مطعم عافیة یُبحر بضیوفه إلى إیطالیا مع أمسیة ماما میا في تجربة استثنائیة

مطعم عافیة یُبحر بضیوفه إلى إیطالیا مع أمسیة ماما میا في تجربة استثنائیة

یستضیف المطعم في فندق تریدرز ، قریة البري أبوظبي أمسیة “ماما میا” كل یوم أربعاء

أبوظبي، 23 یولیو 2017- یقدم مطعم عافیة في فندق تریدرز، قریة البري أبوظبي دعوة إلى جمیع محبي المأكولات الإیطالیة للاستمتاع بتجربة استثنائیة تطرح مفھوماً جدیداً ومعنى آخر لتناول الطعام عنوانھا “ماما میا”.

ویستضیف المطعم أمسیة “ماما میا” كل یوم أربعاء من الساعة 7 مسا ًء إلى 11 لیلاً، وذلك احتفالاً بروعة مذاق المأكولات الإیطالیة وسط أجواء مطعم عافیة البسیطة مع تشكیلة واسعة من الأطباق المستمدة من مختلف ضواحي إیطالیا.

وفي تعلیق له عن المبادرة الجدیدة، قال شامي دي كوستا، الطاھي التنفیذي المساعد: “تحتل المأكولات الإیطالیة مكانة خاصة في قلوب الجمیع ویعجز الكثیرون مقاومة متعة تناولھا، ولذا أطلقنا أمسیة عشاء ماما میا لنظھر احترامنا وتقدیرنا لأسالیب الطھي الإیطالي البسیط. ونركز في الطھي على استخدام مكونات طازجة تنسجم مع المنتجات المحلیة قدر الإمكان. “

وتتضمن لائحة المأكولات المخصصة لھذه الأمسیة عدة محطات لعجن وخبز وطھي البیتزا في فرن حجري حراري، ومجموعة من أطباق المعكورنة التي یتم إعدادھا بالطریقة المنزلیة، فضلاً عن تشكیلة من أطباق المقبلات المتنوعة والحلویات الشھیة. ویشمل البوفیه مخبوزات یدویة طازجة، تضیف طعماً خاصاً إلى حساء فریغولا مع المحار.

وفي قسم المأكولات الباردة، أشرف طھاة المطعم على إعداد مجموعة لذیذة من المقبلات الخفیفة من بینھا سمك المرجان بالصلصلة المكسیكیة الخضراء، ولحم بیكون المغطى بورق الھندباء، وكبد الدجاج بشرائح الكروستیني الشھیة.

وسوف تحتل مجموعة الأطباق الرئیسیة مركز الصدارة في بوفیه العشاء السخي وتشمل طبق باذنجان البارمیغیانو وباستا نوكي، وطبق قریدس مغطى بالباستا المقرمشة ولازانیا باللحمة. ومن أطباق قائمة ماما میا الاختیاریة الدائمة في مطعم عافیة طبق اللحم المطھي على نار ھادئة، والنقانق الإیطالیة وبیتزا كبیرة الحجم یبلغ قطرھا متر.

وعن أطباق الأمسیة الخاصة، قال شامي: “ویسعدنا أن ندعو ضیوفنا لتذوق طبق اللحم المطھو على نار ھادئة لمدة 48 ساعة بطریقة الطھاة المحترفین، ومن المأكولات الممیزة الأخرى طبق دیفل تشیكن الذي یشتھر باحتوائه على العدید من البھارات.”

وتوفر محطة الشوي مجموعة متنوعة من المأكولات البحریة المشویة كالحبار المشوي والقریدس، وتستعرض محطات الطھي المباشر إعداد الباستا المنزلیة أمام الضیوف، وأحیانا على عجلة البارمیسان.

ولمسك ختام وجبة العشاء بالطریقة الإیطالیة على أصولھا، یوفر مطبخ “عافیة” لزواره فرصة الاختیار من بین مجموعة متنوعة من الحلویات التقلیدیة اللذیذة ومن بینھا تیرامیسو الشھیرة وباناكوتا وكانولي وغیرھا.

وأضاف شامي: “كشفنا عن طبق تشیز كیك بجبن ریكوتا، والمحشو بالخوخ والبانتون لیمنح ضیوفنا الكرام لفحة من نسیم إیطالیا ویتعرفوا على الطعم الإیطالي الحقیقي.” یتوفر بوفیه ماما میا مقابل 130+++ درھم للشخص ) مع المشروبات الغازیة (، ومقابل 230+++ للشخص مع مشروبات مختارة.

یقدم مطعم “عافیة” المعاصر بطابعه الحضري الأنیق وجبات الطعام على مدار الیوم، من وجبة الفطور والغداء وإلى العشاء. ویتمیز بتقدیم أشھى الأطباق العالمیة بأسلوب حدیث وعصري، ویشتھر مطبخ المطعم الكبیر والذي یمتد على طول المطعم تقریباً، بأجوائه الحیویة والمشرقة.

للحجز، یرجى الاتصال على 8555 509 02 أو عبر البرید الالكتروني afya.thad@tradershotels.com

حول مجموعة شانغریلا للفنادق والمنتجعات

تعتبر مجموعة شانغریلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من ھونج كونج مق ّراً لھا، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فھي تمتلك حالیاً وتدیر أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجھة تحت علامة ”شانغریلا“ و“كیري“ و“تریدرز“. وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الإرتقاء بمستوى الضیافة إلى مستویات لم یسبقھا إلیھا أحد لتصبح “‘الضیافة من القلب” الشعار الذي یمیز مستوى الخدمة والضیافة في فنادق ومنتجعات شانغریلا. في آسیا والمحیط الھادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمریكا الشمالیة والمحیط الھندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعیاً یدفعھا نحو التطویر المستمر خصوصاً مع وجود العدید من المشاریع التوسعیة المستقبلیة في البر الرئیسي الصیني، وكمبودیا، وھونغ كونج، وأندونیسیا، ومالیزیا، ومیانمار، والفلبین، والمملكة العربیة السعودیة، وسریلانكا. للمزید من المعلومات یرجى زیارة .www.shangri-la.com

تتواجد فنادق تریدرز في أبوظبي، وبكین، وتشانغتشو، وكوالامبور. كما أن المجموعة لدیھا فروع تطویر ضخمة مع مشروعات قادمة في الصین، وكمبودیا، والھند، ومنغولیا، ومیانمار، والفلبین، وقطر، وسریلانكا. للمزید من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بوكالة سفر معتمدة أو التفضل بزیارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي www.tradershotels.com.

Related posts