثرو الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة بجائزة أفضل مبنى مطار في العالم للسنة الرابعة على التوالي من جوائز ’سكاي تراكس‘.
  • حازت الخطوط الجوبة البريطانية على جائزة ’كونسيومر سوبر براند‘ للمرة الرابعة على التوالي، فضلاً عن جائزة ’بيزنيس سوبر براند‘ للعام الثالث على التوالي، لتسجل المرة الأولى التي تحصل فيها شركة على الجائزتين لعدة سنوات على التوالي.

نبذة حول ’فلاينج ستارت‘:

تمكّنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عبر شراكتها المستمرّة مع ’كوميك ريليف‘ منذ عام 2010 من جمع مبلغ قدره 16.5 مليون جنيه استرليني لمساعدة الأطفال حول العالم والذين يعيشون أقسى الظروف المعيشية. وتسعى الخطوط الجوية البريطانية إلى جمع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني بحلول عام 2020. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا الالكتروني: http://www.ba-flyingstart.com/.

نبذة حول منظمة ’كوميك ريليف‘ الخيرية:

تهدف منظمة ’كوميك ريليف‘ الخيرية لجعل العالم مكاناً أفضل للعيش وخالياً من الفقر، يتمتع فيه جميع الناس بالأمان والصحة والتعليم والتمكين لتحقيق طموحاتهم. وتمكّنت منظمة ’كوميك ريليف‘ منذ عام 1985 وحتّى اليوم من مساعدة العديد من الناس الّذين يعيشون ظروفاً حياتيةً غايةً في القسوة، سواءً في المملكة المتحدة أو في شتى أنحاء العالم، وذلك عبر جمع تبرعات تصل قيمتها إلى مليار جنيه استرليني.

للمزيد من المعلومات عن منظمة ’كوميك ريليف‘ الخيرية وأنشطتها، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني:www.comicrelief.com. منظمة ’كوميك ريليف‘ مسجّلة تحت الرقم 326568 في كلّ من انجلترا وويلز، وتحت الرقم SC039730 في اسكوتلندا.

لمتابعة آخر الأخبار والتصريحات والمحتوى الحصري مباشرةً من المكتب الصحفي لمنظمة ’كوميك ريليف‘، تابعونا على:@ComicReliefNews

 2 total views,  2 views today