مالبيري تحتفل بافتتاح أحدث معرض لغرايسون بيري في سربنتين غاليري

مالبيري تحتفل بافتتاح أحدث معرض لغرايسون بيري في سربنتين غاليري

يسر مالبيري، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة، أن تقوم برعاية المعرض الجديد للفنان غرايسون بيري “The Most Popular Art Exhibition Ever!” (المعرض الأعلى شعبية على الإطلاق) في “سربنتين غاليري” (Serpentine Gallery) في لندن.

للاحتفال بافتتاح المعرض الذي جرى يوم الثلاثاء 8 يونيو، أقامت مالبيري عرضاً خاصاً في “سربنتين غاليري” حضره غرايسون بيري، مدير الابداع الفني جوني كوكا، الرئيس التنفيذي لمالبيري تييري أندريتا، الرئيس التنفيذي لـ”سربنتين غاليري” يانا بيل، هانز-أولريتش أوبريست، ساي بينيت (ارتدت بالكامل من مالبيري)، أناييس غالاغر (ارتدت بالكامل من مالبيري)، صوفي كينيدي كلارك (ارتدت بالكامل من مالبيري)، هنري لويد هيوز، جيني باستيت (ارتدت بالكامل من مالبيري) وسيرينا ريس.

استمتع الضيوف بمجموعة من المقبلات والمشروبات الغازيّة، وتوفرت لهم الفرصة لمشاهدة عمل غرايسون بيري الفنيّ الجديد الذي يتضمن Matching Pair (الزوج المتماثل)، وهما المزهريتان Brexit اللتان ظهرتا في برنامج غرايسون بيري على المحطّة الرابعة: Divided Britain.

لحضور حفل الإطلاق، حمل غرايسون بيري حقيبة حسب طلبه من مالبيري، وهي واحدة من اثنتين تم تصميمهما بالتعاون مع جوني كوكا وعلى أساس حقيبة Amberley الجديدة. صُمِّمت إحدى النسختين لتتلاءم مع زي غرايسون لحفل الإطلاق وتميّزت بلمسة أخيرة على شكل صورة مجسّمة (holograms) لتأثير جلد تمساح مع بطانة من السويد بلون زهري (candy pink)، في حين جاءت الأخرى بجلد عجل ناعم وبلون أصفر الليمون الزاهي. وكلاهما يتمتعان بمسكات من الجلد أو سلاسل يمكن فصلها أو تبديلها.