خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ مع شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘

خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ مع شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘

  • احجز 60 يوما مقدماً لتجربة الجيل الجديد لكابينات الأولى على متن دريملاينر 787-9 التي تطير من أبوظبي إلى مطار هيثرو في لندن مقابل 20،550 درهم إماراتي فقط
  • يمكن للعملاءالمسافرين من دبي الاستمتاع بالردهة الجديدة ذات الطابع الاستثنائي’كونكورد بار‘ المميّز لعملاء الدرجة الأولى ’فيرست‘ في مطار دبي الدولي في منطقة اللقاء ’د‘
  • إحجز 60 يوما مقدماً لتجربة خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ من البحرين إلى لندن هيثرو مقابل 2665 دينار بحريني فقط
  • انقر هنا للقيام بجولة في ’فيرست وينج‘ الجديدة في مبنى هيثرو رقم 5

شهدت منطقة تسجيل الوصول الفوريّة -المخصصة للمسافرين على متن الدرجة الأولى ’فيرست‘ في ’الخطوط الجوية البريطانية‘ وأعضاء ’جولد إكسكيوتيف كلوب‘ والمسافرين الذين يحملون تصنيف ’إمرالد‘ من تحالف الخطوط الجوية ’عالم واحد‘- عبور ما يقارب 200* ألف مسافر في مبنى الركاب رقم 5 بمطار ’هيثرو‘ لندن منذ انطلاق خدمة ’فيرست وينج‘ في 5 أبريل، حيث تتضمن المنطقة ممرين أمنيين مخصصين يوفران وصولاً مباشراً إلى صالة ’جاليريز فيرست لاونج‘ وغرفة ’كونكورد‘.

ونجحت الشركة عبر خدمة ’فيرست وينج‘ بنقل حوالي 1800 عميل يومياً من منطقة تسجيل الوصول إلى صالة ’جاليريز فيرست لاونج‘. ونالت هذه الخدمة المتميزة التي طرحتها الشركة ردود فعل إيجابية كبيرة من العملاء لما توفره من سلاسة وملاءمة في التنقل، كما ساهمت الخدمة بتخفيض عدد العملاء المسافرين عبر بوابات الأمن التقليدية، مما عاد بالفائدة على جميع المسافرين.

جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية من الإمارات العربية المتحدة تهبط في مبنى 5 هيثرو في لندن. يمكن للعملاء

خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ على الخطوط الجوية البريطانية الذين يحجزون 60 يوما مقدماً تجربة الجيل الجديد من الكابينات الأولى على متن طائرة دريملاينر 787-9 التي تطير من أبوظبي مقابل 20،550 درهم إماراتي فقط. ويمكن أيضا للعملاء الذين يسافرون بخدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ من دبي الحصول على أسعار خاصة عندما يحجزون 60 يوما مقدماً مع أسعار تبدأ 21،270 درهم فقط مع إمكانية الحصول على بطاقة دخول ل’كونكورد بار‘ الحصرية لعملاء الأوائل.

في عام 2016 ، كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن افتتاح ردهتها الفاخرة الجديدة في مطار دبي الدولي في منطقة اللقاء ’د‘ الجديدة والمميّزة. وتقدّم الردهة الجديدة ذات الطابع الاستثنائي’كونكورد بار‘ المميّز لعملاء الدرجة الأولى ’فيرست‘.

يتوفر لعملاء الأوائل بطاقة دخولٍ خاصة ضمن حجرة استقبال صالة ’كونكورد بار‘ الحصرية، حيث يقومون ببساطة بتمرير هذه البطاقات في جهاز القارئ الإلكتروني الذي يسمح لهم بالدخول ليستمتعوا داخل الردهة بتناول أشهى المأكولات قبل إقلاع رحلتهم واسترخائهم في حجراتهم الخاصّة مع البار الخاصّ بهم.

وتواصل شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘ استثماراتها في إضافة تحسينات أخرى ضمن درجة ’فيرست‘ بما في ذلك تحديث غرفة ’كونكورد‘ المتميزة في مبنى الركاب رقم 5 بمطار ’هيثرو‘، والتي سيتم الكشف عن تصميمها المحدث في أكتوبر 2017. وسيكون لصالة ’جاليريز فيرست لاونج‘ الخاصة بمسافري الدرجة الأولى ’فيرست‘ أيضاَ نصيب من التحديثات في الشكل والرونق، كما سيتم أيضاً إجراء بعض التحسينات على المنطقة المخصصة للشرفة.

وبالإضافة إلى ذلك ستقوم شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘ للطيران بتقديم تصاميم جديدة من حقائب الأمتعة الصغيرة ’ليبرتي لندن‘ على متن رحلاتها الجوية اعتباراً من نهاية شهر يوليو، وتمتاز هذه الحقائب برسمات مستوحاة من أرشيف التصاميم القديمة للمتجر، حيث تتسم حقائب السيدات برسم جميل وملفت يحمل اسم زهرة ’إنديانا‘ تتراوح ألوانه بين درجات الأزرق، في حين تزدان الحقائب المخصصة للرجال بنقش ناعم باللونين الأسود الخفيف والرمادي يحمل اسم ’أرونديل‘.

تحتوي حقيبة الاستحمام الخاصة بالرجال على مرطب للبشرة، مسحوق ضد التعرّق، مرطب للشفاه، جل وفرشاة للحلاقة، فرشاة ومشط لتسريح الشعر، فرشاة ومعجون أسنان، سدود وقطن مخصص للآذان، أقنعة مخصصة للعيون، جوارب وقلم.

كما تحتوي مجموعة النساء على مرطب أروما تيرابي أسوسيات تريبيل روز، مرطب وسائل لليدين، مطهّر لليدين، مسحوق ضد التعرق، كريم للشفاه، قطع قطنية، فرشاة ومعجون أسنان، إضافة الى فرشاة للشعر وقلم.

وستقدم شركة ’أروماثيرابي أسوسيتس‘ محتويات هذه الحقائب والتي تشمل على كريم مرطب للشفاه، وغسول فاخر لليدين، ومرطب ومطهر لتجديد خلايا البشرة، ومزيل للعرق، وفرشاة ومعجون أسنان، وفرشاة للشعر، وجوارب، وقناع النوم، وقلم، وسدادات للأذنين.

وبهذه المناسبة قال السيد ’أليكس كروز‘، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘: “انطلاقاً من إدراكنا لأسلوب حياة عملاء الدرجة الأولى ’فيرست‘ والمعايير الصارمة التي لا يتنازلون عنها، ولتحقيق كافة رغباتهم وتطلعاتهم أثناء سفرهم على خطوطنا، قمنا بالتركيز على الجوانب التي نعلم أنها تهمهم؛ حيث تمكنهم خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ من تحقيق الاستفادة القصوى من وقتهم، من خلال اختصار زمن العبور من باب الطائرة إلى الصالة بسلاسة عبر الممر الأمني السريع. ولقد أولينا اهتمامناً كبيراً بأدق التفاصيل التي تصنع الفارق على متن الرحلة، فقمنا بتوفير أحدث حقائب الأمتعة الصغيرة الأنيقة وخفيفة الوزن من متجر ’ليبرتي‘ للمسافرين، بالإضافة إلى إمكانية الطلب المسبق لأي وجبة مفضلة للاستمتاع بها على متن الرحلة”.

وتابع كروز: “وبناءً على الآراء التي تلقيناها من المنشورات الأولى، يمكننا القول أن هذه التغييرات تحدث فرقاً حقيقياً لتجربتهم وتحقق مستويات عالية على رد فعل العملاء، وسنقوم بالمزيد من التحسينات بعد الانتهاء من أعمال التجديد في غرفة ’كونكورد‘ في المبنى رقم 5، والتي سيتم الكشف عنها في أكتوبر القادم”.

للمزيد من المعلومات حول الدرجة الأولى ’فيرست‘ يمكنكم لعملائنا زيارة الموقع الالكتروني:ba.com/first

ملاحظات:

  • يعود تاريخ بدء الشراكة بين خدمة الدرجة الأولى ’فيرست‘ المقدمة من شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘ ومتجر ’ليبرتي‘ إلى بداية العام 2017. وسيشكل التصميمان الجديدان المجموعة الثانية من حقائب اليد في التشكيلة.
  • *الرقم الدقيق لعدد العملاء المسافرين على متن الدرجة الأولى ’فيرست وينج‘ خلال الفترة ما بين 5 أبريل ولغاية 24 يوليو 2017 هو 199200 عميل.

نبذة عن الخطوط الجوية البريطانية

  • تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى 168 وجهة مختلفة، 106 منها في المملكة المتحدة وأوروبا و80 رحلة في باقي أنحاء العالم.
  • تقدم الخطوط الجوية البريطانية تجربة فريدة من خلال الشراكة مع مجموعة مختارة بعناية من الفنادق وشركات تأجير السيارات في العديد من الوجهات العالمية، حيث يمكن حجز الخدمات الإضافية مع الرحلات الجوية من خلال الموقع com/holidays.
  • تعد الخطوط الجوية البريطانية من أضخم مؤسسات النقل الجوي العالمية، حيث يسافر على متن طائراتها ما يصل إلى 40 مليون مسافر سنوياً.
  • تقدم الشركة خيارات من بين أربع مقصورات على متن جميع طائراتها المخصصة للرحلات بعيدة الأمد تقريباً.
  • وتستثمر الشركة في شراء طائرات جديدة وتجديد مقصوراتها وإطلاق وجهات جديدة.
  • تُسيِّر الخطوط الجوية البريطانية غالبية رحلاتها من مبنى الركاب الخامس في مطار هيثرو بلندن. ويتمتع المبنى باستطاعة تبلغ 30 مليون مسافراً سنوياً، وتبلغ مساحته ما يعادل مساحة 50 ملعب كرة قدم معاً.
  • وصل مشروع الشركة الاستثماري الأحدث بقيمة 5 مليارات جنيه استرليني إلى منتصف مرحلة التنفيذ تقريباً، حيث يتضمن المشروع شراء طائرات جديدة وتحديث المقصورات وإنشاء ردهات راقية وتقديم تكنولوجيا استثنائية لتجربة لا مثيل لها للمسافرين.
  • حظي المبنى الخامس في مطار هيثرو الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة بجائزة أفضل مبنى مطار في العالم للسنة الرابعة على التوالي من جوائز ’سكاي تراكس‘.
  • حازت الخطوط الجوبة البريطانية على جائزة ’كونسيومر سوبر براند‘ للمرة الرابعة على التوالي، فضلاً عن جائزة ’بيزنيس سوبر براند‘ للعام الثالث على التوالي، لتسجل المرة الأولى التي تحصل فيها شركة على الجائزتين لعدة سنوات على التوالي.