فندق شاطىء الراحة ينبض بالحياة في عيد الأضحى المبارك

فندق شاطىء الراحة ينبض بالحياة في عيد الأضحى المبارك

 ويقدّم عروضاً متنوعة تشمل الإقامة والطعام والشراب لجميع أفراد العائلة

أبوظبي، إ.ع.م (06 أغسطس،2017) يدعو فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي الجميع للاحتفال مع أحبائهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويقدم لهم عرض إقامة ممتعة مع تجربة طعام وشراب لا تنسى في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

وعلى جميع الراغبين بقضاء عطلة العيد قريبا من المدينة، التوجّه إلى فندق شاطىء الراحة الذي يقدم لهم عروضاً للإقامة تبدأ أسعارها بـ613 لليلة، تشمل وجبة فطور غنية لشخصين وطفلين أعمارهما ما دون 6 أعوام. كما بإمكان النزلاء الاستفادة من العرض والحصول على خصم 20% على مجموعة فاتورة المأكولات والمشروبات، وذلك في كافة منافذ تناول الطعام الموجودة في الفندق.

وتوفّر عطلة عيد الأضحى الطويلة فرصة للنزلاء لزيارة كافة مرافق الفندق، منها نادي بادي أند سويل ركرياشيون كلوب حيث يوفر جلسات متنوعة من التدليك والعلاجات للروح والجسم التي يحتاجها النزلاء للإسترخاء والعودة بنشاط إلى أعمالهم بعد العطلة، ويقدمّ لهم خصم 20% على كافة العلاجات بمناسبة العيد المبارك.

كما سيقوم موظفو الفندق باستقبال النزلاء عند وصولهم بتشكيلة من العصائر المنعشة وطبق الفاكهة، ليستمتعوا بعدها بالولوج مجاناً إلى حيث يريدون مثل بركة التدليك الهيدروليكي والشاطىء الخاص وأحواض السباحة الخارجية ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي وغرف البخار والسونا.

وخلال إقامتهم، يدعو الفندق الأطفال لتجربة الأنشطة المختلفة مثل الرسم على الوجوه والألعاب الترفيهية والتفاعلية الأخرى. كما يخصّص الفندق ركناً خاصاً للسيدات اللواتي يرغبن بتزيين أيديهن برسومات مؤقتة، وذلك حسب ذوقهن.

ويقدّم أيضا في فندق شاطىء الراحة خدمة واي فاي مجانية لتوفير المزيد من الراحة للنزلاء، كما يتميّز الفندق بموقعه المميز والقريب من المواقع البارزة في أبو ظبي بما فيها مضمار سباق الفورمولا وان F1 وفيراري بارك الشهير في جزيرة ياس الذي يعرض أسرع السباقات في العالم، كما بإمكان النزلاء الوصول إلى وسط المدينة خلال 10 دقائق.

اجعلوا عطلة عيد الأضحى المبارك مميزة وشاركوا مع أحبائكم فرحة العيد في فندق شاطىء الراحة. يتوفر العرض فقط لمقيمي دول الخليج ودولة الإمارات العربية المتحدة. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بفندق شاطئ الراحة على الرقم +971 2 508 0555 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع www.danathotels.com.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

فندق شاطئ الراحة تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع الفندق ذي الخمس نجوم على شاطئ الخليج العربي في منطقة جغرافية متميزة تُمكنك الذهاب إلى العديد من الأماكن بما فيها مركز أبوظبي للمعارض على بعد 10 دقائق ومركز مدينة أبو ظبي على بعد 20 دقيقة ومدينة دبي للانترنت والإعلام على بعد 45 دقيقة وعلى بعد 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي. يتميز الفندق كونه لؤلؤة نادرة في عالم الضيافة في إمارة أبوظبي حيث يتم الجمع بين الأسلوب والأناقة والفخامة واللمسة العربية في البناء والديكور. إستمتع بالعديد من المأكولات العالمية من مطبخ الفندق الحائز على عدة جوائز عالمية حيث يقدم لكم تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية مع خدمة مميزة وإطلالات خضراء. الفندق يتكون من 278 غرفة وجناح وفيلا مجهزة تجهيزاً جيداً مع ضيافة عربية أصيلة.  إن فندق شاطئ الراحة هو المكان الأمثل لكل من السياح والزائرين وحتى رجال الأعمال الذين يطمحون للإقامة بأفضل الأماكن في أبوظبي.

Related posts