تشارليز ثيرون وريتا أورا ترتديان نظارات من علامة Tom Ford

تشارليز ثيرون وريتا أورا ترتديان نظارات من علامة Tom Ford

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أغسطس 2017: شوهدت مؤخراً الممثلة ومنتجة الأفلام تشارليز ثيرون الأمريكية من أصل جنوب إفريقي، والمغنية وعارضة الأزياء العالمية ريتا أورا وهما ترتديان نظّارات من علامة Tom Ford.

ترتدي تشارليز ثيرون النظارات الأنيقة التي تحمل إسم Tom Ford Savannah، ويمتاز هذا الموديل النسائي الرائع المتوفّر ضمن مجموعة الخريف والشتاء الأخيرة، بأحجام غير تقليدية وتصميم كلاسيكي مترف. فالجزء العلوي من مقدّمة الإطار يتميّز بهيكل قوي من الأسيتات يأخذ شكلَ عين القطة نوعاً ما. بينما يغيب المدن عن النصف السفلي من النظارات ويزيّن شعار “T” مقدّمة الإطار.

هذا وشوهدت ريتا أورا وهي ترتدي نظارات الطيارين كبيرة الحجم ومستوحاة من الصيحات الكلاسيكية مع إطار معدني متكامل وجسر مزدوج وعدسات مسطّحة.

تبدأ الأسعار من 1260 درهمًا إماراتيًّا

تتوفّر في محلات Tom Ford وفي متاجر كبرى في المنطقة

@tomford @marcolin_eyewear #Marcolin

نبذة عن Tom Ford:

وُلد طوم فورد في ولاية أوستن تكساس وترعرع في سانت في، نيو مكسيكو وهو أحد المصمّمين المرموقين اليوم وأكثرهم نجاحًا. حاز على عدّة جوائز في مجال التصميم حيث بدأ نجمه يسطع منذ العام 1994 حين أصبح المدير الإبداعي لعلامة Gucci. ترسم تصاميمه المبتكرة والجريئة إطار اتجاه جديد في عالم المنتجات المترفة.

أعلن عن تأسيس علامة Tom Ford في أبريل 2005، بعد عام على مغادرته دار Gucci. كما أطلق مجموعة نظّارات ومستحضرات تجميل في العام 2005 و2006. افتتح في أبريل 2007، أوّل متجر بيع بالتجزئة بإدارة مباشرة في نيويورك في 845 جادة ماديسون ليتزامن مع إطلاق مجموعة Tom Ford للملابس الرجّاليّة والأكسسوارات. كما توالى إطلاق عدّة عطور شهيرة من بينها TOM FORD BLACK ORCHID وTOM FORD GREY VETIVER إلى جانب مجموعة عطور للذوّاقة تحمل اسم PRIVATE BLEND.
وقد أصبحت مجموعة ملابس Tom Ford النسائيّة متوفّرة في المتاجر حول العالم في فبراير 2011. تمثّل ملابس النهار وملابس السهر ذات التصميم الجميل والقماش الرائع رؤية قويّة للسحر العصريّ للمرأة وهي تسمح للنساء من كلّ الأعمار بتعزيز تفرّدهنّ والبروز بأبهى حلّة أمام العالم.

نبذة عن Marcolin

تُعدّ Marcolin إحدى أهمّ الشركات الرائدة عالميًّا في مجال صناعة النظّارات وتتميّز في سعيها للامتياز والابتكار الدائم وقدرتها الفريدة على الجمع بأمانة بين التصميم والحرفيّة الإيطاليّين والمبادئ الأساسيّة لكلّ علامة.

تضمّ محفظة العلامة: Tom Ford وBalenciaga وMoncler وrmenegildo ZegnaE وMontblanc وRoberto Cavalli وTod’s وEmilio Pucci وSwarovski وDsquared2 وDiesel وJust Cavalli وCovergirl وKenneth Cole وTimberland وGuess وGant وHarley-Davidson وMarciano وCatherine Viva وSkechers وBongo وCandie’s وRampage وMarcolin وWeb.

وصلت مبيعات الشركة في العام 2016 إلى 14 مليون نظّارة.

www.marcolin.com