«سيتي سنتر معيصم» يغمر متسوقة محظوظة بالفرحة بإيصال سيارة «إنفينيتي كيو 50» إلى عتبة باب منزلها

«سيتي سنتر معيصم» يغمر متسوقة محظوظة بالفرحة
بإيصال سيارة «إنفينيتي كيو 50» إلى عتبة باب منزلها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أغسطس 2017: سلّمت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، متسوقة محظوظة السيارة الرابعة من أصل ست سيارات «إنفينيتي كيو 50» خصّصتها للمتسوقين في كل من «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017». وغمرت الفرحة الفائزة رانيا احمد عندما شاهدت السيارة أمام منزلها في مشهد أسعد جميع أفراد أسرتها.

وكانت رانيا، وهي سودانية مقيمة بدبي، المتسوقة الرابعة التي تفوز بسيارة «إنفينيتي كيو 50» بعد تسوقها في «سيتي سنتر معيصم»، وقالت إنها لم تصدّق عينيها عندما شاهدت السيارة بعد إيصالها إلى عنوان منزلها ملفوفة بشريط أحمر.

“لم أتخيل للحظة أنني سأفوز يوماً ما بسيارة جديدة. عانيت مؤخراً من سيارتي القديمة وكنت أفكر جدياً ببيعها، لكن في المقابل لم أفكر بشراء سيارة جديدة بسبب التكلفة التي تفوق قدرتي المادية. وفي الحقيقة كنت أبحث الأسبوع الماضي عن سيارة تعجبني وبسعر ضمن ميزانيتي. وبعد أن كدت أن أفقد الأمل عرفت بخبر فوزي بسيارة جديدة من سيتي سنتر معيصم”.

فمن أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تمنح مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي المتسوقين الكثير من فرص الفوز خلال هذا الصيف، ومنها فرص الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 عند التسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» وذلك بالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي».

وبهذه المناسبة، قالت مريم أهلي، مديرة «سيتي سنتر معيصم» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “نحن مستمرون في إسعاد المتسوقين طوال الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، ليس من خلال الجوائز التي قد تغيّر مسار حياتهم فحسب، بل أيضاً من خلال مفاهيم الألعاب المبتكرة وحملات ترويجية لا مثيل لها. ونتطلع إلى استمتاع الجميع بفعالياتنا وعروضنا الترويجية خلال الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي وبقية أشهر الصيف تحقيقاً لرؤية ماجد الفطيم المتمثلة بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر معيصم» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMeaisem.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMeaisem.

نبذة عن «سيتي سنتر معيصم»

يقع سيتي سنتر معيصم، وُجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية، في منطقة معيصم من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل، وهو مصمَّم لخدمة المناطق السكنية المجاورة. ويتضمن سيتي سنتر معيصم الذي تبلغ مساحته الإجمالية القابلة للاستئجار 23,850 متراً مربعاً 53 علامة تجارية عالمية، اختار بعضها إطلاق أعماله للمرة الأولى بالإمارات عبر سيتي سنتر معيصم. ويوفر سيتي سنتر معيصم لزواره من المناطق المحاذية والمجاورة تجربة التسوق المريحة والمتكاملة تحت سقف واحد، حيث يتضمن هايبرماركت كارفور، إلى جانب الخدمات المصرفية وصالونات التجميل ومراكز اللياقة وشركات الاتصالات. ويتضمن أيضاً عيادة «سيتي سنتر كلينيك» المزودة بأحدث التجهيزات الطبية لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الأولية. ومن بين الخيارات الأخرى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت ومتاجر الأزياء والحياة العصرية وخيارات المطاعم والترفيه المتنوعة. افتُتح سيتي سنتر معيصم في 2015 وهو مركز التسوق السادس إماراتياً والثاني عشر إقليمياً الذي يحمل علامة «سيتي سنتر»، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الاسم الرائد في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentremeaisem.ae

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.
و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على:

Related posts