“فيلم الإيموجيز” يسجل لقباً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية احتفالاً باليوم العالمي “للإيموجيز”!

للمرة الأولى في العالم!

“فيلم الإيموجيز” يسجل لقباً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية احتفالاً باليوم العالمي “للإيموجيز”!

لندن، 15 يوليو، 2017 – احتفالاً باليوم العالمي للإيموجيز وإصدار “فيلم الإيموجيز”  المرتقب، أقام عشاق “الإيموجيز” في جميع أنحاء العالم احتفالات بتسجيل اللقب العالمي الأول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـأكبر تجمع أشخاص يرتدون زي “الإيموجيز” في وقت واحد وأماكن متعددة. حيث ارتدى المئات من المشاركين من ثلاث قارات أزياءً مستوحاة من شخصيات الفيلم المحببة وتألقوا في كل من دبي وموسكو ولندن ودبلن وساو باولو وسط تشجيع المعجبين. كما أظهر عشاق الفيلم في عدة بلدان دعمهم للفعالية، حيث ارتدوا أزياء “الإيموجيز” في احتفالات ذات طابع مماثل، وقد أشارت التقديرات إلى مشاركة ألف إيموجي غير مسجل بالفعالية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

تدور أحداث الفيلم عن رمز من رموز الإيموجي لا يقوى على التمسك بوجهٍ تعبيري واحدٍ فقط، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور السينما في الشرق الأوسط يوم 10 أغسطس على أن تطلق ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘ الفيلم في جميع أنحاء العالم من أواخر يوليو وحتى أكتوبر من هذا العام. ويأتي هذا الفيلم في الوقت الذي تلقى فيه شخصيات الرسائل المألوفة التي تعجّ بها الهواتف الذكية ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب. كما تأتي هذه الفعالية بالتزامن مع الاحتفال السنوي الرابع باليوم العالمي “للإيموجيز” الذي يشهد رواجاً متزايداً في كل عام وسيتم الاحتفال به رسمياً يوم الاثنين، 17 يوليو.

ساهم في إحراز هذا الرقم العالمي مجموعة من عشاق “الإيموجيز” ممن ارتدوا الزي الأصفر الخاص بشخصيات الفيلم في ساو باولو، البرازيل (الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت المحلي) ودبلن، ايرلندا (الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي) وموسكو، روسيا (الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي) ودبي، الإمارات العربية المتحدة (الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي) ولندن، انكلترا (الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي). وقد أكد أحد المحكّمين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية دخول اللقب الجديد أكبر تجّمع أشخاص يرتدون زي “الإيموجيز” في وقت واحد وأماكن متعددة الموسوعة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال جوش جرينشتاين، رئيس التسويق والتوزيع العالمي، شركة ’سوني بيكتشرز إنتيرتينمنت‘: “يأتي تسجيل لقب جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية دليلاً على الجاذبية العالمية الهائلة التي تمتاز بها “الإيموجيز”. ومن الرائع رؤية الكثير من الأشخاص المتحمسون لمشاهدة “فيلم الإيموجيز”.

ومن جهته، قال جاك بروكبانك، أحد المحكّمين في موسوعة ’جينيس‘ للأرقام القياسية، “نحن معجبون بمستوى التنسيق الرائع الذي قدمه القيّمون على تسجيل هذه المحاولة القياسية العالمية – حيث حدث كل ذلك بتناغم في وقت واحد! مما جعل هذا الإنجاز المميز يستحق اللقب الرسمي!”

لمحة عن “فيلم الإيموجيز”

يكشف الفيلم النقاب عن خفايا العالم السري “للإيموجيز” داخل هاتفك الذكي والمخفية داخل تطبيقات الرسائل والتي تعيش في المدينة الصاخبة تيكستوبوليس، حيث يأمل كل إيموجي أن يختاره مستخدم الجهاز. وفي هذا العالم، يملك كل إيموجي وجهاً تعبيرياً واحداً فقط، باستثناء جين (تي.جي. ميلر)، الإيموجي الذي وُلد دون أي فلتر تنقية ويعجّ بالتعبيرات المتعددة. ومع إصراره على أن يصبح “طبيعياً” كرفاقه، يطلب جين العون من صديقه المفضل هاي-فايف (جيمس كوردن) ومحطمة الرموز السرية سيئة السمعة جيلبريك (آنا فاريس). يبدأ الثلاثة سويةً مغامرتهم الشيقة عبر تطبيقات الهاتف والتي يشكل كلٌّ منها عالماً مليئاً بالتسلية والتشويق للوصول إلى الإيموجي السري الذي سيمنح جين ما يتمناه، ولكن عندما يتعرض الهاتف لخطرٍ محدق، يتوقف مصير “الإيموجيز” على هؤلاء الأصدقاء الثلاثة؛ إذ ينبغي عليهم إنقاذ عالمهم قبل أن يُمحى إلى الأبد.

قام بأداء الأصوات كلٌّ من تي.جي. ميلر وجيمس كوردن وآنا فاريس ومايا رودلف وستيفن رايت وجينيفر كوليدج وجيك تي. أوستن وكريستينا أجيليرا وصوفيا فيرجارا والسير باتريك ستيوارت. الفيلم من إخراج توني ليونديس وإنتاج مايكل ريمو كويت وسيناريو توني ليونديس وإيريك سيجل ومايك وايت، عن قصة من تأليف توني ليونديس وايريك سيجل. ’إيموجي‘™(™emoji) هي علامة تجارية لشركة ’ايموجي جي إم بي إتش‘ ويتم استخدامها بموجب رخصة.

لمحة عن ’سوني بيكتشرز إنترتينمنت‘

’سوني بيكتشرز انترتينمنت‘ (SPE) هي شركة فرعية تابعة لـ’سوني إنترتينمنت‘ التي تتبع بدورها شركة ’سوني‘ التي تتخذ من طوكيو مقراً لها. تشمل عمليات ’سوني بيكتشرز إنترتينمنت‘ العالمية الإنتاج والاستحواذ والتوزيع السينمائي والتلفزيوني وشبكات التلفزيون وإنشاء وتوزيع المحتوى الرقمي وتشغيل مرافق الاستديو وتطوير منتجات وخدمات وتقنيات الترفيه الجديدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.sonypictures.com.

لمحة عن ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘

تنتج ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘ مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه العائلية والرسوم المتحركة للجمهور حول العالم وقد أصدرت العديد من الأفلام الكوميدية التي لاقت رواجاً كبيراً في جميع أنحاء العالم ومنها فيلم الوحوش الكوميدي ’فندق ترانسلفانيا‘ والإصدار الثاني منه ’فندق ترانسلفانيا 2‘ الذين حطما أرقاماً قياسية وفيلمي الحركة والرسوم المتحركة الناجحين ’السنافر‘ و’السنافر 2‘، والفيلم المميز ’غائم مع فرصة لتساقط كرات من اللحم‘ وفيلم الرسوم المتحركة ’السنافر: القرية المفقودة‘وهي متوفرة على أقراص رقمية ومشغل’بلو-راي‘الآن بالإضافة إلى العديد من الأفلام المرتقب إصدارها مثل الفيلم الكوميدي ’فيلم الإيموجيز‘ الذي يخوض في العالم السري داخل هواتفنا الذكية في يوليو 2017 والفيلم المميز ’النجمة‘ في نوفمبر 2017 وفيلم ’فندق ترانسلفانيا 3‘ في يوليو 2018 وفيلم الرسوم المتحركة ’سبايدرمان‘ بجهود المخرجين كريس ميلر وفيل لورد في ديسمبر 2018. وكان الاستديو قد قام، بالتعاون مع ’آردمان أنيميشن‘، بإنتاج اثنين من الأفلام الانتقادية اللاذعة: ’آرثر كريسماس‘ وفيلم الرسوم المتحركة الكوميدي العائلي لفيلم الرسوم المتحركة المرشح لجائزة الأوسكار ’عصابة القراصنة التعساء! وفي العام 2007، ترشح فيلم الرسوم المتحركة ركوب الأمواج (Surf’s Up) لنيل جائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم رسوم متحركة ويتوفر الآن الإصدار الثاني من الفيلم بعنوان ’ركوب الأمواج 2: هوس الموج‘ على أقراص رقمية ومشغل DVD. تأسست الشركة في العام 2002، ويعدّ فيلم (Open Season) أول إصدراتها وقد حقق لها امتياز فيلم ناجح جداً بما في ذلك الفيلم الجديد (Open Season: Scared Silly) المتوفر حالياً على الأقراص الرقمية ومشغل DVD و’بلو-راي‘. ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘ هي شركة تابعة بمجموعة ’سوني بيكتشرز موشن بيكتشرز‘.