الشيف طارق ابراهيم يقدم جلسة طهي مسلية في دبي

الشيف طارق ابراهيم يقدم جلسة طهي مسلية في دبي

19 يوليو، 2017 دبي، الإمارات العربية المتحدة – استضاف الشيف العربي الشهير طارق ابراهيم في سوبرماركت “سبينيس” جلسة طهي، قام فيها بشرح كيفية استعمال أجود المنتجات الاسترالية من الخضار واللحوم لإعداد أطباق شهية، وذلك بالتعاون مع حملة “ناو إن سيزون” الاستراتيجية المدعومة من قبل الحكومة الاسترالية.

وقام الشيف بتحضير طبق من اللحم المشوي والخضروات مضيفاً له الصلصلة الخاصة به ومستخدماً الخضروات والفواكه الموسمية لحملة “ناو إن سيزون” منها الذرة والكرفس والجزر والكراث فضلاُ عن اللحوم الطازجة التي تقدمها شركة الماشية واللحوم الاسترالية.

وقال الشيف طارق: “كانت جلسة الطهي ممتعة ومفيدة تخللت بالعديد من النصائح عن كيفية التعامل مع هذه الخضروات واللحوم الاسترالية الطازجة بشكل بسيط، وكان الإقبال من الحضور على الأطباق كبير التي سرعان ما نفذت، الأمر الذي يدل على جودة المواد المستخدمة”.

وتقدم حملة “ناو إن سيزون” وشركة الماشية واللحوم الاسترالية عروض متميزة خلال شهر يوليو من الخضروات واللحوم الاسترالية التي تتميز بالجودة العالية ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر “سبينيس”، وستقدم الحملة تشكيلة من ثمار الحمضيات والتفاح خلال شهر أغسطس المقبل.

نبذة عن حملة “ ناو إن سيزون”:

أطلقت الحملة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتعريف بشكل كامل بالمنتجات الزراعية الاسترالية في الأسواق الاستراتيجية حول العالم، وذلك من خلال تعريف المستهلكين وتجار التجزئة بفوائد هذه المنتجات عبر عدة منصات. وتعتبر الحملة نتاج التعاون بين حكومة ولاية فيكتوريا وغرفة التجارة وهيئة الزراعة الاستراليتين.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بحملة ” ناو إن سيزون”: فيسبوك توتير

الأوسمة الخاصة بالحملة:OZFruitAndVeg; #HealthyLiving; #NowInSeasonMe, #AustralianSummerFruit

الأوسمة الخاصة بشركة الماشية واللحوم الاسترالية: فيسبوك انستغرام توتير

Related posts