«مول الإمارات» يطلق حملة اللياقة الحصرية

«مول الإمارات» يطلق حملة اللياقة الحصرية

«مول الإمارات آكتڤ»

  • الحملة الحصرية تتيح فرصة قلّ مثيلها لممارسة تمارين اللياقة البدنية وتناوُل وجبة إفطار مغذية والقيام بجولة تسوق في «مول الإمارات»
  • تمارين «مول ووكرز» و«مول ووكر سيركت» مجانية كل أحد واثنين
  • جلسات «فلاي ويل» و«فلاي بار» مجانية كل ثلاثاء وأربعاء
  • الحملة في شراكة مع مركز الدراجات الهوائية الثابتة «فلاي ويل دبي» بعد أن انطلق من نيويورك وحقق شهرة عالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2017: أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق مبادرة لياقة بدنية جديدة أعدَّها حصرياً «مول الإمارات» لمرتاديه في إطار التزامه بتمكين الجميع من اتباع أساليب الحياة الصحية والنشطة والمواظبة عليها. وتستضيف حملة اللياقة «مول الإمارات آكتڤ» جلسات لياقة مجانية خلال أيام الأسبوع تشمل خيارات تمارين متنوعة تلائم مستويات اللياقة المتفاوتة. وتُقام جلسات اللياقة قبل ساعات العمل الاعتيادية في «مول الإمارات» عند الساعة 8:30 صباحاً، من الأحد إلى الخميس، وتتيح للجميع المشاركة في تمارين بدنية منشّطة قبل الاستمتاع بخيارات المطاعم والتسوق والتسلية والترفيه المتاحة في «مول الإمارات».

إن مفهوم ممارسة الرياضة في مراكز التسوق لم يعد مفهوماً جديداً، فهناك الكثير من الأشخاص يجتمعون مع أصدقائهم لممارسة رياضة المشي الصباحية قبل تناوُل وجبة الإفطار والقيام بجولة تسوق في «مول الإمارات». وستساهم حملة اللياقة الحصرية «مول الإمارات آكتڤ» في تطوير هذا النشاط من خلال تقديم فرصة التدريب الصباحية مجاناً لمرتادي «مول الإمارات» مع خبراء اللياقة البدنية المختصين.

وتم إعداد جلسات اللياقة اليومية الحصرية بعناية فائقة بالتعاون مع خبراء اللياقة في «فلاي ويل دبي»، ويُراد منها أن تكون الخيار الأمثل للارتقاء باللياقة البدنية خلال أشهر الصيف الحارة. واختيرت جلسات اللياقة بحيث تتناسب مع اهتمامات المشاركين المختلفة ومستويات اللياقة المتفاوتة، ابتداءً من المواظبين على تمارين اللياقة البدنية ووصولاً إلى المبتدئين. وبعد انتهاء جلسات اللياقة المنعشة وحرق الكثير من السعرات الحرارية بإمكان المشاركين الاسترخاء وارتياد أحد المطاعم أو الكافيهات المتنوعة في «مول الإمارات» لتناول وجبة إفطار صحية أو المشروب المفضل.

وفي هذا الصدد، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات»: “نعيش حياة متسارعة الوتيرة وتلاحقنا الالتزامات العائلية أو المهنية من كل صوب، وقلّما يجد أحدنا القليل من الوقت لنفسه. ويتيح مول الإمارات المكان الأمثل في مستهل يوم حافل من خلال تمارين اللياقة البدنية قبل الالتقاء بالأصدقاء لتناول الفطور معاً أو احتساء قهوة الصباح في واحد من بين 100 مطعم وكافيه في أنحاء المول، أو حتى للتسوق. نحن ملتزمون بتحقيق رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم من خلال إتاحة تجربة تتجاوز بكثير تجربة التسوق، وتجسّد حملة اللياقة الحصرية «مول الإمارات آكتڤ» مثالاً جلياً على وفائنا بالتزامنا بالتواصل مع المجتمع وحرصنا على تمتع الجميع بالعافية. ونتطلع إلى الترحيب بالحريصين على لياقتهم البدنية ودعمهم في تحقيق ما يسعون إليه”.

وتُقام حملة اللياقة الحصرية «مول الإمارات آكتڤ» عبر شراكة مع «فلاي ويل دبي» بعد أن حقق مركز «فلاي ويل» شهرة عالمية كأحد أفخم مراكز رياضة الدراجات الهوائية الثابتة في العالم. ويقود كل جلسة من جلسات اللياقة المقامة في «مول الإمارات» مدرّبون مختصون من «فلاي ويل دبي».

عن جلسات «مول الإمارات آكتڤ»

تمثل «فلاي ويل» FlyWheel تجربة فريدة أطلقها روث زوكرمان، خبير اللياقة البدنية الشهير وأحد رواد ظاهرة مراكز الدراجات الهوائية الثابتة في نيويورك. وتستمر جلسة «فلاي ويل» لمدة 45 دقيقة وتشمل درجات صعود وانحدار مختلفة، وتشمل في الوقت نفسه تمرين الذارعين من خلال رفع الأثقال. وتزيد هذه التجربة الفريدة اللياقة الجسدية والذهنية معاً.

وتمثل الموسيقى جانباً أساسياً من تجربة «فلاي ويل»، إذ يعدّ المدربون قائمة أغانٍ تتناسب مع تمارين كل جلسة بحيث يتناغم التمرين مع إيقاع الأغنية، وليشعر المشارك بتجربة لياقة مختلفة كل مرة يعيشها بطريقته الخاصة. ويقود المدرّب المشاركين في جلسة «فلاي ويل» مقترِحاً مستويات المقاومة المستهدفة وعدد اللفات في الدقيقة الواحدة. وتتسم الدراجات الثابتة المستخدمة في جلسات «فلاي ويل» بقابلية تعديلها بما يتناسب مع كل فرد، ولا يقتصر ذلك على تحديد وضعية الجلوس واختيار الوضعية المريحة واللائمة للجسم فحسب، بل يشمل أيضاً اختيار “الحزمة التقنية”، فلكل دراجة حزمة تقنية خاصة تعرض مستويات المقاومة والسرعة (عدد اللفات في الدقيقة الواحدة) والطاقة المبذولة (الحالية والتراكمية)، وهو ما يسهّل معرفة ومتابعة الأداء.

وتُقام جلسات «فلاي ويل» في «مول الإمارات» كل ثلاثاء عند الساعة 8:30 صباحاً في مدخل «سكي دبي».

وتمثل جلسة «فلاي بار» FlyBarre تجربة مثالية ومتكاملة للراغبين بما يُعرف باسم “نحت الجسم” وتمزج بين تمارين رفع الأثقال الخفيفة مع تمارين تقوية عضلات البطن وأسفل الظهر والحوض من أجل الحصول على جسم مشدود. وجلسة «فلاي بار» يقودها مدرّب محفِّز وتمثل جلسة لياقة مرحة وعالية الطاقة تسهم في شدّ الجسم وتقوية عضلاته خلال فترة وجيزة. وتتغير تمارين «فلاي بار» من حين إلى آخر، ورغم أنها تركز في المجمل على الذراعين وعضلات البطن وأسفل الظهر والحوض والفخذين وعضلات المؤخرة، غير أن التمارين تتغير مراراً لكي لا يشعر المشاركون بالملل. وجلسة «فلاي بار» تتمم جلسة «فلاي بار» وتضمن تمارين كاملة للجسم.

وتُقام جلسات «فلاي بار» في «مول الإمارات» كل يوم أربعاء عند الساعة 8:30 صباحاً في مدخل «سكي دبي».

وإلى جانب ذلك، هناك جلسة «مول ووكرز» Mall Walkers التي تدعو المشاركين إلى المشي في أرجاء «مول الإمارات» ضمن بيئة آمنة ومنارة ومكيّفة الهواء تحت إشراف مدرّب يحدّد مسار التمرين.

وتُقام جلسة اللياقة «مول ووكرز» كل يوم أحد عند الساعة 8:30 صباحاً، والمشاركون مدعوون للالتقاء في مدخل «سكي دبي».

وهناك أيضاً جلسة «مول ووكرز سيركت» Mall Circuit التي تدعو المشاركين إلى المشي ضمن دوائر في أرجاء «مول الإمارات» ضمن بيئة آمنة ومنارة ومكيّفة الهواء تحت إشراف مدرّب يحدّد مسار التمرين التمدد إلى جانب التمارين عالية الشدة.

وتُقام جلسة اللياقة «مول سيركت» كل يوم اثنين عند الساعة 8:30 صباحاً، والمشاركون مدعوون للالتقاء في مدخل «سكي دبي».

كيفية التسجيل في جلسات اللياقة

يمكن التسجيل في جلسات وتمارين «مول الإمارات آكتڤ» ببساطة عبر زيارة الصفحة أدناه لحجز دراجة هوائية ثابتة أو مكان في كل جلسة أو تمرين.

www.malloftheemirates.com/moe-active

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقع «مول الإمارات»: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته المول على فيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو إنستغرام: Instagram.com/MalloftheEmirates.

 

نبذة عن «مول الإمارات»

يعتبر مول الإمارات أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات الفخمة في دبي. يستقبل مول الإمارات قرابة 38 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ248,000 متر مربع، وهو يتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم ضمن ركن الأزياء «فاشن دوم» و«ڤيا روديو»، منها على سبيل المثال «لوي فيتون» و«شانيل» وأكبر متجر لعلامة «برادا» في منطقة الشرق الأوسط.

ويمثل مول الإمارات وُجهة مفضلة لارتياد المطاعم، فهو يحتضن أكثر من 100 مطعماً ومقهىً، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل «هارفي نيكلز» و«ديبنهامز»، وأكبر هايبرماركت «كارفور» في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية.

ويتميز مول الامارات بارتباطه المباشر مع مترو دبي، ويجتذب كافة أفراد الأسرة لمرافقه الترفيهية العائلية التي تشمل «سكي دبي»، أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط إلى جانب حديقته الثلجية؛ وأكبر مجمع «ڤوكس سينما» في الشرق الأوسط والذي يتألف من 24 شاشة؛ ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت»؛ و«مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون». ومن المرافق المتصلة بمول الإمارات فندقان فخمان فئة خمس نجوم هما: «كمبينسكي مول الإمارات» و«شيراتون دبي مول الإمارات».

استكمل مول الإمارات في شهر سبتمبر 2015 مشروع التحديث والتطوير “التطوير 2015” متعدد المراحل بتكلفة إجمالية بلغت مليار درهم إماراتي، ومع هذه التوسعة الجديدة يكون ربع وجهة التسوق العصرية هذه جديد كلياً أمام الزوار والمتسوقين، تتضمن علامات تجارية تؤسس لتواجدها لأول مرة في الإمارات، والكثير من المفاهيم الفاخرة وخيارات الطعام والترفيه، وتوسعة خاصة بمتاجر التجزئة في الطابق الثاني.

وفي عام 2012 صنَّف «المجلس العالمي لمراكز التسوق» (ICSC) مول الإمارات في المرتبة السابعة عالمياً بين أكثر مراكز التسوق ربحية من حيث المبيعات للقدم المربع الواحد، فيما احتل المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وافتُتح مول الإمارات في عام 2005، ويقع في منطقة البرشاء ويطل على شارع الشيخ زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمعرفة المزيد عن مول الإمارات يمكنكم تصفُّح الموقع: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحة «مول الإمارات» على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/ MalloftheEmirates أو تويتر twitter.com/MallofEmirates.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.
و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على:

Related posts