عطلة صيفية لا تنسى لطفلك في شاطئ الراحة

عطلة صيفية لا تنسى لطفلك في شاطئ الراحة

  • سيستمتع أطفالك بقضاء معسكر صيفي مليء بالأنشطة الإبداعية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (25 يوليو 2017) – اشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة وامنح طفلك تجربة استثنائية مليئة بالمرح والتشويق.

يتضمن المعسكر أنشطة إبداعية وملهمة تساعد طفلك على تعلم مهارات حياتية قيمة مثل التواصل الاجتماعي والتعرف على أصدقاء جدد والسباحة وممارسة أنشطة جديدة مثل الكرة الطائرة على الشاطئ وصيد الأصداف البحرية والرسم على الملابس والطبخ وغيرها الكثير. ويمكن لطفلك الاشتراك في المعسكر لمدة أسبوع واحد أو طوال فترة الصيف، ويشمل العرض وجبات خفيفة لذيذة خلال تلك الفترة.

يبدأ المعسكر الصيفي للأطفال من الساعة 9 صباحًا حتى 2 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس، وتبلغ رسوم الاشتراك 150 درهم لليوم الواحد، 610 درهم لمدة أسبوع، 1160 درهم لمدة أسبوعين، 1760 درهم لمدة ثلاثة أسابيع و2200 درهم لمدة شهر.

إن فندق شاطئ الراحة من المنتجعات الخمس نجوم ويتميز بوسائل ترفيهية تستمتع فيها بأسعد الأوقات مع أسرتك، منها حمام سباحة في الهواء الطلق وشاطئ خاص فاخر وستة مطاعم ومقاهي مختلفة تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، كما يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مزود بأفضل الأجهزة الرياضية للحفاظ على لياقتك وملاعب سكواتش بالإضافة إلى بعض الأنشطة الشاطئية مثل الغطس والتجديف وركوب الأمواج. وهناك المزيد من الأنشطة الأخرى في انتظاركم بالإضافة إلى خدمات الجاكوزي والساونا.

لذا لا تفوت هذه الفرصة للاستمتاع بعطلة صيفية لا تُنسى مع طفلك. للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على فندق شاطئ الراحة على رقم 25080555 971+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

فندق شاطئ الراحة تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع الفندق ذي الخمس نجوم على شاطئ الخليج العربي في منطقة جغرافية متميزة تُمكنك الذهاب إلى العديد من الأماكن بما فيها مركز أبوظبي للمعارض على بعد 10 دقائق ومركز مدينة أبو ظبي على بعد 20 دقيقة ومدينة دبي للانترنت والإعلام على بعد 45 دقيقة وعلى بعد 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي. يتميز الفندق كونه لؤلؤة نادرة في عالم الضيافة في إمارة أبوظبي حيث يتم الجمع بين الأسلوب والأناقة والفخامة واللمسة العربية في البناء والديكور. إستمتع بالعديد من المأكولات العالمية من مطبخ الفندق الحائز على عدة جوائز عالمية حيث يقدم لكم تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية مع خدمة مميزة وإطلالات خضراء. الفندق يتكون من 278 غرفة وجناح وفيلا مجهزة تجهيزاً جيداً مع ضيافة عربية أصيلة.  إن فندق شاطئ الراحة هو المكان الأمثل لكل من السياح والزائرين وحتى رجال الأعمال الذين يطمحون للإقامة بأفضل الأماكن في أبوظبي.