تشكيلة أحذية راقية لموسم خريف وشتاء 2017 من “كرت جايجر”

تشكيلة أحذية راقية لموسم خريف وشتاء 2017 من “كرت جايجر”

تحرص “كرت جايجر” دائماً على أن تمنح المرأة العصرية تلك الإطلالة الأنيقة في كل موسم. احتفلي بأناقتك مع تشكيلة “كرت جايجر” لموسم خريف وشتاء 2017 ، فهي خيارك الأمثل لإطلالتك اليومية. تصاميم مميزة وفريدة تمتزج فيها الأحجار اللامعة مع الزخارف المميزة والبريق المتألق ولمسات العلامة التجارية الأنيقة. تتزيّن الأحذية الكلاسيكية بالعقود والتفاصيل البرّاقة، والصنادل ذات الكعب العالي بلمساتٍ راقية. وتعكس أحذية “كرت جايجر” لموسم خريف وشتاء 2017 تألقها باللون البنقسجي مع لمساتٍ من اللون الفضي والألوان الطبيعية الفاتحة لتلائم شغف المرأة بالجمع ما بين الراحة والأناقة، إنّها التصاميم المثالية للتألق هذا الموسم. ولا زال بريق اللآلئ يهيمن على تصاميم الأحذية ، والتي تضفي مزيدا من الأنوثة على قطع الاستخدام اليومية الكلاسيكية حيث يمكن العثور عليها على مشابك حذاء ’أورلا‘ الرياضي أو تزين سطح حذاء ’كارفيلا آلاباستر‘ أو يحل اللؤلؤ محل أزرار أحذية ’كارفيلا سبانداو‘ أو يشكل مشبك صندل ’كارفيلا كاندي‘.

حول كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن .يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف ” كرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200 موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.