مطعم “كابيتال جريل” يطلق عرض “Summer Steak Indulgence” الترويجي

مطعم “كابيتال جريل” يطلق عرض Summer Steak Indulgence الترويجي

 18 يوليو 2017: أطلق مطعم “كابيتال جريل” العصري الذائعُ الصيت بالمدينة بفندق دوسيت تاني أبوظبي عرضاً جذاباً وممتازاً لفصل الصيف، ويهدف العرض إلى تقديم فرصة شراء أكثر من رائعة لمحبي وجبات اللحوم في العاصمة الإماراتية وغيرها.

والعرض ببساطة هو: تناول وجبة قبل 31 أغسطس 2017 في مطعم ” كابيتال جريل” والاستمتاع بمجموعة من المزايا الجذابة.

وفيما يلي مزايا عرض Summer Steak Indulgence الترويجي:

  • خصم على الوجبات خلال الزيارة التالية للمطعم بقيمة 30%.
  • دعوة لحضور جلسة كيفية إعداد وجبات “Master Steak Class” بمطعم “كابيتال جريل” (وسوف تركز الجلسة المنعقدة مع رئيس الطُّهاة لدينا على أفضل الطُّرق المتعلقة بإعداد وجبات اللحوم في المنزل).
  • خصم 40% على أي جلسة مساج أو جلسة علاجية تختارها لدى النادي الصحي “نام سبا” (من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 مساءً).
  • خصم 20% على المشروبات التي تطلبها في المطعم في كل زيارة مستقبلية لك.
  • التمتع بخصم بقيمة 200 درهم إماراتي عند تناول وجبة في مطعم “بنجارونج” الحاصل على جائزة أفضل المطاعم التايلاندية من فندق دوسيت تاني (يُطَبَّق الخصم على الفواتير التي لا تقل قيمتها عن 750 درهماً إماراتياً).

تُطَبَّق الشروط والأحكام/ تُعَطَّل العروض خلال أوقات الذروة، لا يمكن استخدام العرض بالتزامن مع أي عرض أو خصم آخر سارٍ.

تمتع بأكبر قدر من هذا العرض المغري قبل نهاية هذا الموسم الصيفي.

نبذة عن مطعم “كابيتال جريل”:

يتميز مطعم “كابيتال جريل” العصري بفندق دوسيت ثاني أبوظبي بجودةٍ لا نظير لها ويقدم مجموعة باهرة من شرائح اللحوم الممتازة -المجلوبة من مزارع بالولايات المتحدة وأستراليا وآيرلندا- ويتميز المطعم بتصميمه الأنيق المتمثل في المساحة المفتوحة للمطبخ، كما يوجد بجانبه صالة خاصة للاستمتاع بمشروبات الكوكتيل -قبل تناول الوجبات وبعدها- في مكان يُمنع التدخين فيه.

انطلق في رحلة التمتع بتجربة تناول طعام مثالية، حيث تُظهر الأطباق الرئيسية (مثل: شرائح “Wagyu” الأسترالية، وشرائح ” John Stone” و”Black Angus Tenderloin” الآيرلندية) براعةَ طُهاة المطعم الفائقة حيث تُعد الأطباق أمام أعين الضيوف.

يمتاز المطعم باتساعه وأناقته وعصريته الباعثة على الدفء، وهو مكان مثالي لتجمُّع الأصدقاء وتناول وجبة في جوٍ صافٍ ذي خصوصية تنتشر في خلفيته نغمات موسيقية راقية، وسيكشف المطعم –قريباً- عن “صالة طعام خاصة” منفصلة مصممة خصيصاً لتوفير تجربة تناول الطعام في بيئة متميزة وفريدة من نوعها توفر أعلى مستويات الرفاهية والراحة والخصوصية.

عن مجموعة دوسِت انترناشونال

تأسست مجموعة دوسِت انترناشونال في عام 1948 من قبل الرئيسة الفخرية السيدة / تانبوينج شانوت بياو التي افتتحت أول فندق لها تحت اسم “برنسيس” على طريق بانكوك الجديد. اليوم، تعد دوسـِت من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق والتعليم وتضم مجموعة فريدة من الفنادق والمنتجعات تحت أربع علامات تجارية رئيسية هي دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

تدير الشركة حالياً 29 عقاراً حول العالم، وتخطط لتنفيذ 51 مشروعا في وجهات بارزة على غرار أستراليا، وبوتان، والصين، وإندونيسيا، وكينيا، وميانمار، وسلطنة عمان، والفلبين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

يُشار أيضاً إلى أنّ الشركة تدير ديفارانا سبا و الذي يحمل توقيع ديفارانا المميز، وتمتلك قسماً للتعليم يشهد نمواً متسارعاً. تأسس هذا القسم عام 1993 ويتألف من كلية دوسِت تاني، وهي مؤسسة تعليمية تقدم شهادات في التعليم المهني وشهادات دراسات عليا في مجال الضيافة في بانكوك وباتايا؛ وكلية لو كوردون بلو دوسِت لفنون الطهي؛ فضلاً عن مدرسة دوسِت تاني الفندقية التي افتُتحت مؤخراً وهي أول مدرسة للضيافة في تايلاند ترتكز على معايير الكفاءة التي أرسَتها رابطة دول جنوب شرق آسيا “آسيان” لمهنيي السياحة.

 2 total views,  2 views today